pyramids developments

المحتويات

تعتبر pyramids developments أكبر الشركات العقارية التي توجد بالساحة العقارية المصرية والتي لها تاريخ يصل إلى 20 عام في السوق العقاري وأكثر، حيث أن الشركة انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2000 وانطلقت في السوق المصري منذ العام 2013 بالمشروعات التي تمكنت من قبلها الشركة الحصول على الكثير من الموالين لها.

حيث أن الشركة اعتادت على تقديم المشروعات الناجحة، خاصة أن صاحب شركة بيراميدز للتطوير العقاري يمتلك الخبرة الكبيرة ويمتلك الفريق الإداري الذي يتمتع بالخبرة الكبيرة، وبناء على ذلك تستطيع من خلال هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل الشركة أن تقوم بالحصول على الوحدات السكنية الراقية والمميزة.

فلا يمكن أن تسمع عن نصب شركة بيراميدز لأن الشركة تتمتع بكافة مواصفات الشفافية، وذلك طيلة عشرين عام في السوق العقاري قامت الشركة بتنفيذ وتسليم المشروعات قبل مواعيد تسليمها وهو ما منح الشركة كافة معالم الشفافية، ويجعل الكثير من الراغبين في العمل في الاستثمار العقاري يبحثون عن وظائف شركة بيراميدز للتطوير العقاري لينضموا إلى هذا الصرح العقاري الذي يقدم مشروعات تنافس من خلالها المشروعات العالمية.

وتتميز شركة بيراميدز للتطوير العقاري التجمع الخامس بأنها تقوم بتنفيذ المشروعات في أفضل المواقع الحيوية سواء كانت التجمع الخامس أو القاهرة الجديدة أو العاصمة الإدارية، فالشركة اعتادت أن تقوم بتنفيذ وتطوير مشروعاتها في الأماكن الحيوية.

مشروعات pyramids developments

إن شركة بيراميدز للمقاولات قامت بتنفيذ العشرات من المشروعات، وهو ما جعل الكثير من الملاك يبحثون عن رقم شركة بيراميدز للتطوير العقاري من أجل الحجز في هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها، ولكن عليك أن تعلم أن الشركة لها تاريخ كبير وقد قامت بتنفيذ المشروعات السكنية والإدارية والتجارية ومن أفضل هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

بيراميدز سيتي العاصمة الادارية Pyramids City New Capital

بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية من المشروعات التجارية التي قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتنفيذها في أفضل مواقع العاصمة الإدارية، حيث أن المشروع يقع مباشرة عن مدخل العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد يتواجد مباشرة على النهر الأخضر.

وقد قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتوفير المساحات المتنوعة من قبل هذا المشروع كي تتمكن من تلبية احتياجات العملاء، وبناء على ذلك يمكنك أن تحصل على الوحدة التجارية التي تناسب العملاء، حيث أن مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري تبدأ من 12 متر مربع، والأسعار تبدأ من 2,880,000 جنيه والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن الوحدات تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند لا كابيتال إيست العاصمة الإدارية الجديدة

يقع كمبوند لا كابيتال إيست العاصمة الإدارية الجديدة في قلب العاصمة، وبالتحديد في الحي السكني السابع، وهو مشروع سكني من الطراز الأول تسيطر على مساحته المساحات الخضراء والمناظر الطبيعة، وبناء على ذلك يمكنك الحصول على وحدة تحصل من خلالها على أفضل إطلالة راقية.

والمساحات التي قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتوفيرها بالمشروع تبدأ من 135 متر مربع، والأسعار التي قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتوفير المشروع بناء عليها تبدأ من 34,000 جنيه للمتر وباقات الدفع تبدأ من 40% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 4 سنوات.

سكاي سيتي الجلالة

تنوعت المشروعات التي قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتنفيذها ما بين التجاري والإداري والسكني والساحلي. وهذا المشروع الساحلي يقع على ساحل البحر الأحمر وعلى ارتفاع 700 متر مربع فوق جبل الجلالة.

وقد ضمن المشروع مجموعة من المساحات المتنوعة حيث أن مساحة الشاليهات في المشروع تبدأ من 60 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 36,000 جنيه للمتر ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي تم توفيرها والتي تبدأ من 40% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة

لقد قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتوفير هذا المشروع في مدخل العاصمة. وما يسهل عملية الوصول إليه هو أنه يقع على محور الدائري الأوسطي. ويقع على النهر الأخضر وهو موقع مثالي لتنفيذ مشروع من المشروعات التجارية. وهو يعد عنصر الخبرة التي تختلف عبرها الشركة عن منافسيها.

وبالنسبة إلى هذه المساحة التي قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتوفيرها كالعادة مساحات متنوعة. حيث أن هذه المساحات بالفعل تبدأ من 12 متر مربع والأسعار تبدأ من 2,880,000 جنيه. والباقات التي تم توفيرها من قبل الشركة تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات pyramids developments الأخرى

لقد قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. التي قامت بتنفيذها جميعها بناء على مواصفات قياسية وعالمية. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • مول بيراميدز العاصمة الإدارية الجديدة.
  • جراند سكوير مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • الشانزليزية مول بالعاصمة الإدارية الجديدة.

من صاحب شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

إن شركة بيراميدز العقارية من الشركات التي لها تاريخ كبير. والتي تمكنت من تحقيق النجاح عبر فريق مجلس الإدارة الذي يتمتع بالخبرة الكبيرة، ومن أهم فريق إدارة الشركة ما يلي:

  • صاحب شركة بيراميدز للتطوير العقاري المهندس علاء الخولي.
  • يعد المهندس هشام الخولي رئيس مجلس الإدارة.

شركاء pyramids developments

أبدعت شركة بيراميدز للتطوير العقاري في تنفيذ العديد من الشراكات. والتي أبرزها أنها قامت بشكل مثالي بتنفيذ الشراكات مع شركات إدارية وشركات هندسية. وشركات إدارة المشروعات من أجل تنفيذ أفضل المشروعات التي تقوم الشركة بالمنافسة من خلالها على المستوى العالمي.

للحجز في مشروعات pyramids developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

متى انطلقت شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

عام 2000.

ما أهم مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

مول كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة.

ما عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

تواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة