مشروعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري City Edge Developments

المحتويات

إن شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري City Edge Developments من الشركات العقارية التي لها خبرة واسعة في سوق العقارات وقد تمكنت الشركة من الحصول على الكثير من الموالين لها في سوق العقارات وذلك لأنها تقوم بصورة مثالية بتوفير المشروعات التي تتناسب مع متطلباتهم.

والثقافة التي تقوم الشركة بتنفيذ مشروعاتها بناء عليها مختلفة، وذلك لأنها تقوم توفير المشروعات التي تبتعد كل البعد عن التفاصيل الاعتيادية التي يمكن أن توجد في المشروعات المحلية بل تقوم بالاعتماد على ذوي الخبرة من أجل تنفيذ المشروعات التي تتناسب مع تنفيذ مشروعات تنافس المشروعات العالمية.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في مشروعات الشركة تعد أسعار تنافسية فالشركة تضع الملاك في المقام الأول، وبناء على ذلك تقوم بتوفير مشروعات عالمية بمواصفات وأسعار محلية، وبناء على ذلك عبر هذه الباقات التي تم توفير المشروع عليها يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات التي تقوم الشركة بتوفيرها بدون أي نوع من المشكلات.

ومواقع المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها يمكنك أن تضمن بصورة مثالية الحصول على وحدة راقية في أفضل المواقع الحيوية، بالإضافة إلى أن هذا الموقع الذي يتم توفير المشروع به يتميز بأنه موقع يوجد بالقرب من أفضل الطرق الرئيسية والمحاور التي تسهل عملية الوصول إلى وحدتك السكنية أو تسهل وصول العملاء إلى مقر مشروعك في المشروعات التجارية.

مشروعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري City Edge Developments

قد قامت City Edge Developments بتنفيذ العشرات من المشروعات، هذه المشروعات التي قامت City Edge Developments بتنفيذها عبارة عن مشروعات تتميز بمواصفات عالمية وأسعار محلية ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل City Edge Developments ما يلي:

كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية Garden City New capital

يعد كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية الجديدة من أحدث مشروعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري وهو عبارة عن مشروع سكني راقي تم تنفيذه على مساحة 1000 فدان في الحي السكني الخامس أفضل مواقع العاصمة الإدارية الجديدة.

والمشروع يضم الفلل والشقق والتوين هاوس. والمساحات التي تم توفيرها في مشروع شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري الجديد تبدأ من 80 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 55,000 جنيه والباقات التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات عليها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند المقصد العاصمة الإدارية

كمبوند المقصد من المشروعات المميزة التي قامت City Edge Developments بتنفيذها. وهو صرح سكني يعد من ألمع الأسماء التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. ويتميز المشروع بأنه يحتوي على هذه المواصفات العالمية من حيث المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء وغيرها من التفاصيل الراقية.

والمشروع يتميز بأن هذه المساحات التي تم توفيرها متنوعة. حيث أن المساحات تبدأ من 111 متر مربع. والأسعار التي تم عرض الوحدات بها في المشروع تبدأ من 3,300,000 جنيه. ويمكنك تسديد ثمن وحدات مشروع City Edge Developments على 10 سنوات بمقدمات تبدأ من 5% فقط.

مشروعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري الأخرى

لقد قامت City Edge Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. وهذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تتميز بالمواصفات العالمية ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند أيا الشيخ زايد.
  • كمبوند مزارين العلمين الجديدة.
  • أبراج زاهية في المنصورة.
  • مول الداون تاون بالعلمين الجديدة.

شركاء شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري City Edge Developments

أبدعت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري في تنفيذ الشراكات المتنوعة. هذه الشراكات التي قامت الشركة بتنفيذها هي شراكات متنوعة مع الشركات الهندسية. ومكاتب التصميم، بالإضافة إلى أن الشركة تمكنت عبر هذه الشراكات من تنفيذ مشروعات بمواصفات عالمية على الأراضي المصرية.

للحجز في مشروعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري City Edge Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسنتواصل معك عبر فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري؟

كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية.

متى انطلقت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري؟

عام 1979.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها