مواصفات كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية Garden City New capital

المحتويات

إن كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية Garden City New capital أحد المشروعات السكنية الجديدة التي تمثل أفضل صرح سكني جديد في العاصمة الإدارية الجديدة، والمشروع يتمتع بالمواصفات القياسية التي تمثل المجتمعات الأوربية التي بإمكانك عبرها أن تتمتع بوحدة سكنية رائعة عبر مشروع شركة سيتي إيدج الجديد في العاصمة.

والمشروع يتميز بكل المرافق والخدمات الرائعة المثالية التي توفر مواصفات القياسية لهذا المجتمع السكني الراقي والمميز، وبناء على ذلك سيكون بين يديك القدرة على أن توفر لكل أفراد أسرتك الرفاهية التي يبحث عنها الجميع، وبذلك تستطيع أن توفر المجتمع الراقي الذي ينشأ به أبناءك.

والمشروع تم اختيار موقعه بعناية شديدة، أي يمكنك أن تكون في أفضل موقع سكني في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن المشروع يقع في الحي الخامس R5، وهو ما يجعلك بالقرب من أهم المواقع الحيوية التي توجد في العاصمة الإدارية الجديدة، ويجعلك تتواجد بالقرب من أهم طرق العاصمة ومحاورها.

وفي وسط هذه المواصفات وتوفير الشقق والفلل بالمواصفات الأوربية قامت شركة سيتي إيدج كعادتها بتوفير أفضل الأسعار التنافسية التي يمكنك عبرها أن تضمن قيمة عقارية فخمة مقابل سعر تنافسي، وقد قامت الشركة من خلال وضعها العملاء في المقام الأول أن تقوم بتوفير العديد من الباقات التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات، وبناء على ذلك لن يكون هنام مشكلة في عملية السداد.

موقع كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية Garden City New capital

إن Garden City New capital موقعه تم اختياره بناء على دراسة عميقة من قبل شركة سيتي إيدج، وبناء على ذلك سيكون لك من هذه المشروعات بالفعل وحدة سكنية فاخرة في قلب العاصمة يسهل الوصول إليها، فالمشروع يقع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية، فالمشروع يقع في قلب الحي السكني الخامس R5، والمشروع يتميز بأنه يقع بالقرب من أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة.

الأماكن القريبة من كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية

  • يقع كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية بالقرب من النهر الأخضر.
  • يفصل بين المشروع وبين دار الدفاع مسافة قليلة.
  • يقع كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية بالقرب من محور بن زايد.
  • المسافة بين كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية وبين جامعة هيرتفورد دشاير الإنجليزية قليلة
  • يقع كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية على محور الأمل.
  • المسافة بين المشروع وبين فندق الماسة قليلة.
  • يفصل بين كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية وبين الحي الدبلوماسي مساقة قليلة.
  • المشروع يقع بالقرب من البورصة المصرية.

تصميم Garden City New capital

على مساحة 1000 فدان تم البدء في إنشاء أولى مراحل Garden City New capital ليكون مجتمع سكني راقي يوفر إلى الجميع كافة التفاصيل السكنية الراقية، ولا يقصد بذلك هذه المواصفات الأساسية، بل كافة المرافق والتفاصيل الكمالية التي يحتاج إليها المشروع، والمشروع يتميز بهذه المواصفات التالية من حيث التصميم:

  • نسبة المساحات الخضراء والمناظر والمسطحات المائية من المشروع 80%.
  • أفضل إطلالة يمكنك الحصول عليها عبر وحدتك في Garden City New capital.
  • المشروع يتكون من 105 فيلا أفضل تصميم عالمي.
  • يضم Garden City New capital 11 برج سكني.
  • يوجد في Garden City New capital 175 مبنى ما بين التوين والتاون هاوس.
  • ويضم Garden City New capital 69 عمارة.
  • المشروع يتوافر به أكثر من 23,000 وحدة سكنية.

مساحة الوحدات في كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية

إن المساحات التي تم توفيرها في كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية مساحات متنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بالحصول على وحدة سكنية من الطراز الأول تتناسب مع حجم أسرتك، وهذه الوحدات التي تم توفيرها في كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية تتميز بكونها بالفعل وحدات ذات مساحة تتناسب مع الجميع ومن أبرز هذه المساحات هي مساحة الشقق التي تبدأ من 80 متر مربع.

أسعار الوحدات في كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية

إن الأسعار التي قامت سيتي إيدج بطرحها في Garden City New capital تعد أسعار تنافسية، فيمكنك أن تحصل على شقتك أو فلتك في أفخم مشروع سكني في عام 2023 في قلب العاصمة الإدارية بسعر مميز للغاية، والأسعار التي قامت الشركة بتوفيرها تبدأ من 55.000 جنيه للمتر وهو سعر تنافسي ومميز، وبهذا يمكنك أن تقوم بالفعل ببدء عملية الاستثمار العقاري من قبل هذا المشروع وتضمن أن تقوم بتحقيق أفضل الأرباح المالية.

باقات تقسيط ثمن الوحدات في كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية

قامت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بتنفيذ المشروعات الراقية وعودت الملاك أنها تقوم بتقديم أفضل تسهيلات الدفع والسداد التي تعين هذه الشراكات على تسديد وحداتهم بدون أي نوع من المشكلات المالية التي يمكن أن تؤثر عليهم، فمقدمات كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية تبدأ من 10% مقدم، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات على 8 سنوات، وغيرها من العروض والخصومات التي يمكنك أن تحصل عليها في فترة الافتتاح ويمكنك الحصول على هذه الخصومات والعروض عبر التواصل مع إدارة المبيعات عبر واتساب..

المرافق والخدمات في كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية

هل تبحث عن مجتمع سكني راقي بكل المواصفات، إليك بالفعل كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية أحد أهم المشروعات الراقية والمثالية التي يمكنك عبرها أن تضمن بالفعل مجتمع بمواصفات أوربية في قلب الساحة المصرية، وبناء على ذلك تستطيع بصورة مثالية عبر المشروع أن توفر لكل أفراد الأسرة كل متطلباتهم، ومن أبرز هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية ما يلي:

  • يضم كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.
  • المشروع يوجد به المسارات التي تم تخصيصها من أجل الجرب وركوب الدراجات.
  • يضم كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية حمامات السباحة المتميزة.
  • يوجد في كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية جيم وسبا وجاكوزي.
  • يضم كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية منطقة ملاعب رياضية.
  • يوجد في كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية هايبر ماركت كبير.
  • يضم كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية أماكن لحفلا الشواء.
  • المشروع يضم خدمات الأمن والحراسة التي تعمل بصورة دورية.
  • كاميرات المراقبة في كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية تعمل بأعلى تقنية.
  • يوجد في كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية خدمات صيانة ونظافة دورية
  • من أجل التغاضي عن انقطاع الكهرباء يتواجد مولدات كهربائية.
  • المشروع مزود بأحدث أنظمة إطفاء الحرائق.
  • يضم كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية الكافيهات والمطاعم المتنوعة.

مميزات كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية

يضم كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية العديد من المميزات الرائعة والمثالية، وبناء على ذلك سيكون عبر تواصلك معنا فرصة أن تسكن في أفضل موقع سكني في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ومن أهم هذه المميزات التي تستطيع أن تحصل عليها من قبل كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية ما يلي:

  • الموقع الذي تم اختيار كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية به أفضل موقع مميز.
  • المشروع يقع بالقرب من الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية المثالية.
  • يضم كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية مساحات متنوعة ووحدات متنوعة.
  • يوجد في كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية أفضل تصميمات عالمية.
  • الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية وفرصة مثالية.
  • من تسهيلات تسديد ثمن الوحدات هي باقات الدفع والسداد المرنة.

عيوب كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية

إن كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية تتمثل في أمر واحد، وهي أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها على الرغم من كونها أسعار تنافسية، ولكن بعد أن تنتهي فترة اللونش، ومع مرور الوقت فإن هذه الأسعار ترتفع، لذلك الحل الأمثل أن تقوم بالتغاضي عن هذا العيب بالحجز الآن عبر التواصل عبر واتساب.

لماذا الاستثمار في كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية؟

هناك العديد من الأسباب التي تدفعك إلى الاستثمار في هذا المشروع، ومن أبرز هذه الأسباب أن الوحدات التي تم عرضها بالفعل أسعار تنافسية وهو ما يجعلها أفضل استثمار 2023 إذا كنت تبحث عن أفضل استثمار في العاصمة الإدارية، ونتيجة إلى الارتفاع الذي يتواجد عليه سوق العقارات في العاصمة أو في أي من المناطق والمدن السكنية الجديدة مثل القاهرة الجديدة أو أكتوبر وغيرها يعد هذا المشروع فرصة من الفرص المثالية للاستثمار.

والسبب الثاني أن مشروع شركة سيتي إيدج الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة قامت الشركة بتوفير أفضل باقات الدفع والسداد التي تستطيع من خلالها تسديد ثمن الوحدات بدون أي نوع من المشكلات.

الأمر الثالث هو أن الاستثمار في العقارات يعد فرصة رابحة لأن أسعار العقارات دومًا أسعارها في الارتفاع بصورة دورية، وبناء على ذلك فإن استثمارك سيكون في محله الصحيح.

والمشروع يتمتع أنه يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن العاصمة هي مدينة مصر الأولى، والتي سيكون بها كافة الأماكن الخدمية وبها كل المرافق والخدمات التي ستجعلك تتملك في مدينة مستقبلية.

نبذة عن شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري  

إن شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري من أهم الشركات العقارية التي وجدت في الساحة العقارية، والتي يعد خير شاهد على تميزها هي هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذ في الساحة العقارية، وهذا التاريخ القوي الذي تمتلكه الشركة تميز بصورة فعلية بأن يمنحها الثقة.

مشروعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

للمزيد من التفاصيل والتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية Garden City New capital قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق، وأمامك فرصة أن تقوم بالحجز والاستفادة من لونش الأسعار الافتتاحية.

ما عنوان كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية؟

العاصمة - الحي الخامس.

ما وحدات كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية؟

شقق، فلل.

ما الشركة المطورة لمشروع كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية؟

شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري City Edge Developments.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

مول بارك بوينت مول Park Point Mall New Capital

إن انطلاق مول بارك بوينت مول Park Point Mall New Capital في العاصمة الإدارية أحد الفرص المتاحة التي ساهمت في إعطاء الباحثين عن الاستثمار العقاري

سيتي هول العاصمة الادارية City Hall new capital
مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

 سيتي هول العاصمة الادارية City Hall new capital

برعت شركة سيراك للتطوير العقاري بتنفيذ سيتي هول العاصمة الادارية City Hall new capital بطريقة مثالية تتويجًا إلى النجاح التي قامت الشركة بتحقيقه من خلال