كمبوند المقصد العاصمة الإدارية Al Maqsad New Capital

المحتويات

إن كمبوند المقصد العاصمة الإدارية Al Maqsad New Capital واحد من أفضل المشروعات السكنية التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يعد المشروع الثاني لشركة سيتي ايدج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعد من أهم الشركات العقارية التي توجد على الساحة المصرية، والمشروع يعد أولى المشروعات السكنية التي تم طرحها في العاصمة الإدارية الجديدة.

والمشروع مقسم إلى منطقتين، لكل منطقة منهما لها الطابع الخاصة بها، من حيث التصميم، ومن حيث التفاصيل والتشطيبات والوحدات، ولذلك رغبة من الشركة المطورة أن ترضي وتلبي كافة احتياجات كل الملاك الراغبين في الحصول على قطعة مميز في هذا المشروع.

والمشروع مساحته الكبيرة التي تصل إلى 214 فدان ساهمت بصورة واضحة من أن توفر كل المرافق الخدمية المميزة في المشروع بجانب الوحدات التي تتمتع بالطلالة المميزة على هذ المساحات الخضراء التي وفرت في هذا المشروع، والمنطقتين تحتل الأولى منهما 97 فدان، والمنطقة الأخرى تصل مساحتها إلى 117 فدان، وهذه هي مجمل المساحة التي تم تنفيذ المشروع عليها.

كما أن المشروع الذي يقع في العاصمة الإدارية في منطقة R3 ساهم في أن يكون لمشروع بالقرب من العديد من المعالم الأكثر تميزًا التي يتواجد عليها المشروع، كما أنه يقع بالقرب من الطرق الرئيسية التي سيكون هناك دور كبير في تسهيل عملية التوصيل إليها.

موقع كمبوند المقصد العاصمة الإدارية Al Maqsad New Capital

يقع كمبوند المقصد العاصمة الإدارية في المنطقة R3 كما ذكرنا، وبالتحديد في القطعة التي تحمل الرقن D4-D5 وهو موقع حيوي ومثالي، ويعد الحي السكني الثالث من أشهر الأحياء السكنية الي توجد بقلب العاصمة، نتيجة إلى قربة من العديد من المعالم التي توجد بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، بجانب أنه يقه بالقرب من الطرق الرئيسية والهامة، والمشروع يقترب من حي المال والأعمال.

Al Maqsad New Capital

الأمكن القريبة من كمبوند المقصد العاصمة الإدارية Al Maqsad New Capital

  • يقع كمبوند المقصد العاصمة الإدارية بالقرب من حي الوزارات.
  • المسافة بين الجامعة الكندية والكمبوند قليلة للغاية.
  • يقترب كمبوند المقصد العاصمة الإدارية من طريق السويس.
  • السافة بين الكمبوند وبين المنطقة الرياضية قليلة للغاية.
  • يتواجد كمبوند المقصد العاصمة الإدارية بالقرب من القصر الرئاسي.
  • يقع كمبوند المقصد العاصمة الإدارية بالقرب من العاصمة الإدارية.
  • يعتبر كمبوند المقصد العاصمة الإدارية واجهة للعاصمة ومدخل لها.

خدمات ومرافق كمبوند المقصد العاصمة الإدارية Al Maqsad New Capital

الخدمات والمرافق التي توجد في كمبوند المقصد العاصمة الإدارية هي أهم العناصر التي ساهمت في تميز المشروع، ذلك الأمر عائد إلى أن المشروع لا يعد بالفعل وحدة سكنية اعتيادية، بل هي المعنى الحقيقي للسكن الرفاهية، ومن أهم هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في كمبوند المقصد العاصمة الإدارية ما يلي:

  • يوجد في كمبوند المقصد العاصمة الإدارية خدمات أمنية للأمان على مدار اليوم.
  • تنتشر كاميرات المراقبة في كمبوند المقصد العاصمة الإدارية.
  • يوجد في كمبوند المقصد العاصمة الإدارية مجموعة متنوعة من بحيرات الصناعية.
  • يوجد في الكمبوند سبا وجاكوزي وجيم بأفضل وأحدث التجهيزات.
  • يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الأماكن الترفيهية.
  • يوجد مسارات في كمبوند المقصد العاصمة الإدارية مخصصة للدرجات.
  • المشروع به مجموعة من الحدائق والمنتزهات المتنوع.
  • يضم كمبوند المقصد العاصمة الإدارية جراجات واسعة.
  • يوجد بوابات إلكترونية للدخول والخروج من أجل الأمان والخصوصية.
  • يضم المشروع مجموعة متنوعة من الكافيات والمطاعم المتنوعة.
  • يتميز كمبوند المقصد العاصمة الإدارية بوجود ملاعب رياضية متنوعة.

تصميم كمبوند المقصد العاصمة الإدارية Al Maqsad New Capital

على مساحة 214 فدان تم تصميم Al Maqsad New Capital بواسطة أفضل الخبراء الهندسيين ومكاتب التصميم، والمشروع عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة، والتي تمك تقسيمها إلى منطقتين، الأولى عبارة عن مجموعة من العمارات السكنية التي تتنوع بها الأدوار وهي ما بلغت مساحتها97 فدان.

أما المساحة الثانية في Al Maqsad New Capital عبارة عن 111 فدان، والتي تعد بالفعل مساحات متنوعة من الوحدات أي الفلل، والتي تم مراعاة أن يكون كلًا من الوحدات والفلل في هذا المشروع تتمتع بكل العناصر التي يمكن أن تخدم الملاك سواء كانت الخدمات الأساسية ب بالإضافة إلى المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تنعطي الوحدات أفضل إطلالة.

كما أن هذه الوحدات سوق الشقق أو القلل في المنطقتين تخدم عليها مجموعة من المنتزهات والحدائق، والمناطق التجارية، بالإضافة إلى الخدمات التعليمية، فكل الحجات سواء كانت الأساسية أو الكمالية تم توفيرها في Al Maqsad New Capital.

مساحة وحدات كمبوند المقصد العاصمة الإدارية Al Maqsad New Capital

إن الشقق الفاخرة التي تم توفيرها في Al Maqsad New Capital تعد من الوحدات التي تتنوع ماسحتها كي تتمكن بصورة مثالية من خدمة كل متطلبات العملاء، أي تتناسب مع كل الأسر، ومن أبرز التفاصيل التي تخص مساحة الوحدات التي توجد في Al Maqsad New Capital ما يلي:

  • شقق مكونة من غرفتين تبدأ مساحتها من 111 متر مربع.
  • تصل مساحة الشقق المكونة من غرفتين إلى 137 متر مربع.
  • شقق مكونة من ثلاثة غرف مساحتها تبدأ من 144 متر.
  • مساحة الشقق المكونة من ثلاثة غرف تصل إلى 187 متر مربع

أسعار الوحدات في كمبوند المقصد العاصمة الإدارية Al Maqsad New Capital

إن أسعار الوحدات في كمبوند المقصد العاصمة الإدارية أسعار تنافسية، وذلك رغبن في الشركة المطورة أن تساهم في بدء الاستثمار العقاري في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة، كما أنها أحد عادات الشركة في المشروعات الجديدة التي تقوم بتنفيذها، ومن أبرز تفاصيل أسعار الوحدات في كمبوند المقصد العاصمة الإدارية ما يلي:

  • شقق 133 متر بسعر 3,300,000 جنيه.

باقات الدفع والسداد لحجز وحدات كمبوند المقصد العاصمة الإدارية Al Maqsad New Capital

من أجل التسهيل على الملاك امتلاك وحداتهم في Al Maqsad New Capital تم توفير مجموعة من الباقات المرنة التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بالاعتماد عليها، وهذه الباقات تتميز بقدرتها على إزالة أي نوعه من العوائق المالية التي يمكن أن تقف أمامك لحجز شقتك في Al Maqsad New Capital ومن أبرز هذه الباقات:

  • دفع 5% مقدم وتسديد المتبقي على 10 سنوات.

عيوب كمبوند المقصد العاصمة الإدارية Al Maqsad

إن عيوب كمبوند المقصد العاصمة الإدارية تتمثل في أن هذه الأسعار بالفعل فرصة ولكن مع مرور الوقت يمكن أن تتعرض هذه الأسعار إلى الارتفاع، فلذلك قم بالحجز الآن كي تتغاضى بصورة مباشرة عن أي نوع من أنواع المشكلات التي يمكن أن تحدث في حالة قيامك بالحجز.

مميزات كمبوند المقصد العاصمة الإدارية Al Maqsad

إن مميزات Al Maqsad New Capital متنوعة، وذلك لأن هذه الشركة المطورة راعت كل المميزات التي يمكن أن تخدم المشروع ما بين الموقع المميز، والأسعار التنافسية، وباقات الدفع والسداد المرنة وغيرها من المميزات التي تجعل هذا المشروع فرصة بالفعل أمامك.

Al Maqsad New Capital

نبذة عن شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري

تعد شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري City Edge Developmentsمن الشركات الكبيرة في الساحة المصرية العقارية. والتي تمتلك محفظة أراضي عقارية تصل إلى 700,000 متر مربع. والشركة لها مشرعات متنوعة في جميع المدن المصرية الجديدة. وهذا المشروع يعد المشروع الثاني لها في مصر. وتهتم الشركة بكل المواصفات القياسية في مشروعاتها التي توفر بشكل أساسي كل متطلبات العملاء في المشروع.

مشروعات شركة سيتي ايدج السابقة

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول مشروع كمبوند المقصد العاصمة الإدارية Al .Maqsad New Capital والحجز والاستفادة بباقة العروض والخصومات التي نقدمها إليك تواصل عبر واتساب الآن.

ما وحدات كمبوند المقصد العاصمة الإدارية؟

شقق فاخرة.

ما عنوان كمبوند المقصد العاصمة الإدارية؟

الحي الثالث العاصمة الإدارية الجديدة.

ما الشركة المطورة لمشروع كمبوند المقصد العاصمة الإدارية؟

شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند المقصد العاصمة الإدارية؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

مول بارك بوينت مول Park Point Mall New Capital

إن انطلاق مول بارك بوينت مول Park Point Mall New Capital في العاصمة الإدارية أحد الفرص المتاحة التي ساهمت في إعطاء الباحثين عن الاستثمار العقاري

سيتي هول العاصمة الادارية City Hall new capital
مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

 سيتي هول العاصمة الادارية City Hall new capital

برعت شركة سيراك للتطوير العقاري بتنفيذ سيتي هول العاصمة الادارية City Hall new capital بطريقة مثالية تتويجًا إلى النجاح التي قامت الشركة بتحقيقه من خلال