مشروعات شركة الكازار للتطوير العقاري il Cazar developments

تعد شركة الكازار للتطوير العقاري il Cazar developments أفضل الشركات العقارية التي توجد في السوق العقاري، وهي من الشركات التي تتميز بصورة راقية بتوفير العديد من المواصفات العالمية في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، حيث التصميم الراقي والمساحات المتنوعة، والأسعار التنافسية، فالشركة تعمل بصورة مثالية من أجل خدمة العملاء.

والشركة تتمتع بأنها تسعى دومًا من أجل توفير أفضل قيمة عقارية للعملاء مقابل السعر التنافسي، فتقوم الشركة بتوفير أفضل الأسعار التنافسية التي يمكنك أن تبدأ من خلال أفضل الاستثمارات العقارية الناجحة، بالإضافة إلى أن الشركة تتميز بصورة براقية ومثالية بتوفير أفضل استراتيجيات من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات.

والمشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها بها بالفعل كافة المرافق والخدمات التي يمكن أن تخدم هذه الوحدات فيتم انتقاء أفضل المرافق والخدمات التي توفر إلى الأسرة كافة معاني الرفاهية والخدمات الأساسية التي تخدم الأسرة وتوفر كل متطلباتها.

وموقع الشركة يتم اختيار بناء على أفضل الدراسات التي توفر موقع حيوي يوجد في أفضل الأماكن الحيوية، بالإضافة إلى أن هذا الموقع يتميز بصورة راقية بأنه يوجد بالقرب من أفضل الأماكن الخدمة التي يمكن أن يحصل من خلالها العملاء والملاك على الخدمات التعليمية والصحية وغيرها من الخدمات الأساسية بجانب التنسيق المثالي لهذه الوحدات وتوفير العديد من الخيارات إلى العملاء ليختاروا ما يتناسب معهم.

مشروعات شركة الكازار للتطوير العقاري il Cazar developments

قامت il Cazar developments بتنفيذ العشرات من المشروعات التي دومًا تراعي أن تقوم بتقديم ميزة جديدة في كل مشروع من المشروعات الجديدة، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل دومًا من قبل الشركة على أفضل قيمة عقارية ومن أبرز مشروعات il Cazar developments ما يلي:

كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة Creek Town New Cairo

من المشروعات السكنية التي قامت شركة الكازار للتطوير العقاري بتنفيذها في أفضل المواقع الحيوية التي توجد في قلب القاهرة الجديدة، وهو مشروع مثالي يضم الوحدات السكينة الراقية التي تتنوع وحداتها، وبناء على ذلك تستطيع الحصول على وحدة تناسب أسرتك.

والمساحات التي تم توفير مشروع شركة الكازار للتطوير العقاري بناء عليها متنوعة تناسب الجميع، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 128 متر مربع، والأسعار التي تم توفير المشروع عليها أسعار تنافسية تبدأ من 5,200,000 جنيه ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 0% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة Compound The Crest New Cairo

كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة من أحدث المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها في قلب التجمع الخامس، وهو مشروع يتميز بالمساحات الخضراء يضم الوحدات السكنية المتنوعة التي تجمع بين الشقق، والدوبلكس والفلل.

والمساحات التي تم توفيرها من قبل الشركة بالفعل متنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 85 متر مربع، والأسعار التي تم توفير المشروع بناء عليها تبدأ بالفعل من 6,500,000 جنيه وباقات التقسيط التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند أيان القاهرة الجديدة Compound Aian New Cairo

أحدث مشروعات شركة الكازار للتطوير العقاري هو مشروع كمبوند أيان القاهرة الجديدة أحدث مشروعاتها في قلب التجمع الخامس وعبارة عن مشروع سكني راقي يضم الوحدات المتنوعة التي تستطيع من خلالها أن تحصل على وحدة تناسب متطلبات أسرتك من الفلل الراقية التي تم توفيرها من قبل الشركة.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل الشركة فهي مساحات متنوعة تبدأ من 225 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها في كمبوند أيان القاهرة الجديدة تبدأ من 52,000 جنيه ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

قرية صافية الساحل الشمالي Village Safia North Coast

قرية صافية الساحل الشمالي من أفضل المشروعات الساحلية التي قامت شركة الكازار العقارية بتنفيذها على أرض الساحة المصرية، وهو مشروع من المشروعات التي تضم الفلل والشاليهات ذات الأسعار التنافسية والمواصفات والمرافق العالمية والمميزة وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروعات أن تحصل على أفضل تجربة ساحلية راقية.

وقد أبدعت الشركة في توزيع وتوفير المساحات المتفاوتة التي سيكون لك القدرة من قبلها أن تحصل على مساحة مناسبة، فالمساحات تبدأ من 80 متر مربع، بجانب الأسعار التنافسية التي تبدأ من 8 مليون غير الباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات من قبلها بدون أي نوع من المشكلات.

مشروعات شركة الكازار للتطوير العقاري الأخرى

قامت il Cazar developments بتنيفذ العديد من المشروعات الأخرى سواء الساحلية أو التجارية أو السكنية والشركة اعتادت على تنفيذ المشروعات التي تتمتع بالمواصفات العالمية ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت il Cazar developments بتنفيذها ما يلي:

  • نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein.
  • مول Ai New Cairo Mall القاهرة الجديدة.
  • كمبوند جو هيليوبوليس.

شركاء شركة الكازار للتطوير العقاري il Cazar developments

قامت شركة الكازار للتطوير العقاري بتكوين العديد من المشروعات الراقية هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها كانت عالمية بفضل هذه الشركات التي قامت بها الشركة سواء شراكات مع شركات هندسية أو مكاتب التصميم.

للحجز مباشرة في مشروعات شركة الكازار للتطوير العقاري il Cazar developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة الكزار للتطوير العقاري؟

عام 1960.

ما أهم مشروعات شركة الكزار للتطوير العقاري؟

كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة Compound The Crest New Cairo

ما عنوان شركة الكزار للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الكزار للتطوير العقاري؟

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الكزار للتطوير العقاري؟

- أحدث المشروعات -