شركة الكازار للتطوير العقاري il Cazar developments

تعد شركة الكازار للتطوير العقاري il Cazar developments من أهم الشركات العقارية التي توجد على الساحة العقارية، وذلك لأنها تتمتع بالخبرة الكبيرة في سوق العقارات، والمشروعات التي تقوم الشكرة بتقديمها أكثر من رائعة ومميزة، وذلك لأن الشركة سابقة أعمالها الكبيرة واعتمادها على الشركات الهندسية ذات الخبرة ومكاتب التصميم العالمية راعت أن تميز مشروعاتها.

وانطلقت الشركة في سوق العقارات في علام 1960 وهو ما يجعل خبرتها تصل إلى 65 عام في سوق العقاراتـ تمكنت عبرها من نيل إعجاب الكثير من الملاك عبر المشروعات المتنوعة التي تقوم الشركة بتقديمها.

كما أن الشركة تعتمد على فريق إداري مميز يتمتع بالخبرة الكبيرة في سوق العقارات والقطاع الهندسي، وهو ما جعله يقدم المشروعات المتنوعة والمميزة التي راعت كل متطلبات العملاء، وهو ما ساهم في أن تحقق هذا الكم من المبيعات للوحدات المتنوعة ما بين التجاري والسكني والساحلي.

أهم مشروعات شركة الكازار للتطوير العقاري il Cazar developments

قامت شركة الكزار للتطوير العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات، ما بين التجارية والسكنية، والساحلية، والتي اعتمدت فيها على مجموعة من التفاصيل، والتي يمكن تلخيصها في رؤية واحدة تتبعها الشركة في مشروعاتها، وهي توفير كل متطلبات العملاء في المشروعات التي يتم توفيرها، ومن أهم مشروعات شركة الكزار للتطوير العقاري ما يلي:

كريك تاون القاهرة الجديدة Creek Town New Cairo

يعد كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة Creek Town New Cairo من الكمبوندات المميزة، بداية من حيث الموقع اذلي يتواجد به المشروع، حيث أن المشروع يوجد في قلب القاهرة الجديدة، بالتحديد على طريق السويس الذي يسهل عملية الوصول إلى المشروع.

كما أن الوحدات السكنية التي تم توفيرها في الكمبوند متنوعة كي تتناسب مع كافة متطلبات العملاء، حيث الشقق السكنية، والتوين هاوس، والدوبلكس، والإطلالة الرائعة لجميع الوحدات على المساحات الخضراء، والمسطحات المائية.

والمساحات تبدأ من 128 متر مربع، والأسعار التي قات il Cazar developments بتوفيرها تعد أسعار تنافسية من الطراز الأول، حيث أن الأسعار تبدأ من55,000 جنيه للمتر، بجانب أن هذه الوحدات تم عرض مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد التنافسية التي سيكون لها دور كبير في أن تسهل عملية الدفع والسداد، وتبدأ هذه الوحدات من 0% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein

تتميز شركة الكزار للتطوير العقاري بتنوعها بين المشروعات، حيث أن هذا المشروع عبارة عن مشروع ساحلي عالمي، يوجد في قلب مدينة العلمين بالساحل الشمالي مباشرة بجوار القصر الرئاسي وراعت شركة الكزار للتطوير العقاري توفير كل متطلبات العملاء، حيث أنها قامت بتوفير الوحدات المتنوعة المساحة.

والمساحات تبدأ من 185 متر مربع، وأسعار الوحدات في المشروع أسعار تنافسية تبدأ من 6,000,000 جنيه، بينما باقات الدفع والسداد في شركة الكزار للتطوير العقاري تبدأ باقات الدفع والسداد من 5% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة Compound The Crest New Cairo

يعد كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة من أفضل المشروعات الراقية التي قامت شركة الكازار بتنفيذها في قلب القاهرة الجديدة وهو عبارة عن مجتمع سكني من الطراز الأول تم تنفيذها على مساحة نصل إلى 165 فدان يضم المساحات الخضراء التي تسيطر على مساحة المشروع.

ويتمتع المشروع بهذه المساحات المتنوعة التي يمكنك الحصول على وحدة راقية مناسب إلى أسرتك فالمساحات تبدأ من 80 متر مربع والأسعار التي تم توفيرها بالمشروع تبدأ من 55,000 جنيه للمتر وباقات التقسيط تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند جو هليوبوليس Go Heliopolis Compound

كمبوند جو هليوبوليس من أفضل المشروعات السكنية التي قامت شركة الكازار للتطوير العقاري، وقد قامت الشركة بتوفير هذه المشروع الذي يمكن عبره أن تحصل على شقة سكنية فاخرة من الطراز الأول يتوافر كل هذه المرافق والخدمات التي يمكن أن تخدم العملاء عبرها.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في كمبوند جو هليوبوليس مساحات متنوعة، حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها في Go Heliopolis Compound تبدأ من 70 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في Go Heliopolis Compound أسعار تنافسية تبدأ من 6,000,000 جنيه والباقات التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات بها تبدأ من 20% مقدم والسنوات تصل إلى 4 سنوات.

قرية صافية الساحل الشمالي Village Safia North Coast

Village Safia North Coast من أفضل المشروعات الساحلية الحديثة التي تم تنفيذه في 2024، والتي تتمتع بكل المواصفات العالمية التي تتناسب مع كل التفاصيل الراقية التي يبحث عنها الملاك، وتستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بالحصول على هذه الوحدات الراقية التي يمكنك عبرها أن تضمن وحدة قياسية بأفضل إطلالة على شاطئ البحر.

والمشروع يضم الشاليهات والفلل المتنوعة، ومساحة هذه الوحدات التي تم توفيرها في هذا المشروع أن تقوم بالحصول على وحدة شاليه بمساحات تبدأ من 80 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 8,000,000 جنيه والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة الكازار للتطوير العقاري il Cazar developments

قامت شركة الكزار للتطوير العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات، والتي تتميز بكونها مشروعات عقارية حديثة، ومن أهم هذه المشروعات

  • مول Ai New Cairo Mall القاهرة الجديدة.
  • مشروعات سكنية في الشروق.

للحجز في أي من مشروعات شركة الكازار للتطوير العقاري il Cazar developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق المبيعات.

ما أهم مشروعات شركة الكزار للتطوير العقاري؟

نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein

ما عنوان شركة الكزار للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة الكزار للتطوير العقاري؟

عام 1960.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الكزار للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -