مبيعات شركة الكازار للتطوير العقاري il Cazar developments

المحتويات

تعتبر شركة الكازار للتطوير العقاري il Cazar developments من أفضل الشركات العقارية التي توجد في الساحة العقارية والتي تمكنت بصورة مباشرة من تنفيذ العشرات من المشروعات الناجحة على مدار أكثر من 60 عام قامت بالمساهمة في إحداث نهضة عمرانية في الساحة العقارية المصرية.

وتتمتع الشركة بالإدارة ذو الخبرة الهندسية الكبيرة والتي تعمل وفق استراتيجيات واضحة وهي توفير متطلبات العملاء في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها والتي ستقوم بتنفيذها بالحصول على أفضل وحدة عقارية راقية ومثالية من الطراز الأول.

والأسعار تعد نقطة من النقاط القوية التي تتفوق بها الشركة عن منافسيها، فتقوم الشركة بتوفير أفضل الأسعار التنافسية والراقية، وذلك مع الاحتفاظ بالقيمة العقارية التي تقوم الشركة بتوفيرها في هذه المشروعات الراقية والمثالية التي تقوم بتنفيذها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن بالفعل وحدة راقية ومثالية.

أما بالنسبة إلى هذه الباقات التي تسهل عملية السداد والتسديد فتهتم دومًا الشركة بتوفير العديد من الخيارات أمام العملاء والتي تستطيع من خلالها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات التي يمكن أن تتسبب في تأخير عملية تسديدك لثمن هذه الوحدات، والموقع الذي يتم اختيار المشروعات به يتم دراسته بشكل مسبق.

شركاء شركة الكازار للتطوير العقاري il Cazar developments

أبدعت il Cazar developments في تنفيذ العديد من الشراكات، وهذه الشراكات التي قامت il Cazar developments بتنفيذها عبارة عن شراكات مع شركات التصميم، وشراكات مع شركات هندسية والتي تستطيع من خلالها الشركة في أن تقوم بتنفيذ أفضل المشروعات التي لاقت اعجاب العملاء.

مشروعات شركة الكازار للتطوير العقاري il Cazar developments

على مدار أكثر من 60 عام حيث أن الشركة انطلقت في السوق العقاري منذ العام 1960 تمكنت شركة الكازار للتطوير العقاري من تنفيذ العشرات من المشروعات العقارية الراقية والمميزة، وبناء على ذلك تمكنت الشركة من توفير أفضل التفاصيل بداية من التصميم والتنسيق وتنوع الوحدات ومن أبرز مشروعات شركة الكازار للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة Compound The Crest New Cairo

Compound The Crest New Cairo من أحدث المشروعات التي قامت il Cazar developments بتنفيذها في الساحة العقارية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات يمكنك أن تحصل على شقة راقية تتمتع بأفضل إطلالة على المساحات الخضراء الراقية والمسطحات المائية.

وضم مشروع il Cazar developments شقق متنوعة. حيث أن الشقق التي تم توفيرها في مشروع il Cazar developments مساحاتها تبدأ من 80 متر مربع. والأسعار التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 33,000 جنيه. وباقات التقسيط تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة Creek Town New Cairo

كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة يتميز بكونه من المشروعات الراقية والمثالية. والتي تتمتع بشكل قياسي بالتصميمات الأوربية. والوحدات السكنية المتنوعة التي تتميز بأفضل إطلالة راقية ومميزة.

والمشروع يضم الشقق والدوبلكس، والتاون هاوس، ووحدات مشروع شركة الكازار للتطوير العقاري. ويبدأ من 128 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها بالمشروع أسعار تنافسية. حيث أن السعر يبدأ من 5,200,000 جنيه. والباقات التي تم توفيرها من أجل حجز ثمن المشروع تبدأ من 0% مقدم. وتصل سنوات السداد إلى 6 سنوات.

نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein

من المشروعات الراقية التي تتمتع بأفضل إطلالة راقية. والتي قامت il Cazar developments بتنفيذها على أجواء أوربية راقية ومثالي. والمشروع يضم الوحدات المتنوعة التي يمكنك الحصول على وحدة راقية. تناسب أسرتك من خلالها، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 150 متر مربع.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل الشركة من أجل الحجز في مشروع il Cazar developments. أسعار تنافسية تبدأ من 5,000,000 جنيه. وهذه الباقات التي تم توفيرها تبدأ من 5% مقدم. وسنوات السداد التي تم توفيرها تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة الكازار للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة الكازار للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع الحصول على وحدة مثالية. يمكنك عبرها أن تضمن أفضل تصميم معماري ومن أفضل مشروعات شركة الكازار للتطوير العقاري الأخرى ما يلي:

  • كمبوند جو هيليوبوليس.
  • مول Ai New Cairo Mall القاهرة الجديدة.
  • مشروعات سكنية في بيت الوطن.

قم بالحجز في مشروعات شركة الكازار للتطوير العقاري il Cazar developments. والاستفادة بأفضل الأسعار التنافسية، وأفضل الخصومات والعروض عبر التواصل معنا من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة الكزار للتطوير العقاري؟

كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة Compound The Crest New Cairo

متى انطلقت شركة الكزار للتطوير العقاري؟

عام 1960.

ما عنوان شركة الكزار للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الكزار للتطوير العقاري؟

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الكزار للتطوير العقاري؟

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة