مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments

المحتويات

إن شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments قد قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية، حيث أن هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل الشركة تعد مشروعات لا تنافس على المستوى المحلي بل مشروعات تنافسي على المستوى العالمي، وهي عبارة عن مشروعات سكنية وتجارية متنوعة.

وبالنسبة إلى هذه التفاصيل التي تخص الخدمات التي تقوم الشركة بتوفيرها بهذه المشروعات، فتعمل دومًا الشركة على توفير كافة هذه الخدمات التي تعمل بصورة واضحة على دعم وتهيئة هذه البيئة التي يتم تنفيذ المشروع بها كي تكون بيئة مناسبة ومتكاملة توفر كل ما يرغب به العملاء.

والأسعار تعد أحد المميزات التي تعمل الشركة على دعم الملاك بها، فتقوم الشركة بتوفير أفضل الأسعار التنافسية في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها بجانب أنها تعمل بصورة راقية على مساعدة العملاء في عمليات التسديد، والتي تتمثل في تقديم الباقات التي تتمتع بالمقدمات القليلة وسنوات السداد الطويلة التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات عليها.

واختيار الموقع الذي يتم تنفيذ المشروع عليها تتمثل في أن هذا الموقع يمكنك من خلاله أن تضمن القرب من أبرز الأماكن الخدمية التي يمكن أن يحصل من خلالها الملاك على كافة هذه المتطلبات التي يرغبون بها، والطرق التي تسهل بشكل واضح عملية وصول العملاء إلى مقراتهم سواء كانت مقرات سكنية، أو مقرات تجارية.

مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments

إن شركة جيتس للتطوير العقاري تتميز بأن هذه المشروعات الراقية والمثالية التي تقوم بتنفيذها تبعد كل البعد عن المعنى التقليدي للمشروعات سواء كانت المشروعات السكنية أو المشروعات التجارية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات ضمان وحدة متكاملة، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة جيتس للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة Venia new capital

قامت الشركة بتنفيذ هذا المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. وفي أفضل الأحياء السكنية كمجتمع من المجتمعات الراقية. التي توفر الوحدات الراقية السكنية التي تتمتع بكل المواصفات والتفاصيل التي يمكن من خلالها ضمان توفير وحدة مميزة لأسرتك.

ومشروع Gates Developments يتمتع بكونه من المشروعات التي تتضمن الوحدات السكنية المتنوعة. والتي تناسب وتلبي رغبات ومتطلبات الجميع، حيث أن الوحدات تبدأ من 124 متر مربع. والأسعار التي تم توفير المشروع بها أو الوحدات بها تبدأ من 15,000 جنيه للمتر، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على 8 سنوات بمقدمات تبدأ من 10%.

كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة

إن مشروع شركة جيتس للتطوير العقاري يتميز بكونه من المشروعات السكنية الفاخرة. ,التي توجد في الحي السكني السابع في العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من أهم المعالم المميزة التي توجد بالعاصمة. والمشروع يتمتع بالتصميم الراقي وسيطرة المساحات الطبيعية التي تعطي الوحدات أفضل إطلالة راقية.

والمساحات التي يتم توفيرها بالنسبة إلى الشقق الفاخرة التي تم توفير المشروع عليها أنها تبدأ من 115 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها الوحدات بها أسعار تنافسية. حيث أن الأسعار تبدأ من 1,703,964 جنيه، والباقات التي تم توفيرها لحجز الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند بريف الشيخ زايد Compound Prive Sheikh Zayed

يتميز شركة جيتس للتطوير العقاري بأن هذا الكمبوند بالفعل يتمتع بسعر تنافسي. وبناء على ذلك يمكنك عبر هذا المشروع أن تتضمن في أفضل مواقع أكتوبر بمنطقة الشيخ زايد الحصول على مقر سكني فاخر لك ولأسرتك.

ومن المميز في هذا المشروع أن المساحات التي تم توفيرها تبدأ من 65 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية. وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم بالحصو على وحدة مميزة. بسعر يبدأ من 5,700,000 جنيه. والباقات التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments الأخرى

قامت Gates Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى والتي تتميز أنها على طراز عالمي ومميز. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Gates Developments بتنفيذها ما يلي:

  • كمبوند لوغار نيو زايد.
  • بلازا اسبانيا مول الشيخ زايد.
  • مول ويست جيت 6 أكتوبر.

شركاء شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments

قامت شركة جيتس للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والتي كانت بناء على الشراكات المميزة. ,التي قامت الشركة بها. وهذه الشراكات التي قامت بها الشركة عبارة عن شراكات مع شراكات هندسية ومكاتب التصميم.

للحجز في مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments. مباشرة قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري؟

كمبوند بريف الشيخ زايد.

ما عنوان شركة جيتس للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

متى انطلقت شركة جيتس للتطوير العقاري؟

انطلقت عام 2018.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة جيتس للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك