مبيعات شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments

المحتويات

تعد شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments من أفضل الشركات العقارية التي توجد في السوق العقاري، والتي على الرغم من أنها انطلقت في سوق العقارات منذ العام 2018 إلا أنها بمشروعاتها المميزة التي قامت بتنفيذها في قلب السوق العقاري تمكنت من الحصول على مكانة عقارية راقية، بالإضافة إلى الحصول على الكثير من العملاء الموالين لها.

والمشروع يتميز بالتصميم الراقي والمميز، وبناء على ذلك سيكون لك الدور الكبير في أن تقوم بالحصول على وحدة مميزة وراقية من قبل هذا المشروع، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن يكون بين يديك بالفعل وحدة ذات تصميم خارجي راقي، وتوزيع مثالي للوحدات من الداخل.

وبالنسبة إلى هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل الشركة فجميعها بالفعل مشروعات مثالية من حيث الأسعار فالشركة تقوم بالاهتمام بتوفير أفضل الأسعار التنافسية التي يمكنك عبرها الحصول على وحدة ذو قيمة كبيرة بأفضل سعر تنافسي وغير مسبوق.

وبالنسبة إلى هذه المرافق والخدمات التي تتمتع بها هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها جميعها بالفعل وحدات راقية ومثالية يوجد كافة هذه المرافق والخدمات التي تخدم بالفعل المشروعات المتنوعة والمثالية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها أن تضمن أفضل موقع حيوي يمكن أن يكون به المشروع، وبهذا تستطيع الوصول لوحدتك بكل سهولة.

شركاء شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments

أبدعت Gates Developments في تكوين العديد من الشراكات المثالية، هذه الشراكات التي قامت بها Gates Developments هي عبارة عن شراكات مع شركات هندسية ومكاتب تصميم وذلك من أجل توفير هذه المشروعات التي تتمتع بأفضل التصميمات العالمية والراقية.

مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments

نصيب شركة جيتس للتطوير العقاري من المشروعات كبير، وهو ما ساهم في أن تقوم الشركة بتلبية رغبات كافة العملاء، وبالإضافة إلى أن هذا المشروع يتميز بصورة مثالية بكافة التفاصيل الراقية التي يمكن أن تحتاج إليها، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة جيتس للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة Venia new capital

يعد هذا المشروع من أفضل المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، والتي تتميز بكونه مشروع يوجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع سكني من الطراز الأول قامت شركة جيتس للتطوير العقاري بتنفيذه بالاعتماد على ذوي الخبرة الذين قاموا بتوفيره بأفضل تصميم راقي وحضاري.

والمشروع يتميز بصورة مثالية بأنك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على وحدة مثالية فهذه الوحدات متنوعة تبدأ من 124 متر مربع، والأسعار تنافسية تبدأ من 20,000 جنيه لمتر، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بدفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 8 سنوات.

مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة

من المشروعات المميزة التي تم توفيرها من قبل المشروع. حيث أنه يقع في حي المال والأعمال، وهو عبارة عن مشروع تجاري من الطراز الأول يضم الوحدات التجارية المتنوعة.والتي تستطيع أن تحصل من خلالها على وحدة تناسب مشروعك.

والمساحات تبدأ في مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة من 30 متر مربع. والأسعار تبدأ من 40,000 جنيه. وتستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات على 7 سنوات بمقدمات توفرها إليك شركة جيتس للتطوير العقاري من 10% فقط.

كمبوند بريف الشيخ زايد Compound Prive Sheikh Zayed

يعد كمبوند بريف الشيخ زايد من أفضل المشروعات الراقية والمميزة والتي تم تنفيذها على مساحة 17 فدان. وهو مشروع يضم المساحات المتنوعة. والتي يمكنك الحصول على مساحة تتناسب مع أسرتك من خلالها.

والمساحات التي يحتوي عليها المشروع تبدأ من 65 متر مربع. والأسعار التي تم توفير المشروع عليها أسعار تنافسية، حيث أن الأسعار تبدأ من 5,700,000 جنيه. ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة جيتس للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة جيتس للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • بلازا اسبانيا مول الشيخ زايد.
  • مول ويست جيت 6 أكتوبر.
  • كمبوند لوغار نيو زايد.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة جيتس للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري؟

كمبوند بريف الشيخ زايد.

متى انطلقت شركة جيتس للتطوير العقاري؟

انطلقت عام 2018.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة جيتس للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها