مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments

المحتويات

تعتبر شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments من أفضل المشروعات العقارية التي توجد في ساحة العقارات المصرية وأكبر الشركات التي لاها تاريخ كبير في السوق والتي تمكنت من تحقيق النجاح منذ أن انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2000 وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروعات أن تضمن وحدات متكاملة.

فتراعي الشركة كل التفاصيل التي يمكن أن ترغب بها، سواء من حيث التصميم الراقي الذي يمكن أن يوضح إليك الاستغلال المثال لهذه المساحات التي يتم توفير المشروع عليها، وبناء على ذلك تستطيع أن تتمتع بالتصميم الفخم، سواء المشروعات السكنية التي تقوم الشركة بتوفيرها أو المشروعات التجارية أو الإدارية.

والأسعار التي قامت الشركة بتوفير أسعار الوحدات بناء عليها أسعار تنافسية، وذلك لأن هذه الأسعار أسعار تنافسية مقارنة بهذه القيمة العقارية سواء من حيث التصميم أو من حيث المكونات التي يمكنك الحصول عليها من قبل هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها.

وتراعي الشركة على الدوام أدق التفاصيل في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها، خاصة ما يمكن أن يسهل على العملاء الحصول على هذه المشروعات بدون أي نوع من المشكلات، ولذلك تقوم بتوفير العديد من باقات التقسيط والسداد التي يمكن من خلالها تسديد ثمن الوحدات، والمرافق المتنوعة التي يمكن أن تخدم هذه الوحدات بشكل كامل.

مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments

أبدعت Pyramids Developments في تنفيذ العشرات من المشروعات الناجحة والتي كانت لها الدور أن تقوم بتوفير أفضل البيئات السكنية إلى العملاء، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Pyramids Developments بتنفيذها ما يلي:

كمبوند لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة Compound La Capitale Suite Lagoons New Capital

من المشروعات السكنية الراقية التي قامت الشركة بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من أهم المحاور التي توجد في قلب العاصمة الإدارية، والتي سيكون هناك فرصة كبيرة في أن تصل إلى منزلك سريعًا.

ويضم المشروع مجموعة من الوحدات السكنية الرائعة والمتنوعة والتي يمكنك الحصول على وحدة تتناسب معك من خلالها الحصول على وحدة راقية حيث أن هذه المساحات التي قامت الشركة بتوفيرها تبدأ من 50 متر مربع، والمشروع تم تنفيذه على مساحة 30 فدان، ويمكنك من قبلا هذا المشروع أن تقوم بالحصول على باقات مرنة من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات الباقات تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

بيراميز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من أفضل المشروعات التي قامت Pyramids Developments بتنفيذها من قبل الشركة. وهو مشروع تجاري من الطراز الأول تم تنفيذه في قلب منطقة الداون تاون. وبالقرب من أفضل المحاور والأماكن الحيوية التي تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

والمشروع يضم الوحدات التجارية والطبية والإدارية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الوحدات أن تقوم بالحصول على وحدة تتناسب مع مشروعك، وهذه المساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 38 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 4,185,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات التي تم توفير المشروع بناء عليها على هذه الباقات التي تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة Mega Mall New Capital

ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات الراقية التي تقع بالتحديد في موقع مميز في العاصمة. وهو من المشروعات التي تضم الوحدات التجارية والطبية والإدارية. والتي تتميز بالتصميم العالمي.

والمساحات التي قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتنفيذها متنوعة. حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 25 متر مربع. والأسعار التي تم عرض الوحدات بها تنافسية، فالأسعار تبدأ من 40,000 جنيه للمتر. وتسديد ثمن الوحدات يبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات Pyramids Developments الأخرى

قامت Pyramids Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. وهذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها جميعها ذات المواصفات الراقية. والتي توفر متطلبات العملاء. ومن أهم هذه المشروعات التي قامت Pyramids Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مول الشانزليزيه العاصمة الإدارية الجديدة Champs Elysees Mall New Capital.
  • منتجع سكاي سيتي الجلالةSky City El Galala Resort ‎.
  • كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة La Capitale Compound New Capital.
  • بيراميدز مول العاصمة الإدارية الجديدة Pyramids Mall New Capital.
  • كمبوند لا كابيتال العلمين الجديدة La Capitale New El Alamein.
  • مول باريس إيست العاصمة الإدارية الجديدة Paris East Mall New Capital.

شركاء شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments

أبدعت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتنفيذ الشراكات الراقية والتي تمكنت من خلالها تنفيذ المشروعات المثالية والعالمية. وهذه الشراكات كانت مع شركات هندسية، وشركات إدارة المشروعات التجارية والسكنية. ومكاتب التصميم التي تضم ألمع الأسماء.

للحجز مباشرة في مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطقلت شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

عام 2000.

ما عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة