مبيعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments

المحتويات

قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments بتنفيذ المشروعات المميزة، وهذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها بالفعل تم مراعاة أفضل التصميمات الراقية التي تم تنفيذ المشروعات عليها على غرار أفضل المشروعات العالمية والأوروبية، وبناء على ذلك يمكنك الحصول على الفخر، أمام زوارك، وبناء على ذلك تستطيع الحصول على وحدة تجارية تتمتع بالمواصفات التي توفر أفضل بيئة عمل مثالية.

وبالنسبة إلى هذه المرافق والخدمات التي تم الحصول عليه من قبل هذه المشروعات التي يتم بالفعل الحصول عليها وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن توفر ما يمكن أن يؤهل إليك بشكل قياسي الحصول على وحدة في مجتمع من المجتمعات الراقية.

وراعت الشركة بتنفيذ المشروعات بناء على أفضل التفاصيل التي تخص أسعار الوحدات، حيث أن الشركة تقوم بتوفير أسعار تنافسية، على الرغم من أن المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تتمتع بالتصميم العالمي وكل المواصفات المميزة التي يمكن أن ترغب وبها ولذلك قامت الشركة بتوفير كل ما ترغب به.

والمرونة التي تقوم الشركة بطرح الأسعار عليها، أي أسعار السداد، وباقات التقسيط ستعينك على الحصول على وحدة مميزة بأسعار تنافسية يمكنك أن تقوم بتسديد ثمنها بدون أي نوع من المشكلات المالية التي يمكن أن تؤثر على عمليات السداد، والتي تتمتع بأقل المقدمات، وأطول سنوات السداد.

شركاء شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments

إن Pyramids Developments قامت الشركة بتنفيذ المشروعات العالمية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن وحدة مميزة وهذا وكان ذلك نتيجة إلى هذه الشراكات التي قامت الشركة بها وهي شراكات مع شركات هندسية، ومكاتب التصميم.

مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments

شركة بيراميدز للتطوير العقاري نفذت العديد من المشروعات في الساحة المصرية، وكل هذه المشروعات التي قامت الشركة تسعى دومًا للتطوير بكل مشروع جديد عن هذه المشروعات السابقة التي قامت بتنفيذها، وهو ما جعل هذه الشكرة من الشركات العالمية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

بيراميز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من المشروعات التي قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية بالتحديد في منطقة الداون تاون، وتم تنفيذ هذا المشروع على مساحة 25,000 متر مربع، وتسيطر على هذه المساحات المناظر الطبيعة التي تعطي الوحدات أفضل إطلالة راقية ومميزة.

والوحدات التي يضمها مشروع شركة بيراميدز للتطوير العقاري هي وحدات تجارية وإدارية وطبية وهي مشروعات متنوعة التصميم والمساحة، وهذه الوحدات المساحة بها تبدأ من 38 متر مربع، وبالنسبة إلى أسعار الوحدات فهي تبدأ من 4,185,000 جنيه، وتستطيع تسديد ثمن الوحدات بناء على هذه الباقات التي تبدأ من 5% ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على 10 سنوات.

كمبوند لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة Compound La Capitale Suite Lagoons New Capital

كمبوند لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات السكنية التي قامت Pyramids Developments بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية وبالتحديد في الحي السكني السابع، وقد قامت الشركة بتنفيذ هذه المشروع وتوفير به الشقق، والاستوديوهات.

والمشروع قامت Pyramids Developments بتنفيذه على مساحة 30 فدان. وتستطيع من قبل هذه الوحدات أن تقوم بالحصول على شقة بمساحات تناسب أسرتك. فالمساحات تبدا من 50 متر مربع. والسعر يبدأ من 24,000 جنيه، وباقات التقسيط في المشروع تبدأ من 5% مقدم. وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة Mega Mall New Capital

ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التجارية التي قامت الشركة بتنفيذها. حيث أن المشروع يتمتع بالوحدات المتنوعة. حيث أن المساحات التي تناسب الجميع وحدات تجارية وإدارية وطبية. بالمرافق والتفاصيل العالمية.

وقد قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتوفير المساحات المتنوعة التي تستطيع الحصول على وحدة مناسبة منها. حيث أن هذه المساحات تبدأ من 25 متر مربع. والأسعار تبدأ من 40,000 جنيه للمتر. ويمكنك تسديد ثمن الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 5% مقدم. وتسديد ثمن الوحدات على 10 سنوات.

مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments الأخرى

أبدعت Pyramids Developments بتنفيذ العديد من العشرات من المشروعات السكنية الراقية. وبالإضافة إلى المشروعات التجارية والإدارية. وهذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها جميعها مشروعات عالمية وراقية ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • منتجع سكاي سيتي الجلالةSky City El Galala Resort ‎.
  • بيراميدز مول العاصمة الإدارية الجديدة Pyramids Mall New Capital.
  • كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة La Capitale Compound New Capital.
  • مول الشانزليزيه العاصمة الإدارية الجديدة Champs Elysees Mall New Capital.
  • مول جراند سكوير العاصمة الإدارية الجديدة Grand Square Mall New Capital.
  • باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة Paris Mall New Capital.
  • مول لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة La Capitale Mall New Capital.
  • مول باريس إيست العاصمة الإدارية الجديدة Paris East Mall New Capital.
  • كمبوند Lake Studios العاصمة الإدارية الجديدة Lake Studios New Capital.
  • كمبوند لا كابيتال العلمين الجديدة La Capitale New El Alamein.
  • كمبوند لا كابيتال السخنة La Capitale El Sokhna.
  • مشروعات في فرنسا.

للمزيد من التفاصيل والعروض والخصومات والحجز في مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

القاهرة - التجمع.

متى انطلقت شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

عام 2000.

ما أهم مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة Mega Mall New Capital.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة