عنوان شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Development

المحتويات

شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Development من الشركات التي تتمتع بالمواصفات المميزة سواء كانت الوحدات الراقية التي تتمتع بالتصميم الراقية، حيث أن الشركة تقوم بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم التي يمكنك من خلالها الحصول على وحدة راقية وفخمة، ومن هنا سيكون لك بالفعل وحدة في مجتمع سكني راقي تنشئ به أبناءك.

من المميز في هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها تستطيع الحصول على قيمة بالإضافة إلى الحصول على أسعار تنافسية، فقد قامت الشركة بتوفير الوحدة المميزة بسعر غير مسبوق، كما أن الشركة قامت بالاهتمام بتوفير الوحدات بناء على باقات تقسيط مرنة يمكنك عبرها الحصول على فرصة مرنة لتسديد ثمن الوحدة التي تريدها.

وبالنسبة إلى المرافق والخدمات التي تخدم هذه الوحدات فتراعي الشركة بتوفير أفضل المواصفات العالمية لهذه المرافق التي يمكن منها أن تضمن بشكل قياسية الحصول على وحدة في مجتمع به كل ما تحتاج إليه دون أن تحتاج إلى الحصول على خدمات من الخارج.

وبناء على دراسة مسبقة تقوم الشركة باختيار أفضل الباقات التي تستطيع من خلالها الحصول على وحدة مثالية يمكنك عبرها أن تضمن الحصول على موقع فريد مختار بعناية ليجمع بين الهدوء والقرب من الأماكن الحيوية، كما أن الشركة تراعي أن تقوم باختيار المواقع التي تقترب من الطرق الرئيسية التي تسهل عملية الوصول إليها.

شركاء شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Development

اهتمت على الدوام Menassat Development بتوفير الشراكات المميزة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن الحصول على وحدة راقية ومميزة، فهذه الشراكات كانت عبر أفضل الشركات الهندسية وشركات إدارة المشروعات، ومكاتب التصميم العالمية لذلك يمكنك أن تضمن وحدة فاخرة بكل المواصفات التي ترغب بها.

مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Development

إن نصيب شركة منصات للتطوير العقاري من المشروعات كبير. وبناء على ذلك سيكون لك القدرة الحصول على وحدة قياسية ورائعة يمكنك من خلالها الحصول على وحدة مثالية وراقية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة منصات للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Tower New Capital

قامت Menassat Development بتنفيذ هذا المشروع بالفعل على النهر الأخضر. أول برج استثماري يتمتع بأفضل إطلالة. وسيكون لهذا الموقع بالفعل القدرة على جذب المئات من الزوار إليه. والمشروع يتميز بأنه يرج يتكون من 29 دور أي يمكنك الحصول على وحدة مميزة ومثالية من قبل هذه المشروع.

والمساحات التي أبدعت Menassat Development في توفيرها في هذه المشروعات متنوعة المساحة. حيث أن المساحات تبدأ من 30 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي قامت Menassat Development بتوفيرها هي أسعار تبدأ من 5,000,000 جنيه. ووفرت الشركة باقات مرنة يمكنك تسديد ثمن الوحدات بناء عليها تبدأ من 15% مقدم وسنوات سداد 8 سنوات.

مول اكسل التجمع الخامس Mall Axle New Cairo

المول يتمتع بهذه المساحات المتنوعة التي يمكنك من خلالها الحصول على وحدة راقية. يمكنك من خلالها الحصول على وحدة تتناسب مع مشروعك. حيث أن هذه المشروعات يضم الوحدات الإدارية والتجارية والطبية التي تتمتع بالتصميمات العالمية وبناء على ذلك يمكنك الحصول على وحدة مميزة تتناسب مع متطلبات مشروعك.

والمساحات التي قامت شركة منصات للتطوير العقاري بتنفيذها متنوعة. حيث أن هذه المساحات تبدأ من 30 متر مربع، والأسعار التي تم توفير الوحدات عليها أسعار تنافسية. حيث أن الأسعار تبدأ من 70,000 جنيه. وتستطيع تسديد ثمن الوحدات بناء على هذه الباقات التي تبدا من 10% مقدم. وسنوات السداد التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات بناء عليها تصل إلى 12 سنة.

مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري الأخرى

إن الشركة لها العديد من المشروعات السكينة أو الإدارية والتجارية السابقة فسابقة أعمال الشركة غنية بهذه المشروعات المميزة والراقية. ومن أهم هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل Menassat Development ما يلي:

  • برج البدع في قطر.
  • برج فيرشاستي.
  • برج الجوهرة.
  • اكلبس بيزنس التجمع.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات والحجز في مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Development. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة منصات للتطوير العقاري؟

القاهرة - التجمع.

متى انطلقت شركة منصات للتطوير العقاري؟

منذ 5 سنوات.

ما أهم مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري؟

مول اكسل التجمع الخامس Mall Axle New Cairo

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة منصات للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة