مشروعات شركة بيتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments

المحتويات

تعد شركة بيتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments واحدة من الأسماء العقارية المطورة التي تلمع في سماء الساحة العقارية المصرية والتي تعرف بهذه المشروعات الراقية التي تقوم بتنفيذها، وقد قامت الشركة بتنفيذ العشرات من المشروعات الراقية في الساحة العقارية والتي قامت بتوفير كافة متطلبات العملاء بها.

وقد قامت الشركة بالاهتمام بالتفاصيل الراقية التي يبحث عنها العملاء سواء كانت بالمشروعات التجارية والإدارية وذلك جعل الشركة قادرة على توفير أفضل بيئة عمل راقية بالنسبة إلى التفاصيل التي تخص الوحدات التجارية أو الإدارية، أما بالنسبة إلى المشروعات السكنية التي قامت الشركة بتوفيرها قامت بتوفير أفضل بيئة سكنية من الطراز الأول على غرار أفضل المشروعات الأوربية.

والأسعار التي قامت الشركة بتوفير الوحدات بناء عليها سيكون لك بالفعل القدرة من خلالها الحصول على وحدة قياسية يمكنك أن تقوم بتوفير وحدة وقيمة عقارية كبيرة مقابل سعر تنافسي، وهذه الأسعار يمكنك تسديدها بناء عليها تسديد ثمن الوحدات بصورة مرنة.

ومن العناصر المميزة التي تراعي الشركة توفيرها في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها هي اختيار أفضل موقع يمكن أن يكون به المشروع، أما بالنسبة إلى هذا التصميم الذي تقوم الشركة بتوفيره في المشروع فيمكنك ضمان أفضل تصميم راقي ومثالي، على غرار أفضل المشروعات العالمية بعيد كل البعد عن أي نوع من التقليد.

مشروعات شركة بيتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments

أبدعت Better Home Developments في تنفيذ المشروعات المميزة، هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها تتمتع بأن كل مشروع يكون أفضل بكثير وبه مميزات عن المشروع السابق له، وهي الاستراتيجيات التي تقوم الشركة بالاعتماد عليها في سوق العقارات، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت Better Home Developments بتنفيذها ما يلي:

كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Condo New Capital

في قلب الحي السكني السابع قامت شركة بيتر هوم للتطوير العقاري بتنفيذ هذا المشروع في أفضل مواقع العاصمة الإدارية الجديدة السكنية، والمشروع يقع بالتحديد بالقطعة K1، وهو مشروع يضم الوحدات السكنية المتنوعة التي قامت شركة بيتر هوم للتطوير العقاري بتنفيذها على 60 فدان.

والمساحات التي قامت شركة بيتر هوم للتطوير العقاري بتوفير المشروع عليها متنوعة يمكنك الحصول على المساحة التي ترغب بها، وهذه المساحات التي قامت شركة بيتر هوم للتطوير العقاري بتوفير المشروع عليها تبدأ من 120 متر مربع، والأسعار تبدأ من 2,000,000 جنيه وباقات الدفع والسداد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Solo New Capital

كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التي قامت Better Home Developments بتنفيذها أيضًا في قلب الحي السكني السابع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. وهو مشروع من المشروعات الراقية التي تضم الوحدات السكنية من الفلل الراقية. والتي يمكنك عبرها الاستمتاع بأفضل إطلالة على المساحات الخضراء.

والمساحات التي قامت الشركة بتوفيرها تبدأ من 350 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي قامت الشركة بتوفير هذه الوحدات عليها هي أسعار تبدأ من 9,000,000 جنيه. ويوجد باقات تستطيع تقسيط ثمن الوحدات عليها تبدأ من 10% مقدم. ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على 6 سنوات.

ميدتاون نيو كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة MidTown New Capital

MidTown New Capital من المشروعات السكنية المميزة التي أبدعت شركة بيتر هوم للتطوير العقاري بتنفيذها. وهو مشروع سكني مميز في الحي السكني السابع. وهو مشروع يضم المرافق والخدمات التي توفر لهذه الوحدات التي تتوافر في المشروع حياة الرفاهية المتكاملة.

وقد قامت الشركة بتوفير المساحات الراقية والمميزة وهذه المساحات التي تم توفير المشروع عليها تبدأ من 90 متر مربع. والأسعار التي قامت الشركة بتوفيرها تبدأ من 1,200,000 جنيه. وباقات التقسيط التي تم عرض الوحدات عليها. ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات عليها بدفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة Cairo Business Plaza New Capital

من المشروعات التجارية التي قامت شركة بيتر هوم للتطوير العقاري بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. وهو مشروع من المشروعات التجارية التي يمكنك عبرها ضمان وحدة راقية من المشروعات القياسية. حيث أن المشروع يقع في الحي المالي ويضم مجموعة من الوحدات المتنوعة ما بين إداري وتجاري وسكني.

ويضم المشروع الوحدات المتنوعة المساحة حيث أن هذه المساحة التي يتم توفير المشروع عليها هي مساحات متنوعة. حيث أن المساحات تبدأ من 56 متر مربع. وهذه الأسعار التي يتم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية. حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 32,000 جنيه. وبناء على ذلك تستطيع تسديد ثمن الوحدات على 6 سنوات. وباقات التقسيط تبدأ من 10% مقدم.

كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة MidTown Sky New capital

كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة تم تنفيذه في قلب الحي السكني الساب. والمشروع يضم مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين الفلل. وما بين التوين هاوس، وما بين الوحدات التجارية. وهو مشروع كبير متكامل تم تنفيذه على مساحة 122 فدان.

ويضم المشروع المساحات المتنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 90 متر مربع. ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على 7 سنوات. وبمقدمات تبدأ من 10%. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض وتوفير هذه الوحدات عليها. فهي متنوعة مثالية تبدأ من 1,300,000 جنيه.

مشروعات شركة بتر هوم العقارية الأخرى

إن شركة بتر هوم العقارية قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية، وهذه المشروعات أهمها ما يلي:

  • كمبوند ميدتاون في التجمع الخامس.
  • كمبوند هاي لاند في التجمع الخامس.
  • كايرو بيزنس بلازا في التجمع الخامس.
  • كايرو ميديكال سنتر في 6 أكتوبر.

شركاء Better Home Developments

قامت Better Home Developments بتنفيذ العديد من الشراكات الراقية. والتي تستطيع من خلالها ضمان توفير وحدة بالمقاسات العالمية. وهذه الشراكات التي قامت Better Home Developments بتوفيرها في السوق العقاري. وهي شركات مع شركات الهندسية ومكاتب التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة بيتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة بيتر هوم للتطوير العقاري؟

عام 1992.

ما عنوان شركة بيتر هوم للتطوير العقاري؟

القاهرة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة بيتر هوم للتطوير العقاري؟

كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Condo New Capital.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بيتر هوم للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك