شركة بيتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments

تعد شركة بيتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments من أكبر الكيانات العقارية التي تظهر على ساحة العقارات المصرية، وتتميز بكونها تقوم بتقديم المشروعات الضخمة، التي تتمتع بالتصميمات الرائعة التي تتميز بكونها قادرة على تقديم المعنى الحديث للبنايات العقارية على الطراز العالمي المتطور الذي كان له دور أساسي في أن تبهر الجميع بالتحف الفنية التي تقوم بتقديمها، حيث أن هذه العناصر ساهمت في أن تصنع الاسم الكبير للشركة على الساحة العقارية التي اكتسبت من خلالها ثقة العملاء، وتكوين فئة كبيرة من الموالين لها، كما أن هذا الأمر ساهم في أن تحصل على المكانة المرموقة بين كافة الشركات العقارية المنافسة.

يجب أن تعلم أن شركة بيتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments تطرح أما الباحثين عن الاستثمار في العقارات الفرصة السانحة إليهم التي يتمكنون من خلالها أن يقوموا بالحصول على الأرباح المادية، حيث أنها تتميز دون عن غيرها بنسبة المبيعات للوحدات العقارية التي تقوم بتنفيذها بشكل كبير، وهو ما ساهم في أن تجني منذ انطلاقها هذه المكانة الكبيرة التي أصبحت عليها اليوم، كما أنه تنجح دومًا في التوسع في المجال العقاري عن طريق القيام بطرح المشروعات العقارية المختلفة التي تتميز جميعها بكونها لها القدرة على تقديم كافة أنواع الخدمات سواء الأساسية أو الكمالية التي تجعلها فرصة أمام الباحثين عن التملك لكافة أنواع الوحدات سواء السكنية أو التجارية أو الإدارية.

نبذة عن شركة بيتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments

يقع هذا الكيان تحت مسمى مجموعة بيتر هوم Better Home، وهي من الشركات التي لها تاريخ كبير، حيث أنها على طوال تاريخها بالكثير من الأعمال والإنجازات الناجحة التي جعلت الأنظار تلتفت إليها منذ أن بدأت.

حيث أنها انطلقت عام 1992 تحت مسمى بيتر بيزنس، كما أنها في البداية عملت في قطاع الاستيراد والتصدير، حيث أنها نجحت في تحقيق الكثير من المبيعات للمنتجات والأدوات التكنولوجية، وهو ما جعلها إلى التوسع وأن تعمل في قطاع العقارات، حيث أنها عملت كشركة مساهمة منذ عام 1997 مما يعني أنها لها أكثر من 25 عام تعمل في مجال العقارات، مما جعلها تقوم بتقديم العديد من المجتمعات العقارية الناجحة والمرموقة التي تعد بالفعل خير شاهد على تميزها العقاري على أرض الواقع.

كما أنها تتكون من مجموعة من الشركات التي تساهم في مساعدتها في العمل ومنها ما يلي:

  • Better Mall
  • شركة Better Mix (S.A.E)
  • Better Office

كما أن هذه الشركات تقوم بالعمل على توفير كافة العناصر التي يمكن أن تحتاج إليها الشركة كي تساهم في مساعدتها في مجال العقارات، حيث أنها تعمل بشكل أساسي في مجال الخرسانة التي تقوم بالعمل على توفيرها بكافة العناصر التي تتمتع بالجودة التي تساهم في أن تقوم بالتماشي مع كل العناصر البيئية التي يمكن أن تساهم في جودة وصلابة العقار.

أبرز المشروعات التي قامت شركة بيتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments بتنفيذها

  • مسجد الفتاح العليم
  • البرج الأيقوني الأطول بإفريقيا
  • كاتدرائية ميلاد المسيح
  • ميدتاون سكاي في العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Sky New Capital
  • كمبوند ميدتاون كوندو في العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Condo New Capital Compound
  • ميدتاون صولو الذي يتواجد في العاصمه الإدارية الجديده Midtown Solo New Capital
  • تدشين ميدتاون فيلا المتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Villa New Capital
  • كمبوند ميدتاون نيو كايرو في قلب التجمع الخامس Midtown New Cairo Compound
  • ودشنت مشروع هاى لاند بارك في القاهرة الجديدة High Land Park New Cairo
  • كمبوند هاي-لاند بارك في مدينة 6 أكتوبر Highland Park Compound

أهم المشروعات الإدارية لشركة بيتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments

تعتبر بيتر هوم من أهم الشركات التي تساهم في أن تقود بعمل طفرة في مجال العقارات المصرية، لذلك نجدها تقوم بالتدشين للمشروعات العقارات في كافة المجالات، وكان لها نصيب كبير أيضًا في أن تقوم بوضع بصمتها في المجال الإداري، حيث أنها عملت بشكل أساسي في أن تقوم بتوفير الكثير من المكاتب الإدارية التي تتمتع بالجودة في التصميم، وأفضل الأسعار، كما أنها كان لها دور كبير في أن يكون هناك بالفعل الكثير من الأنظمة التي يمكن من خلالها أن يحصل المالك على الوحدة دون أن تقف الماديات بينه وبين تحقيق غرضه.

مشروعات شركة بيتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments

  • كايرو بيزنس بلازا في العاصمة الإدارية الجديدة Cairo Business Plaza New Capital
  • كما أسست كايرو بيزنس باي المتواجد في القاهرة الجديدة Cairo Business Bay New Cairo
  • كايرو بيزنس جيت تم تدشينه في القاهرة الجديدة Cairo Business Gate New Cairo
  • كايرو بيزنس بلازا المتواجد في القاهرة الجديدة Cairo Business Plaza New Cairo
  • وعلي المستوي الطبي تم تدشين كايرو ميديكال سنتر بأكتوبر Cairo Medical Center 6th of October

المشاريع التجارية لشركة بيتر هوم Better Home:

كما ذكرنا تعد بيتر هوم هي من أهم العلامات الفارقة في سوق العقارات، لذلك نجد أنها أيضًا كان لها العديد من الإسهامات التي يشهد لها الجميع بالجودة في المجال التجاري، ومن أهم هذه المشاريع التجارية التي قامت الشركة بتدشينها ما يلي:

  • ميد تاون سكاى مول الذي يتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Sky Mall New Capital
  • مول ميدتاون كوندو المتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة Mall Midtown Condo New Capital
  • قامت بتدشين مول ميدتاون سولو الذي يتواجد في العاصمة الجديدة Mall Midtown Solo New Capital
  • قامت أيضًا بتأسيسها ميدتاون فيلا مول في قلب العاصمه الإداريه Midtown Villa Mall New Capital
  • ميد تاون مول في القاهرة الجديدة Midtown Mall New Cairo
  • كما قامت بمشروع سيتى سكيب المتواجد في نيو منيا City Scape Mall New Menya
  • أما في مدينة السادس من أكتوبر فأنها قامت بتوفير الشركه سيتي سكيب مول.

تفاصيل مشروعات شركة بيتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments

تمكنت شركة بيتر هو من تنفيذ مجموعة عالمية من المشروعات على الأراضي المصرية، والتي لاقت بالفعل إعجاب الملاك، وهذه المشروعات التي تم توفيرها تم مراعاة كل العناصر التي يتكون منها المشروع، من حيث التصميم، ومن حيث الأسعار والمساحات وباقات الدفع والسداد ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

من أهم وأضخم المشروعات التي توجد في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز كايرو بيزنس بلازا العاصمة أنه مكون من 4 مباني ضخمة، وهذه المباني تصم تنفيذها ضمن مشروع سكني تم توفيره على مساحة 133 فدان، والمول عبارة عن مول متنوع المساحة يجمع بين كلًا الوحدات التجارية، والإدارية بجانب المشروع السكني الام.

والمشروع ذات مساحة متنوعة حيث أنه يبدأ من 56 متر مربع، والمشروع ذات أسعار تنافسية، حيث أنه يبدأ من 35,000 جنيه للمتر، والمشروع يمكنك أن تستفيد من باقات الدفع والسداد التي يتم توفيرها والتي تبدأ من 10% مقدم، وتصل فترة التقسيط إلى 6 سنوات.

كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية الجديدة

واحدة من المشروعات التي تستطيع أن تحصل على موقع سكني رائع من خلالها هو كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية الجديدة، والمشروع تم تنفيذه بالحي السابع السكني، أحد أهم الأحياء السكنية التي توجد بالعاصمة الإدارية الجدية، والمشروع لم يتم تصميمه على هذا الطراز السكني التقليدي، بل تم تصميمه على أحدث طراز عقاري حديث، والذي يتناسب من حيث الفخامة والتميز مع كل متطلبات الملاك.

مساحة وأسعار كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية الجديدة

إن كمبوند ميدتاون يعد من أهم المشروعات التي تم تنفيذها على مساحة 66 فدان، والتي تتنوع مساحة الوحدات بها، والمشروع عبارة عن مجموعة من الفلل، والتي تبدأ مساحاتها من 350 متر مربع، وتصل الوحدان إلى 600 متر مربع، فهو مجتمع مكون من الفلل الراقية والمميزة.

والمتر في المشروع يبدأ من 40,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بدفع ثمن المشروع بالاعتماد على باقات القسيط والسداد التي تم توفيرها والتي تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة

إن كمبوند ميدتاون فيلا يوجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في الحس السابع السكني أحد أهم الأحياء التي توجد في قلب العاصمة، والمشروع يوجد به مجموعة من المميزات التي أبرزها المرافق والمساحات الخضراء، وحمامات السباحة، وتم تنفيذه على مساحة 53 فدان، ويحتوي بجانب الفلل، على الوحدات التجارية، والمساحات بالنسبة إلى الوحدات السكنية تبدأ من 350 متر مربع.

وبالنسبة إلى الأسعار فهي أسعار تنافسية ومميزة، حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 5,550,000 جنيه، وباقات الدفع والسداد تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

إن الشركة أطلقت أيضًا على مساحة 60 فدان، والتي توجد في الحي السابع السكني، ويبدوا من خلال هذه المشروعات أن شركة بيتر هوم قامت بالسيطرة بمشروعاتها على العاصمة الإدارية الجديدة، والمشروع يتميز بالرقي وسيطرة المساحات الخضراء عليه.

حيث أن المشروع يبدأ من 120 متر مربع، والأسعار تنافسية في هذا المشروع حيث أن الأسعار تبدأ من 2,100,000 جنيه متر مربع، والمشروع يمكنك أن تقوم بحجز وحداته بالاعتماد على هذه الباقات والتي تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند ميدتاون سكاي

من مشروعات شركة بيتر هو م في العاصمة والذي يعد المشروع الثالث لها في العاصمة وبالتحديد في الحي السابع. والمشروع يوجد على مساحة 122 فدان. والمشروع عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة والتي أبرزها الشقق والفلل المستقلة، والتوين والتاون هاوس.

كما أن المشروع يوجد به مجموعة من الوحدات التجارية والإدارية والعيادات. ومساحات كمبوند ميدتاون سكاي تبدأ من 90 متر مربع. والأسعار تبدأ من 1,200,000 جنيه، وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات مع مقدمات 10% فقط من ثمن الوحدة ككل.

ميدتاون نيو كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة MidTown New Capital

ميدتاون نيو كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة من أحدث المشروعات التي قامت شركة بيتر هوم بتنفيذها في قلب العاصمة  الإدارية الجديدة بالتحديد في أفضل مواقع العاصمة الإدارية الجديدة السكنية، وهي مرحلة ثانية للمشروع الذي يتكون المرحلة الأولى منه مما يقرب من 390 فيلا راقية، حيث أن المشروع تنم تنفيذه بالتحديد على 50 فدان.

ويضم المشروع مجموعة من المساحات المتنوعة، حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 90 متر مربع. وهي عبارة عن شقق، وتوين هاوس وتاون هاوس. وهذه الأسعار التي تم طرح الوحدات بها تبدأ من 2,100,000 جنيه. ويوجد باقات يمكنك تسديد ثمن الوحدات عليها تبدأ من 10% مقدم. وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مميزات شركة بيتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments

واحدة من أهم الشركات التي يمكنك أن تقوم بالتعامل معها. والحصول على الوحدة التي ترغب بها بأعلى قدر من الجودة سواء في التصميم أو التشطيب. بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي ساهمت في أن تقوم بالتميز دون عن غيرها من الشركات المطورة. ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تعمل دومًا بالالتزام بكافة مواعيد التسليم لكافة الوحدات السكنية التي تقوم بتوفيرها
  • تعمل على استخدام أفضل أدوات البناء في المشروعات العقارية التي تقوم بتنفيذها
  • تعتمد على توفير المشروعات بكافة أنواع الجودة من حيث التصميم أو التشطيب أو غيرها من العناصر الأخرى
  • يتم الاعتماد على الدراسة التفصيلية للسوق التي تساهم في اختيار أفضل موقع حيوي للمشروع.

للحجز في أي من مشروعات شركة بيرت هوم للتطوير العقاري. قم بالتواصل معنا من خلال الواتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

متى تأسست شركة بيتر هوم؟

تأسست الشركة عام 1998

ما عدد المشروعات التي قدمتها الشركة؟

قدمت ما يقرب من 15 شركة

ما هي أعمال شركة بيتر هوم؟

ميجا مول ٦ أكتوبر • سيتي سكيب مول المنيا • 6 هايلاند بارك. • هايلاند بارك التجمع الخامس Hyland Park New Cairo • كايرو بيزنس بلازا Cairo Business Plaza New Cairo • كايرو بيزنس جيت Cairo Business Gate New Cairo • ميدتاون أمام الجامعة الامريكية Midtown New Cairo

كيف تتواصل مع شركة بيتر هوم؟

تواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك عبر إدارة المبيعات في دقائق

- أحدث المشروعات -