مشروعات شركة جدير للتطوير العقاري jadeer development

المحتويات

تعتبر شركة جدير للتطوير العقاري jadeer development من أبرز الشركات العقارية التي توجد في الساحة العقارية المصرية والتي قامت بتحقيق العديد من الإنجازات على مدار 15 عام في السوق العاري وتمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية على الساحة العقارية التي تمكنت عبرها من كسب ثقة العملاء، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تقزم بتوفير وحدة من الوحدات المميزة.

وقامت الشركة بصورة واضحة بتحقيق النجاحات الكبيرة من حيث التصميم، وذلك لأنها تقوم بالاعتماد على ألمع الأسماء الهندسية وأفضل المصممين الذين يوفرون لها بالفعل العديد من التصميمات التي تنافس على المستوى العالمي وليس المستوى المحلي.

وقد قامت الشركة بتوفير أفضل الأسعار التنافسية، وبناء على ذلك يمكنك أنتضمن وحدة عقارية من الطراز الأول بأفضل سعر تنافسي مميز، ولذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشرة بتوفيرها أن تقوم بالاعتماد على أفضل سلسلة وسياسة تسديد مرنة تتغاضى من خلالها أي نوع من أنواع المشكلات المالية التي تواجه الجميع.

أما بالنسبة إلى هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع فهذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها تعد بالفعل مرافق أعدت من أجل توفير أفضل بيئة عمل بالنسبة إلى هذه المشروعات التجارية التي قامت الشركة بتوفيرها، أما بالنسبة إلى هذه التفاصيل الراية من مرافق حيوية توفرها في المشروعات السكنية توفر أفضل بيئة سكنية.

مشروعات شركة جدير للتطوير العقاري jadeer development

قامت شركة جدير للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية التي يمكنك عبرها أن تضمن بصورة فعلية القدرة على أن تقوم بتوفير وحدة مثالية يتوافر بها كافة المواصفات التي يمكن أن تبحث عنها في المشروعات الحديثة ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة جدير للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند جارنيت التجمع الخامس Compound Garnet New Cairo

كمبوند جارنيت التجمع الخامس من أفضل المشروعات السكنية العقارية التي توجد في قلب التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية وهو مجتمع سكني راقي من الطراز الأول يتصف بكل هذه المواصفات التي يمكن أن تبحث عنها بالفعل يمكنك عبرها أن تضمن بشكل قياسي عملية الحصول على وحدة راقية من الوحدات التي تتمتع بكل المواصفات التي يبحث عنها الجميع.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع تتمتع بكونها مساحات متنوعة. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير مساحات تبدأ من 80 متر مربع. وهذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية. حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 24,000 جنيه. ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على أسعار تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مول اوبيكس بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة Mall Obex Business Hub New Capital

مول اوبيكس بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات الراقية والمثالية. وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروع jadeer development. وتتمتع بوحدة راقية يمكنك عبرها أن تضمن بالفعل وحدة عقارية تجارية من الطراز الأول. بجانب أن هذه الوحدات التجارية تبدأ من 35 متر مربع.

ويتكون المشروع من 7 أدوار علوية بجانب الدور الأول. ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على باقات تبدأ من 0% مقدم. وتسديد الوحدات على 6 سنوات وأسعار المشروع مثالية تبدأ من 3,060,000 جنيه.

مشروعات شركة جدير للتطوير العقاري jadeer development الأخرى

قامت شركة جدير للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع ضمات وحدة عقارية من الطراز الأول. وبجانب أن هذه المشروعات جميعها تم تنفيذها بناء على تصميمات راقية وعالمية. ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها في شركة جدير للتطوير العقاري ما يلي:

  • مول كود العاصمة الإدارية الجديدة Mall Code New Capital.
  • تنفيذ أكثر من 62 مشروع في منطقة اللوتس.
  • تنفيذ مشروعات في منطقة الأندلس الجديدة.

شركاء شركة جدير للتطوير العقاري jadeer development

قامت شركة جدير للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية. وهذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها مشروعات مثالية. وذلك بناء على هذه الشراكات التي قامت الشركة بتنفيذها. حيث أن هذه الشراكات كانت مع الشركات الهندسية ومكاتب التصميم.

للحجز في مشروعات شركة جدير للتطوير العقاري jadeer development .قم بالتواصل معنا الآن عبر وتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما عنوان شركة جدير للتطوير العقاري؟

القاهرة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة جدير للتطوير العقاري؟

كمبوند جارنيت التجمع الخامس Compound Garnet New Cairo.

متى انطلقت شركة جدير للتطوير العقاري؟

منذ 15 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة جدير للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة