مجموعة جدير العقارية jadeer development

إن مجموعة جدير العقارية jadeer development واحدة من أهم الشركات المصرية المتخصصة في مجال التطوير العقاري، وهي من الشركات المساهمة التي لها العديد من الأعمال الناجحة والمميزة التي تعد خير شاهد على تميزها في هذا المجال، كما أنها تمتلك الخبرة الكبيرة في هذا المجال، فالخبرة التي تمتلكها تتخطى 15 عامًا، وهو ما ساهم في قدرتها على انتقاء المواقع الحيوية التي يكون بها المشروع، بالإضافة إلى أن المشروعات التي قامت بتنفيذها لا تعد على الإطلاق في موقع أو حي واحد من أحياء مصر بل في أماكن متنوعة.

كما أن هذه الشركة عملت بشكل أساسي في العديد من المشروعات المشتركة مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بالإضافة إلى أن هناك العديد من الأعمال التي قامت بتدشينها مع شركة المقاولون العرب، وهذه الشراكات ساهمت في أن يكون لديها القدرة على تنفيذ الكثير من المشروعات العملاقة ذات المواصفات العالمية من ناحية التصميم، ومن حيث التمتع بأفضل الخدمات التي يبحث عنها الراغبين في امتلاك الوحدات السكنية التي تتماشى مع التصميمات العالمية وليس تنافس على الإطلاق المشروعات المحلية.

وبهذا الأمر نجد أن مجموعة جدير العقارية jadeer development تعد من الشركات الرائدة في هذا المجال ليست مجرد فقط شركة مطورة بل من الشركات التي لها مستقبل مشرق في هذا المجال المتميز.

أعضاء مجلس إدارة مجموعة جدير العقارية jadeer development  

إن الاعتماد على الأشخاص أصحاب الخبرات الكبيرة يكون له دور في النهاية في أن تقوم الشركة بتقديم العديد من الأعمال المطورة والمميزة، ولذلك يجب أن تعلم أن الفريق الإداري لدى مجموعة جدير العقارية مميز ويتكون من مجموعة من الخبراء الذين لهم باع كبير في هذا المجال ومنهم ما يلي:

  • رئيس مجلس إدارة مجموعة جدير العقارية وهو المهندس محمود أبو الخير الذي يتمتع بالخبرة الكبيرة في هذا المجال.
  • كما أن السيد عبدالرحمن سيد هو المدير التنفيذي لهذه المجموعة
  • بالإضافة إلى الاستاذ رامي إبراهيم وهو مدير الحسابات الخاص بهذه الشركة.
  • بجانب الأستاذة هبة صلاح التي تعمل في منصب مديرة الموارد البشرية
  • كما أن الاستاذ حسن الشرقاوي يعمل أيضًا في مجال مدير المبيعات
  • بجانب أن هناك الأستاذ أحمد عبدالعزيز الذي يعمل مدير التسويق في المجموعة

أهم الأعمال التي قامت مجموعة جدير العقارية jadeer development بتدشينها؟

على الرغم من كونها تقوم بتقديم الأعمال التي تعد بالفعل خير شاهد على تميزها، إلى أنها تعمل وفق الرؤى الناجحة والتي أنها تسعى دومًا إلى تقديم كل مشروع تعمل على طرحه بمميزات، وإمكانيات تفوق المشروع الذي يسبقه، وهذا الأمر ساهم في النهاية في أن تقوم بتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات الناجحة التي يمكن من خلالها أن تضمن بالفعل أن تحصل على العقار كمالك الذي يتمتع بكافة العناصر الإيجابية التي يمكن أن تحلم أن توفرها في مشروع سكني مميز.

كمبوند جارنيت التجمع الخامس Compound Garnet New Cairo

يعد كمبوند جارنيت التجمع الخامس من أفضل المشروعات الراقية والمثالية التي يمكنك عبها أن تقوم عبرها بضمان أن تقوم بالحصول على وحدة سكنية حيث أن المشروع يتضمن مجموعة من الشقق الفاخرة التي تم تصميمها على أحدث طراز حديث، وتتمتع بكافة المرافق والخدمات التي يمكنك عبرها ضمان وحدة راقية ومثالية.

والمشروع يتمتع بالمساحات المتنوعة التي تستطيع من خلالها الحصول على وحدة من الطراز الأول، وبناء على ذلك سيكون بين يديك وحدة مثالية تتميز بالمساحات المناسبة لأسرتك، وبناء على ذلك إن هذه الوحدات التي تم توفيرها بالمشروع تبدأ من 80 متر مربع، والأسعار تبدأ من 55,000 جنيه للمتر، وباقات التقسيط تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مشروعات شركة جدير الأخرى

قامت شركة جدير للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة من المشروعات الراقية الأخرى التي دومًا ترغب في توفير كا يرغب العملاء بها، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمات أنها عملت على تنفيذ مشروع 62 اللوتس الجديدة
  • وقامت أيضا بتنفيذ 174 الأندلس الجديدة
  • كما أنها قامت أيضًا بتدشين مشروع 240 الأندلس الجديدة

للحجز في مجموعة جدير العقارية jadeer development قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى تأسست مجموعة جدير العقارية jadeer development ؟

تأسست عام 2006

من هو فريق عمل مجموعة جدير العقارية jadeer development ؟

رئيس مجلس إدارة مجموعة جدير العقارية jadeer development وهو المهندس محمود أبو الخير الذي يتمتع بالخبرة الكبيرة في هذا المجال. • كما أن السيد عبدالرحمن سيد هو المدير التنفيذي لهذه المجموعة • بالإضافة إلى الاستاذ رامي إبراهيم وهو مدير الحسابات الخاص بهذه الشركة.

ما هي أهم أعمال مجموعة جدير العقارية jadeer development؟

عملت على تنفيذ مشروع 62 اللوتس الجديدة • وقامت أيضا بتنفيذ 174 الأندلس الجديدة • كما أنها قامت أيضًا بتدشين مشروع 240 الأندلس الجديدة

كيف يمكنك التواصل مع مبيعات مجموعة جدير العقارية jadeer development؟

يمكنك التواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -