مبيعات شركة جدير للتطوير العقاري jadeer development

المحتويات

إن شركة جدير للتطوير العقاري jadeer development أحد أهم الشركات العقارية التي توجد في الساحة العقارية المصرية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم الشركة بطرحها أن تحصل على الخدمة العقارية الأفضل، وذلك بناء على كافة هذه التفاصيل التي تقوم الشركة بتنفيذها في هذه المشروعات.

بداية من التصميم القياسي الذي يتمتع به المشروع بجانب هذه التفاصيل القياسية من حيث التوزيع الأمثل لهذه الوحدات سواء كان من الداخل أو كانت هذه الوحدات بالفعل توزيعها من الخارج، وبناء على ذلك سيكون بين يديك بصورة أساسية وحدة مميزة بكل التفاصيل المعمارية الحديثة.

وقد قامت الشركة بتوفير العديد من المشروعات الراقية والتي يتوافر بها كل المرافق سواء كانت الأساسية أو الكمالية ذلك يعني أن من خلال هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها تستطيع أن تضمن وحدة عقارية مثالية من الطراز الأول سواء كانت سكنية أو وحدة عقارية إدارية وتجارية.

وتتبع الشركة سياسة تسعير عالمية يمكنك عبرها ضمان الحصول على أفضل الوحدات العقارية مقابل أفضل سعر تنافسي غير مسبوق، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها أن تجمع بين السعر التنافسي وبين مجموعة من الباقات التي يمكنك عبرها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من أنواع المشكلات.

شركاء شركة جدير للتطوير العقاري jadeer development

قامت jadeer development بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية وبناء على ذلك سيكون بين يديك مشروع من المشروعات المثالية والقياسية التي تستطيع من خلالها ضمان الحصول على وحدة قياسية من الوحدات الراقية، وهذه الشراكات كانت عبر شركات هندسة ومكاتب مكنتها من تقديم أفضل قيمة عقارية في الساحة المصرية.

مشروعات شركة جدير للتطوير العقاري jadeer development

إن مشروعات شركة جدير للتطوير العقاري تتميز بكونها مشروعات من الطراز الأول حيث أن كل هذه المشروعات التي يمكن أن تقوم بتوفيرها في هذه المشروعات جميعها بالفعل وحدات تتمتع بكل المواصفات القياسية التي يمكن أن تبحث عنها، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم بالفعل تنفيذها من قبل شركة جدير للتطوير العقاري ما يلي:

مول اوبيكس بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة Mall Obex Business Hub New Capital

Mall Obex Business Hub New Capita يتمتع بكونه من أفضل المشروعات التجارية التي تم تنفيذها في قلب العاصمة والمشروع عبارة عن مشروع تجاري من الطراز الأول، حيث أنه يتمتع بشكل فعلي بالوحدات الراقية، ويتمتع بأفضل تصميم يمكن أن ترى عليه المشروعات.

والمساحات التي تم توفيرها من قبل jadeer development مشروعات متنوعة المساحة بجانب أن هذه المشروعات يمكنك عبرها بصورة فعلية أن تضمن وحدة قياسية من حيث القدرة على توفير قيمة عقارية مقابل سعر تنافسي، والأسعار تبدأ من 3,060,000 جنيه، وباقات التقسيط تبدأ من 0% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 3 سنوات.

كمبوند جارنيت التجمع الخامس Compound Garnet New Cairo

إن كمبوند جارنيت التجمع الخامس يعد من أفضل المشروعات السكنية الحديثة والتي يمكنك أن تتمتع من خلالها بأفضل الأسعار التنافسية التي تم عرض الوحدات بها، كما أن لونش الأسعار يوفر إليك مجموعة من الخصومات والعروض التي يمكنك أن تتمتع بها عبر التواصل معنا عبر واتساب.

والمشروع يضم الوحدات الراقية التي تبدأ من 80 متر مربع، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على باقات تصل إلى 6 سنوات قامت شركة جدير للتطوير العقاري بتوفير من أجل تسهيل عمليات الدفع والسداد، وبالإضافة إلى أن هذه الأسعار التي قامت الشركة بوضعها أسعار تنافسية تبدأ من 24,000 جنيه للمتر.

مشروعات شركة جدير للتطوير العقاري الأخرى

أبدعت jadeer development بتنفيذ العديد من المشروعات، هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تعد مشروعات قياسية تتمتع بصورة واضحة بأفضل التفاصيل القياسية التي يمكن أن تضمن منها أفضل وحدة عقارية تقوم بالحصول عليها ومن أبرز مشروعات jadeer development ما يلي:

  •  مول كود العاصمة الإدارية الجديدة Mall Code New Capital.
  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في حي الأندلس.

للحجز في أي من مشروعات شركة جدير للتطوير العقاري jadeer development والحصول على أفضل أسعار وأبرز باقات التسديد ثمن بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة جدير للتطوير العقاري؟

كمبوند جارنيت التجمع الخامس Compound Garnet New Cairo.

ما عنوان شركة جدير للتطوير العقاري؟

القاهرة - التجمع.

متى انطلقت شركة جدير للتطوير العقاري؟

منذ 15 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة جدير للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك