تفاصيل حجز مشروع شركة جدير الجديد في التجمع الخامس

المحتويات

يعد كمبوند جارنيت التجمع الخامس Compound Garnet New Cairo من مشروع شركة جدير الجديد في التجمع الخامس وهو أفضل المشروعات الراقية التي توجد في قلب القاهرة الجديدة، وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس بالتحديد صرح من الصروح السكنية المميزة التي يتوافر بها كل المواصفات المثالية التي يبحث عنها الملاك.

والمشروع على الرغم من كونه صرح من الصروح السكنية إلا أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، وقامت الشركة بتوفير مجموعة من الباقات الراقية التي يمكنك عبرها تسديد ثمن هذه الوحدات، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تبدأ استثمار عقاري راقي ومميز.

والتصميم الخاص بالمشروع يعد تصميم عالمي ومميز وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن تصميم راقي، يتمتع بالفخامة الخارجية والتوزيع الأمثل لهذه الوحدات من الداخل وبناء على ذلك سيكون بين يديك بالفعل وحدة راقية من الطراز الأول تستطيع من خلالها أن تفخر أمام زوارك.

وراعت الشركة بصورة واضحة وصريحة كافة التفاصيل الراقية التي يمكنك عبرها أن تتمتع بأفضل التفاصيل الراقية والواضحة، والتي أهمها أنك يمكنك بصورة أساسية أن يكون لك القدرة على أن توفر كل معاني الرفاهية لكل أفراد الأسرة، ولذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن حياة الملوك التي يبحث عنها الجميع.

تصميم مشروع شركة جدير الجديد في التجمع الخامس

يتمتع كمبوند جارنيت التجمع الخامس Compound Garnet New Cairo بأفضل تصميم راقي ومميز، حيث أن المشروع اعتمد في تصميمه على ألمع الأسماء الهندسية التي تمكن من توفير مشروع من المشروعات التي تنافس على المستوى العالمي الأوربي وليس المستوى المحلي فقط، ومن أبرز هذه التفاصيل التي تخص تصميم كمبوند جارنيت التجمع الخامس ما يلي|:

  • يتمتع Compound Garnet New Cairo بتنوع الوحدات السكنية.
  • يوجد في Compound Garnet New Cairo مساحات خضراء واسعة.
  • المشروع يتمتع بصورة واضحة بتنوع الشقق والفلل به.

موقع مشروع شركة جدير الجديد في التجمع الخامس

إن الموقع الذي اختارته الشركة المطورة موقع حيوي، يجمع بين عنصرين هامين، وهو الهدوء والبعد كل البعد عن الضوضاء، والعنصر الثاني الذي تمتع به المشروع أنه يقع بصورة واضحة بالقرب من أفضل الطرق التي تجعل عملية وصولك إلى منزلك بالفعل سهلة ومرن والمشروع يفصل بينه وبين جامعة القاهرة فقط دقيقتين وليس أكثر.

الأماكن القريبة من مشروع شركة جدير الجديد في التجمع الخامس

  • يقع كمبوند جارنيت التجمع الخامس بالقرب من مدينة الرحاب.
  • المشروع يقع على بعد دقائق من كايرو فيستيفال.
  • يقع كمبوند جارنيت التجمع الخامس بالقرب من مدينة الرحاب.
  • المشروع يفصل بينه وبين الطريق الدائري دقائق قليلة.

مساحة الوحدات في مشروع شركة جدير الجديد في التجمع الخامس

إن Compound Garnet New Cairo يتمتع بالمساحات التي توفر كل المتطلبات، وذلك عائد إلى هذا التفاوت الكبير الذي يتواجد في هذه المساحات التي تم طرحها بهذا المشروع، وبناء على ذلك تستطيع من قبل Compound Garnet New Cairo أن تقوم بتوفير وحدة راقية ومثالية من الطراز الأول، ومن أبرز هذه المساحات التي تم توفيرها في Compound Garnet New Cairo ما يلي:

  • مساحة الوحدات في Compound Garnet New Cairo تبدأ من 80 متر مربع.

أسعار الوحدات في مشروع شركة جدير الجديد في التجمع الخامس

يضم كمبوند جارنيت التجمع الخامس مساحات متنوعة، وتصميمات عالمية ولكن في الوقت ذاته يتمتع هذا المشروع بهذه الأسعار التنافسية، وهي فرصة أمام كل رب أسرة يبحث لأسرته عن أفضل موقع حيوي وأفضل تصميم ويرغب في التواجد وسط هذا المجتمع السكني الراقي والمميز ومن أبرز هذه الأسعار التي تم توفير وحدات كمبوند جارنيت التجمع الخامس بها ما يلي:

  • يتميز كمبوند جارنيت التجمع الخامس بأن أسعار الوحدات تبدأ من 24,000 جنيه للمتر.

باقات تقسيط ثمن الوحدات في مشروع شركة جدير الجديد في التجمع الخامس

وفرت باقات راقية سيكون لها دور كبير في أن تتمتع بسعر تنافسي، وفي الوقت ذاته أن تتمتع بالقدرة على تسديد ثمن هذه الوحدات التي ترغب بها بدون أي نوع من المشكلات المالية التي يمكن أن تسيطر على عمليات تسديد ثمن الوحدات، ومن أبرز هذه الباقات التي تم توفيرها في كمبوند جارنيت التجمع الخامس ما يلي:

  • تستطيع دفع 10% مقدم وبدون أي فوائد تسديد المتبقي على 6 سنوات.

المرافق والخدمات في مشروع شركة جدير الجديد في التجمع الخامس

نُفذ Compound Garnet New Cairo من أجل إتاحة فرصة للباحثين عن الرقي السكني الذي يشبه أفضل المشروعات العالمية أن يحصل على هذه الفرصة، وذلك لأن كل المرافق والخدمات التي يمكن أن تبحث عنها أو تحلم بها تم توفيرها في Compound Garnet New Cairo وبناء على ذلك تستطيع من قبل Compound Garnet New Cairo أن تصمن وحدة راقية من الطراز الأول تتمتع بكل المرافق والخدمات ومن أبرز هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في Compound Garnet New Cairo ما يلي:

  • يضم Compound Garnet New Cairo كاميرات مراقبة تعمل بأفضل تقنية حديثة.
  • يوجد في Compound Garnet New Cairo أماكن مخصصة لحفلات الشواء.
  • يضم Compound Garnet New Cairo حمامات السباحة المتنوعة.
  • يوجد في Compound Garnet New Cairo كافيهات ومطاعم متنوعة.
  • النظافة والصيانة في كمبوند جارنيت التجمع الخامس تعمل على مدار اليوم.
  • يوجد خدمات أمن وحراسة دورية في هذا المشروع.
  • يضم كمبوند جارنيت التجمع الخامس المساحات الخضراء الواسعة.
  • يوجد في كمبوند جارنيت التجمع الخامس بوابات إلكترونية للأمان.
  • خدمات الأمن والحراسة تعمل في كمبوند جارنيت التجمع الخامس على مدار اليوم.
  • يضم كمبوند جارنيت التجمع الخامس منطقة تجارية كالملة للتسوق.
  • المشروع يضم منطقة أطفال بها كافة المتطلبات ومؤمنة.

مميزات مشروع شركة جدير الجديد في التجمع الخامس

يتمتع كمبوند جارنيت التجمع الخامس بالكثير من المميزات الراقية والمتنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل كمبوند جارنيت التجمع الخامس أن تضمن بالفعل وحدة راقية من الطراز الأول من حيث التصميم الذي يتمتع به المشروع، وبالنسبة إلى هذه المرافق والخدمات التي توجد في كمبوند جارنيت التجمع الخامس قد وفرت لتوفر مجتمع راقي ومميز.

عيوب مشروع شركة جدير الجديد في التجمع الخامس

تتمثل عيوب كمبوند جارنيت التجمع الخامس في أن هذه الأسعار. التي عرضت بها الوحدات تبقى الآن تنافسية بسبب لونش الافتتاح، ولكن عندما تقوم بالانتظار فإن هذه الأسعار بالفعل تتغير بسبب التغيرات التي تطرأ على أسعار الصرف، لذلك عليك أن تقوم بحجز وحدتك التي تناسبك الآن عبر التواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

نبذة عن شركة جدير جروب للتطوير العقاري

تعد شركة جدير جروب للتطوير العقاري من أفضل الشركات العقارية.و التي تمتلك الخبرة التي تصل إلى 15 عام في السوق. وبناء على ذلك تمتعت الشركة بمشروعات سابقة أثبتت من خلالها قدرتها على تنفيذ المشروعات العالمية وتوفير أفضل وحدة بسعر تنافسي وقياسي.

مشروعات شركة جدير للتطوير العقاري السابقة

  • مشروعات سكنية متنوعة بالقاهرة الجديدة.
  • مول كود العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول اوبيكس العاصمة الإدارية الجديدة.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول مشروع شركة جدير الجديد في التجمع الخامس. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم وحدات Compound Garnet New Cairo؟

شقق، فلل.

ما عنوان Compound Garnet New Cairo؟

التجمع بالقرب من الجامعة الأمريكية.

ما الشركة المطورة لمشروع Compound Garnet New Cairo؟

شركةجدير للتطوير العقاري.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات Compound Garnet New Cairo؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة