مشروعات شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Development

المحتويات

إن شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Development لديها العديد من المشروعات سواء كانت داخل مصر أو خارجها تشير إلى مدى تميز هذه الشركة ومدى قدرتها على تنفيذ المشروعات سواء كانت التجارية أو المشروعات السكنية التي يمكن عبرها أن تقوم بالمنافسة بالفعل على مستوى عالمي وليس مستوى محلي.

وقامت الشركة بمراعاة هذه التصميمات العالمية وليست التصميمات المحلية لذلك استعانة بأفضل الأسماء الهندسية ومكاتب التصميم من أجل أن تكون المشروعات تتمتع بالبنية التحتية القوية، والتصميم الخارجي والتوزيع السلس والمميز لهذه الوحدات من الداخل وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن توفر وحدة مميزة وراقية.

ومن الجيد في هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها أن هذه المرافق والخدمات التي تخدم هذه المشروعات بالأحرى الملاك لهذه الوحدات التي تم توفيرها في المشروع تم بالفعل توفيرها سواء كانت هذه الوحدات الأساسية أو الوحدات الكمالية التي وفرت أفضل وحدات بهذه المشروعات.

وبجانب هذه التفاصيل التي تم توفيرها من مرافق وخدمات وتصميمات راقية ومثالية إلى أن الشركة قامت بتوفير العديد من التفاصيل المرنة من حيث التفاصيل المالية، بجانب الأسعار التنافسية التي تم توفيرها من قبل المشروع إلا أنه بالوقت ذاته تم توفير أفضل الباقات المرنة التي يمكنك عبرها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي مشكلات.

شركاء شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Development

قامت شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشراكات وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشراكات أن تضمن بالفعل توفير وحدة من الوحدات الراقية والمثالية، حيث أن هذه الشراكات مكنت الشركة مكنت الشركة من تنفيذ الشركة من تنفيذ المشروعات العالمي، ومن أبر هذه الشراكات التي قامت بها الشركة عي شراكات مع شراكات هندسة ومكاتب التصميم.

مشروعات شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Development

قامت شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة والتي تستطيع من خلالها أن تضمن وحدة عقارية من الطراز الأول تستطيع أن تحصل على أفضل تصميم وأفضل مواصفات ومن أبزر هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري ما يلي:

اتش مول العاصمة الإدارية الجديدة H Mall New Capital

ش مول العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات المميزة التي تقع في قلب منطقة الداون تاون، وهي من المشروعات المثالية التي يمكنك عبرها أن تقوم بضمان وحدة مثالية يتوافر بها كل المواصفات من حيث التصميم والمرافق التي يمكنك عبرها أن تقوم بتوفير أفضل بيئة عمل مثالية.

والمشروع يتمتع بصورة مثالية بكل التفاصيل من حيث المساحات المتنوعة التي يمكنك عبرها أن تضمن وحدة تتناسب مع مشروعك، والمساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 32 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 60,000 جنيه للمتر، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على الباقات التي قامت شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري بتنفيذها حيث أن هذه الباقات التي تم توفيرها تبدأ من 10% مقدم وتم تسديد ثمن الوحدات على 8 سنوات.

مول تريف العاصمة الإدارية الجديدة Mall Trave New Capital

مول تريف العاصمة الإدارية الجديدة يتميز بكونه من المشروعات التجارية التي تم تنفيذها من قبل New Event Development حيث أنه من المشروعات التي تم توفيره في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والمشروع يتميز بكونه ذو مساحات متنوعة ومرافق خدمية متنوعة.

والمساحات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع مساحات متنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 27 متر مربع، والأسعار التي تم توفير المشروع عليها تبدأ من 1,200,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على سنوات تصل إلى 15 سنة، والمشروع يمكنك حجزه بمقدمات تبدأ من 5%.

مشروعات شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري الاخرى

إن شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية الأخرى وهذه المشروعات تتمتع بصورة أساسية بالمواصفات العالمية ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري ما يلي:

  • مشروعات في الإمارات.
  • مشروعات تجارية في أبوظبي.
  • مشروعات سكنية في أبوظبي.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات والحجز في أي من مشروعات شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Development قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري؟

اتش مول العاصمة الإدارية الجديدة H Mall New Capital.

متى انطلقت شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 12عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك