شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments

تعد شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments من أهم الشركات المطورة المعروفة في الساحة العقارية المصرية، والتي انطلقت في هذا المجال منذ أكثر من 11 عام، والتي تمكنت خلال هذه الفترة أن تحقق الكثير من الإنجازات التي جعلت لها مكانة مميزة بين باقي الشركات على الساحة العقارية المصرية، ولقد تميزت الشركة منذ انطلاقها في هذا المجال أنها تقوم بإضافة الكثير من المزايا في أي من المشروعات التي تنفيذها من أجل إثراء الملاك بمزايا المشروعات الأوروبية على الأراضي المصرية، وتعمل الشركة تحت رئاسة القيادي الهندسي الكبير المعروف حسن علام، وقامت الشركة منذ انطلاقها بطرح العديد من المشروعات التي كانت دومًا تحرص على اختيار أفضل المواقع الحيوية من أجل تدشينها، وتعتمد على أفضل الشركات الهندسية من أجل تنفيذها.

مشروعات شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments

قامت شركة مزايا للتطوير العقاري بتنفيذ الكثير من المشروعات والتي يعد العامل المشترك الأول بينهم الموقع المميز، وثاني العوامل أن تقوم بالاعتماد على خيرة شركات الهندسة، والتصميم من أجل أن تقوم بتنفيذ هذه الأعمال والمشروعات، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها وقد اختارت العاصمة الإدارية الجديدة من أجل أن يكون لها نصيب من الشرف أن تلحق بهذا السباق القائم بين المشروعات في العاصمة من قبل الشركات المطورة، والتي دفعها ذلك إلى أن تقدم تحفة معمارية تسبق المشروعات التقليدية أو النظام التقليدي لتنفيذ المشروعات الإدارية أو التجارية أو السكنية، ومن أهم مشروعات شركة مزايا للتطوير العقاري ما يلي:

جيمني تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعد هذا المشروع من المشروعات القائمة التي تشهد وبقوة على تميز هذه الشركة المعمارية، حيث أنها اختارت منطقة الداون تاون من أجل تنفيذ المشروع بالقرب من مجموعة متنوعة من معلم العاصمة الشهيرة، بجانب مجموعة مميزة من المشروعات الجديدة، ومن أهم المعالم التي تقع بالقرب من جيمني تاور العاصمة الإدارية الجديدة هي محطة المونوريل التي لا تتخطى المسافة بينهم خمسة دقائق لا أكثر.

إن المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها مشروعات عصرية مميزة، من حيث التصميم، ومن حيث التناسق الداخلي وتوزيع الوحدات التي يتكون منها المشروع، فالمشروع يتكون من الوحدات الإدارية والطبية والفندقية التي تتنوع مساحاتها، فالمساحة تبدأ من 90 متر مربع، والأسعار مقارنة بهذه المميزات التي تتواجد في كافة الوحدات تنافسية، فتبدأ أسعار الوحدات من 90,000 جنيه للمتر، بالإضافة إلى أن مقدم الحجز منخفض للغاية، حيث يبدأ من 35% من قيمة الوحدة وتستطيع السداد على أطول فترة سداد والتي تصل إلى 9 سنوات.

مول ذا روك العاصمة الإدارية الجديدة

من ثاني درر شركة مزايا للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة هذا المشروع، والذي تم تنفيذه أيضًا في منطقة الداون تاون التي ستكون المنطقة الأكثر حيوية في العاصمة، وهذا المشروع تم تصميمه بشكل فريد على شكل حرف L وهو ما يعني أنها واجهة مميزة بل مشرفة إلى الوحدات التي يمكن أن تمتلكها لتعبر بها عن النشاط الذي تديره كمقر، وبناء على ذلك، يتكون المشروع من الوحدات الإدارية و الوحدات التجارية المميزة.

إن المشروع تم تنفيذه على مساحة كبيرة تصل إلى 100,000 متر مربع، وذلك رغبة من إضافة عناصر الترفيه، والعناصر الطبيعية إلى المشروع وأن تسيطر عليه، ومن أهم وأفضل هذه العناصر هي المساحات الخضراء، وغيرها التي تجعل الوحدات لها إطلالة فريدة من نوعها، وعلى الرغم من كافة هذه الخصائص التي لا يمكن أن تحصل عليها في مشروع مثل هذا، إلا أن الأسعار تنافسية، فيبدأ سعر المتر فقط من 25,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على 8 سنوات بمقدمات 10%.

مول نورم سبيسز العاصمة الادارية الجديدة Mall NORM SPACES New Capital

يعد مول نورم سبيسز العاصمة الادارية الجديدة أحدث مشروعات شركة مزايا للتطوير العقاري وهو من المشروعات التجارية الراقية التي تم تنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في المنطقة mu23، أي أنه مشروع يقع بالقرب من العديد من الأماكن السكنية التي يمكن أن يخدمها.

والمساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع مساحات متنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن مساحات تتناسب مع مشروعك التجاري أو الإداري أو الطبي والمساحات تبدأ من 26 متر مربع، والأسعار تبدأ من 2,250,000 جنيه، والباقات تبدأ من 15% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

أهم مشروعات شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments الأخرى

قامت الشركة بتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى، ومنها ما يلي:

  • طورت 8 مشاريع بجانب الجامعة الأمريكية بالأندلس.
  •   4 فلل في القاهرة الجديدة منطقة القرنفل.
  • 3 مشروعات كبيرة ومميزة في حي اللوتس الجديد
  • كمبوند مزايا بلازا في التجمع الخامس
  • أكثر من 11 مشروع سكني في التجمع الخامس

أهم شركاء شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments

قامت الشركة المطورة عقد الكثير من الشركات من أجل تعزيز روعة المشروعات. التي قامت بتنفيذها من حيث الفخامة أو الإبداع أو الدقة. ومن أهم الجهات التي بنيت معها الشراكة هي شركة GSSI الفرنسية كمستشار هندسي. وشركة Archreat في مجال تصميم الهندسي للمشروعات. وأيضًا شركة Property في مجال إدارة وتشغيل المشروعات، ولا زالت تبني الشركات مع كبرى الشركات المختصة من أجل تعزيز مشروعاتها.

ما أهم مشروعات شركة سكاي واي للتطوير العقاري؟

مول بيجاديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

ما هو مقر شركة سكاي واي للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة شارع التسعين الجنوبي

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سكاي واي للتطوير العقاري؟

التواصل هاتفيًا خلال 01030969643

- أحدث المشروعات -