مشروعات شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments

المحتويات

تعد شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments من أفضل الشركات العقارية التي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم عبر هذه المشروعات أن بناء على هذه المشروعات تستطيع أن تحصل على وحدة راقة ومثالية.

بالإضافة إلى أن هذه المشروعات أن يكون بين يديك مشروع يتمتع بالتصميم الفاخر من الخارج، بالإضافة إلى أن هذه الوحدات تم توفيرها بالفعل تتمتع بالتوزيع الداخلي المميز، وبناء على ذلك يمكنك عبر هذه المشروعات أن تتمتع بأفضل بنية تحتية قوية.

بجانب أن هذه الأسعار التي تم وضع المشروعات بها أسعار تنافسية، ويمكنك عبرها أن تقوم أن تضمن أفضل أسعار تنافسية، ومن خلال تلك المشروعات أن يكون لك بالفعل فرصة أن تحصل على وحدات يمكنك أن تقوم بتسديد أسعارها بشكل تنافسي.

أما بالنسبة إلى هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها بالفعل من قبل هذه المشروعات تعد بالفعل مثالية حيث أنها أعدت بالفعل من أجل توفير المجتمعات الراقية والمثالية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن هذا المجتمع الراقي والمثالي.

شركاء شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments

إن Mazaya Developments قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية وكان ذلك بناء على مجموعة من التفاصيل الراقية والتي أبرزها أن الشركة قامت بصورة واضحة ببناء الشراكات التي مكنتها من تنفيذ هذه المشروعات، وهذه الشراكات التي قامت الشركة بتنفيذها كانت عبارة عن شراكات مع شركات العقارات، وشراكات مع شركات هندسية.

مشروعات شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments

إن نصيب شركة مزايا للتطوير العقاري من المشروعات كبير، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تقوم بتوفير العديد من المشروعات المميزة وبناء على ذلك سيكون بين يديك مشروع قياسي ومثالي:

جيمني تاور العاصمة الإدارية الجديدة

جيمني تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المشروعات الراقية والمثالية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تقوم بتوفير الوحدات الراقية والمثالية، حيث أن هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل الشركة يمكنك عبرها أن تقوم بضان أفضل تصميم مثالي، بالإضافة إلى أنه توجد في أفضل موقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

والمساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع مساحات متنوعة، حيث أنها تبدأ من 90 متر مربع، بالإضافة إلى أن هذه الأسعار التي تم توفيرها في هذا المشروع أسعار تنافسية، حيث أنها تبدأ من 1,200,000 جنيه ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على 9 سنوات ودفع مقدم 10%.

مول ذا روك العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مول ذا روك العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المشروعات العقارية في قلب العاصمة الإدارية والتي تستطيع من خلالها بصورة واضحة أن يكون بين يديك بصورة فعلية مساحة مناسبة لمشروعك، وبناء على ذلك تستطيع أن تضمن وحدة راقية بمساحات مناسبة وتصميم عالي.

بالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفير المشروع عليها فهي مساحات متنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن بالفعل أن تحصل على مساحة مناسبة لك فالمساحات تبدأ من 30 متر مربع، والأسعار تبدأ من 25,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على 120 سنوات بمقدمات تبدأ من 5%.

مشروعات شركة مزايا للتطوير العقاري الاخرى

إن المشروعات التي تم تنفيذها من قبل Mazaya Developments بالفعل مشروعات راقية ومميزة وبناء على ذلك يمكنك أن تحصل على وحدة مثالية من أي من مشروعات الشركة ومن أبرز هذه المشروعات الشركة التي تم تنفيذها ما يلي:

  • 3 مشروعات في حي اللوتس.
  • أكثر من 8 مشاريع بالجانب من الجامعة الأمريكية.
  • مزايا بلازا في التجمع الخامس.

للحجز في أي من مشروعات شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة مزايا للتطوير العقاري ؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

ما عنوان شركة مزايا للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة مزايا للتطوير العقاري؟

جيمني تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مزايا للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة