شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments

المحتويات

قامت شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات والتي تتمتع بخبرة تصل إلى 130 عام في السوق العقاري، ومن هنا سيكون بين يديك بالفعل وحدة راقية ومثالية.

وبالنسبة إلى هذه الوحدات الراقية والمثالية، ومن هنا سيكون بين يديك بصورة أساسية أن يكون بين يديك بالفعل مشروع من المشروعات المميزة وبناء عليه سيكون لك بالفعل وحدة راقية وبناء عليه سيكون بين يديك بالفعل وحدة من خلال هذا المشروع بكل العناصر القياسية.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تقوم الشركة بتوفيرها سيكون بين يديك بالفعل وحدة تتمتع بتفاصيل راقية وفي الوقت ذاته سيكون لك بالفعل وحدة تستطيع أن تقوم بتوفير أسعار تنافسية وفي الوقت ذاته مقابل القيمة التي يمكن أن تقوم بتوفيرها، وبناء على ذلك يمكنك أن تقوم بتوفير باقات الدفع والسداد التي يمكنك عبرها أن تقوم بالتغاضي عن أي مشكلات للدفع والسداد.

والشركة تقوم باختيار الموقع المثالي الذي يتم اختياره بناء على أفضل التفاصيل القياسية التي يمكنك عبرها أن يكون لك القدرة على أن تقوم بتوفير موقع مميز يمكنك أن تصل إليه بكل سهولة، كما أن هذا الموقع يتم توفيره بالقرب من أبرز المقرات الرئيسية بجانب الأماكن الحيوية.

مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments

برعت Menassat Developments في توفير الكثير من المشروعات التي نظمتها وصممتها على أفضل الطراز الحديثة وبناء عل ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تقوم بتنفيذ التصميمات الراقية والمميزة، والقيمة العقارية من الطراز الأول، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Menassat Developments ما يلي:

بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Tower New Capital

بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أبرز هذه المشروعات المثالية التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروع أن تضمن وحدة تجارية بكل تفاصيلها التي يرغب بها العملاء، والتي توفر أفضل بيئة عمل مثالية والمشروع يتكون من29 دور.

وهذه المشروعات التي قامت Menassat Developments تتمتع بكل المواصفات القياسية حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع مساحات متنوعة وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم بالحصول على هذه المساحة التي تتناسب معك حيث أن هذه المساحات تبدأ من 30 متر مربع، وبالنسبة إلى أسعار الوحدات تبدأ من 5,000,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على باقات الدفع والسداد المرنة التي تصل إلى 8 سنوات وتبدأ من 15% مقدم.

مول اكسل التجمع الخامس Mall Axle New Cairo

مول اكسل التجمع الخامس من أبرز المشروعات التجارية التي تم تنفيذ المشروع عليها، ولذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن يكون بين يديك بصورة فعلية وحدة راقية من الطراز الأول، حيث أن هذه الوحدات مصممة بصورة مميزة.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيها من قبل هذا المشروع فهي مساحات متنوعة حيث أن المساحات تبدأ من 30 متر مربع، وهذه الأسعار التي تم توفيها تبدأ من 70,000 جنيه، وباقات التقسيط التي تم توفير المشروع عليها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 12 سنة.

مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments الأخرى

قامت Menassat Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى التي تتمتع بأفضل المواصفات المميزة وهذه المشروعات التي تم توفيرها تجمع بين التصميم والسعر المميز وغيرها من التفاصيل ومن أبرز مشروعات Menassat Developments ما يلي:

  •  برج الجوهرة.
  • برج البدع القطري.
  • برج فرشاتسي.
  • جراند الحياة الدوحة.

شركاء شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments

إن Menassat Developments تعد من أكثر الشركات التي تصنع الشراكات من أجل تنفيذ المشروعات الراقية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن أفضل وحدات راقية، حيث أن الشركات التي تقوم الشركة بها هي شراكات مع شركات العقارات، ومكاتب التصميم اللامعة.

للحجز في مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة منصات للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

متى انطلقت شركة منصات للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 130 عام.

ما أهم مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري؟

مول اكسل التجمع الخامس Mall Axle New Cairo.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة منصات للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة