مبيعات شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments

المحتويات

إن شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments من الشركات القليلة في الساحة المصرية التي تتطلع إلى تنفيذ المشروعات الراقية التي تنافس على النطاق العالمي، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن وحدة عقارية من الطراز الأول.

بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات، ولكن تقوم بعمل دراسة مسبقة لهذه المشروعات بداية من هذا الموقع الذي يتم اختيار المشروع به، حيث أن هذا الموقع يتم اختياره بالفعل بالقرب من أفضل الأماكن الحيوية، بالإضافة إلى أنه يكون بالقرب من أبرز الطرق الرئيسية التي تيسر عملية وصول العملاء أو الملاك للمشروعات.

وتراعي الشركة كافة التفاصيل التي يمكن أن يبحث عنها العملاء في المشروعات بداية من اختيار أفضل الباقات التنافسية التي يمكنك عبرها أن تقوم بالفعل بتسديد ثمن الوحدات بدون أي نوع من المشكلات التي يمكن أن تؤثر على عملية السداد، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بالوقت ذاته بتوفير أفضل الأسعار التنافسية الراقية.

أما من حيث هذه المرافق التي يتم توفير هذه المشروعات بناء عليها تستطيع بصورة أٍساسية أن يكون بين يديك بالفعل بضمان أن تقوم بتوفير أفضل بيئة سكنية راقية من الطراز الأول، إذا كان هذا المشروع الذي تقوم بالحجز به من المشروعات السكنية أو من أفضل بيئة عمل مثالية إذا كان مشروعات تجاري، والشركة تتمتع بخبرة 11 عام في سوق العقارات.

مشروعات شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments

إن Mazaya Developments قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Mazaya Developments أن تضمن بالفعل الحصول على مشروع يتميز بكافة المواصفات الراقية ومن أبزر هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Mazaya Developments ما يلي:

مول ذا روك العاصمة الإدارية الجديدة

مول ذا روك العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التي قامت شركة مزايا للتطوير العقاري بتنفيذها على أحدث طراز عالمي للتصميم حيث أن المشروع تم تصميمه على شكل حرف L، كما أن المشروع تم تنفيذه في أفضل مواقع الحيوية بكل التفاصيل التي تخص تصميم المشروعات التجارية من الداخل، وتضفي عليها الفخامة من الخارج.

والمشروع تم تصميمه على مساحة 100,000 متر مربع، تسيطر عليها المساحات الخضراء، والمشروع يتمتع بصورة واضحة بتنوع الوحدات التي تبدأ من 25 متر مربع، والأسعار قامت شركة مزايا للتطوير العقاري بتوفيرها بداية من 25,000 جنيه للمتر والباقات تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

جيمني تاور العاصمة الإدارية الجديدة

جيمني تاور العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التجارية المميزة التي تم تطويرها من خلال شركة مزايا للتطوير العقاري وهو مشروع تجاري في قلب العاصمة يقع بالقرب من محطة المونوريل، بناء على مساحات متنوعة، وتصميمات عالمية.

والمشروع يتميز بكونه يبدأ من 90 متر مربع بالنسبة إلى هذه المساحات، أما من حيث الأسعار فإن أسعار الوحدات التي تم توفيرها من قبل شركة مزايا للتطوير العقاري تبدأ منن 1,200.000 جنيه وباقات التسديد تبدأ من 35% وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

مشروعات شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments

قامت شركة مزايا للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة وهذه المشروعات التي تم تنفيذها تتمتع بصورة واضحة بأن جميعها ذات مواصفات عالمية ومميزة، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل الشركة ما يلي:

  • تطوير فلل في القرنفل.
  • مشاريع بجانب جامعة الأندلس.
  • كمبوند مزايا في التجمع الخامس.

شركاء شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments

قامت Mazaya Developments بتكوين العديد من الشراكات في السوق العقاري، هذه الشراكات التي قامت Mazaya Developments بتنفيذها عبارة عن شراكات مع شركات الهندسة ومكاتب التصميم من أجل تنفيذ أفضل المشروعات الميزة، بجانب شراكات إدارة المشروعات.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات والحجز في مشروعات شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments قم بالتواصل معنا وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة مزايا للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

متى انطلقت شركة مزايا للتطوير العقاري ؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

ما أهم مشروعات شركة مزايا للتطوير العقاري؟

جيمني تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مزايا للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة