مشروعات شركة ان سي بي للتطوير العقاري NCB Developments

المحتويات

إن شركة ان سي بي للتطوير العقاري NCB Developments أحد الشركات التي تمتلك خبرة كبيرة في سوق العقارات المصري التي طالما اتحفت هذه المجال والساحة بمشروعاتها الساحة التي سطرت بها معنى جديد للمشروعات العقارية التي توجد على الساحة المصرية، والشركة لها القدرة على توفير كل متطلبات العملاء في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها.

ذلك يرجع إلى عنصر الخبرة الذي يصل إلى 50 عام في السوق العقاري كما أنها قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الناجحة والمميزة التي تمكنت عبرها أن تقوم بتوفير دراسة مستوفية للعملاء المحتملين قبل أن تقوم بتنفيذ هذه المشروعات، وذلك ساعدها في تنفيذ مشروعات قياسية.

والشركة كونها من الشركات التي تمثل شراكة كويتية مصرية تمكنت بصورة واضحة من فرض اسمها على السوق العقاري عبر توفيرها للعديد من المشروعات المميزة والناجحة، وبناء على ذلك تستطيع أن تضمن مشروع يتوافر به كل المواصفات العالمية التي يبحث عنها الجميع سواء كان بالمشروعات السكنية أو المشروعات التجارية التي تقوم بتنفيذها على أرض الواقع.

أما بالنسبة إلى الأسعار فهي الميزة الأساسية التي يمكنك عبرها أن تضمن بصورة قياسية أن تحصل على سعر تنافسي لهذه المشروعات، وبناء على ذلك يمكنك أن تعتمد على هذه الباقات التي تقوم بتوفيرها من أجل تسديد ثمن العملاء تعينهم على التسديد بدون أي مشكلات.

شركاء شركة ان سي بي للتطوير العقاري NCB Developments

أبدعت شركة ان سي بي للتطوير العقاري في تكوين العديد من الشراكات الرائعة والمميزة وهذه الشراكات التي قامت شركة ان سي بي للتطوير العقاري بتنفيذها كانت من نابع أن تكون العناصر التي تؤهلها من تنفيذ المشروعات المميزة، وهو ما حدث بالفعل، وهذه الشراكات مع شركات هندسية ومكاتب تصميم وشركات إدارة المشروعات.

مشروعات شركة ان سي بي للتطوير العقاري NCB Developments

إن شركة ان سي بي للتطوير العقاري قامت بتنفيذ عدة مشروعات رائعة، فالشركة تتخصص في تنفيذ المشروعات الكبيرة والمميزة وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركة أن تضمن مشروع مميز ومثالي من ناحية، ومشروع يتمتع بكل المعاني التي تخص الخصوصية والرقي والكثير من التفاصيل الراقية الأخرى، ومن أبرز مشروعات شركة ان سي بي للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند فالنسيا فالي التجمع الخامس Valencia Valley New Cairo

Valencia Valley New Cairo من مشروعات NCB Developments التي تتمتع بالمعنى الحقيقي للمشروعات السكنية الحديثة التي تستطيع من خلالها أن تضمن وحدة راقية ومميزة، بالإضافة إلى أن مشروعات NCB Developments يوجد بها كل المرافق الخدمية والكمالية التي يمكن أن تخدمك وتوفر إليك الرقي.

أما بالنسبة إلى المساحات في مشروع NCB Developments فهي مساحات متنوعة كالعادة، فالمشروع يتميز بشقق سكنية تبدأ مساحتها من 98 متر مربع، وأسعار الوحدات في مشروع NCB Developments تبدأ من 2,300,000 جنيه يوجد باقات مرنة لتسديد ثمن الوحدات تبدأ من 0% مقدم ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على 10 سنوات.

مول ان فيو العاصمة الإدارية الجديدة Mall In View New Capital

Mall In View New Capital من المشروعات التجارية الراقية التي قامت شركة ان سي بي للتطوير العقاري بتنفيذها في موقع حيوي بالقرب من البرج الأيقوني لتضم الوحدات الراقية سواء التجارية أو فيرها من المقرات لأصحاب المشروعات.

والمساحات التي تم توفيرها من قبل شركة ان سي بي للتطوير العقاري متنوعة، حيث أن المساجات تبدأ من 21 متر مربع، والأسعار تبدأ من 1,500,000 جنيه ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على باقات تبدأ من 5% مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Verity Business Tower New Capital

مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة يعد من المشرعات الراقية والمثالية التي تنفيذها من قبل شركة ان سي بي للتطوير العقاري والمشروع يتمتع بصورة واضحة بالإطلالة المميزة وكونه يتواجد في منطقة الداون تاون أفضل مواقع العاصمة الإدارية الراقية.

والمشروع يتميز بأنه يضم المساحات المتنوعة، والمشروع مساحاته تبدأ من 32 متر مربع، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على باقات على الرغم من أن الأسعار تنافسية وتبدأ من 1,200,000 جنيه، وباقات الدفع والسداد تبدأ من 0% مقدم، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على 10 سنوات.

مشروعات شركة ان سي بي للتطوير العقاري NCB Developments الأخرى

قامت شركة ان سي بي للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة، هذه المشروعات التي تم توفيرها بالفعل مشروعات تتمتع بكل المواصفات الحضارية للمشروعات الجديدة، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة ان سي بي للتطوير العقاري ما يلي:

  • كمبوند المخابرات.
  • شاركت في بناء الحي اللاتيني.
  • مشروع كاميريدج.

للحجز في مشروعات شركة ان سي بي للتطوير العقاري NCB Developments والاستمتاع بأفضل الأسعار التنافسية والخصومات تواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان عنوان شركة ان سي بي للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

متى انطلقت شركة ان سي بي للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 50 عام.

ما اهم مشروعات شركة ان سي بي للتطوير العقاري؟

مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ان سي بي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة