شركة ان سي بي للتطوير العقاري NCB Developments

تعد شركة ان سي بي للتطوير العقاري NCB Developments من  أهم الشركات العقارية على الساحة المصرية. حيث تمتلك خبرة تزيد عن 50 عامًا في السوق العقاري. والتي استطاعت تنفيذ عشرات المشروعات الناجحة والمميزة التي مكنتها بشكل مثالي من الوصول إلى ثقة العملاء.

الشركة عبارة عن شراكة مصرية كويتية، ضخت الكثير من الأموال في الساحة العقارية المصرية من أجل تقديم مشروعات مميزة تتمتع بمواصفات قياسية، حيث تتميز جميع هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها بأنها مشروعات على مستوى عالمي ومنافسة عالمية.

أبدعت الشركة في اختيار العناصر المميزة التي يحتاجها العملاء في المشروعات، ومن أبرز تلك المميزات التي قدمتها الشركة هي الأسعار التنافسية، مقابل القيمة العقارية الكبيرة التي توفرها الشركة، وعليه تظهر استراتيجية الشركة التي تعمل عليها وهي اختيار العميل ووضعه في المقام الأول.

تتمتع تلك التصميمات والمرافق التي توفرها الشركة من أجل حجز هذه المشروعات بكافة المواصفات القياسية التي يمكن أن يبحث عنها الجميع سواء التصميمات التي تنفذها في هذه المشروعات التجارية التي تقوم بتنفيذها، أو التسهيلات التي توفرها الشركة من أجل خدمة هذه المجتمعات السكنية، تجعلها توفر أفضل بيئة سكنية يمكن أن يحصل عليها المالك،  ومن ناحية أخرى توفر أفضل المشروعات التجارية المميزة.

شركاء شركة ان سي بي للتطوير العقاري NCB Developments

 برعت شركة ان سي بي للتطوير العقاري في تنفيذ المشروعات المميزة، حيث قامت الشركة بتنفيذ مشروعات سكنية وتجارية، وتتميز هذه المشروعات التي تقدمها الشركة بأنها مشروعات من الدرجة الأولى، من حيث التصميم أو البنية التحتية، وكان ذلك بالاعتماد على الشركات الهندسية، ومكاتب التصميم التي تتمتع باحترافية عالمية، وهذا من الأسرار التي تميز الشركة عن غيرها من الشركات في الساحة العقارية المصرية.

مشاريع شركة ان سي بي للتطوير العقاري NCB Developments

قدمت NCB Developments العقاري العديد من المشاريع التي تتميز بالمواصفات القياسية، وعليه تميزت الشركة بقدرتها على تقديم مشاريع مميزة، هذه المشاريع التي قدمتها شركة الأهلي للتطوير العقاري أسعدت أصحابها، من خلال توفير متطلباتهم الأساسية والكاملة في هذه المشاريع، ومن أبرز هذه المشاريع أن NCB Developments ما يلي:

مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Verity Business Tower New Capital

مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات المميزة التي قامت NCB Developments بتنفيذها. وهو مول تجاري من الطراز الأول يتمتع بكل المواصفات القياسية. والتي يبحث الكثير عنها في المشروعات المميزة التي تتواجد في أفضل مواقع العاصمة الإدارية الجديدة. وهي منطقة الداون تاون، والمشروع يتكون من 12 دور علوي بجانب الدور الأرضي.

ووفرت NCB Developments هذه الوحدات التجارية بمساحات متنوعة، والتي تبدأ من 32 متر مربع. وبالنسبة إلى الأسعار التي عرضتها NCB Developments فهي أسعار مثالية ومميزة. فتبدأ من 1,200,000 جنيه، وباقات تقسيط ثمن الوحدات تبدأ من 0% مقدم وتستطيع تسديد ثمن الوحدات على 10 سنوات. ويمكنك استلام الوحدات في مشروع NCB Developments في عام 2026.

مول ان فيو العاصمة الإدارية الجديدة Mall Inno View New Capital

إن مول ان فيو العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات الحديثة. والتي قامت شركة ان سي بي للتطوير العقاري بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وبإطلالة فريدة من نوعها مباشرة على البرح الأيقوني. والمول يقع بالقرب من المعالم الهامة التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

وتمتع هذه الوحدات التي تم توفيرها في مشروع شركة ان سي بي للتطوير العقاري. أن هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع مساحات راقية ومثالية. حيث أن المساحات تبدأ من 21 متر مربع مصممة بأفضل تصميم حضاري للمشروعات التجارية. وأسعار الوحدات التي تم توفيرها تنافسية. تبدأ من 1,500,000 جنيه. وباقات التقسيط التي قدمتها شركة ان سي بي للتطوير العقاري تنافسية تبدأ من 5% مقدم. وتستطيع تسديد المتبقي على 7 سنوات.

كمبوند فالنسيا فالي التجمع الخامس Valencia Valley New Cairo

كمبوند فالنسيا فالي التجمع الخامس يعد من أفضل المشروعات السكنية المميزة. التي تم توفيرها في قلب التجمع الخامس على مساحة تصل إلى 12 فدان. بوحدات سكنية مصممة على أفضل طراز أوربي. سواء كانت الشقق أو الفلل، والمشروع يتمتع بكل المرافق والخدمات. والتي تخدم هذا المجتمع السكني التي قامت شركة ان سي بي للتطوير العقاري بتوفيره.

والمساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع مساحات متنوعة ومتفاوتة حيث أن المساحات تبدأ من 98 متر مربع. والأسعار التي تم توفيرها من قبل المشروع تبدأ من 2,300,000 جنيه. ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على باقات الدفع والسداد. والتي تبدأ من 0% مقدم وتستطيع تسديد ثمنها على 10 سنوات.

مشروعات شركة ان سي بي للتطوير العقاري NCB Developments الأخرى

قامت شركة ان سي بي للتطوير العقاري بتوفير العديد من المشروعات الأخرى. وهو ما يدل على هذا التاريخ الكبير الذي تمتلكه الشركة. ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة ان سي بي للتطوير العقاري ما يلي:

  • المشاركة في بناء الحي اللاتيني.
  • كمبوند المخابرات.
  • مشروع مدرسة كاميريدج مصر.

للمزيد من التفاصيل والحجز في مشروعات شركة ان سي بي للتطوير العقاري NCB Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما اهم مشروعات شركة ان سي بي للتطوير العقاري؟

مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان عنوان شركة ان سي بي للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

متى انطلقت مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة؟

منذ أكثر من 50 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ان سي بي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -