شركة NCB للتطوير العقاري NCB Developments

تعد شركة NCB للتطوير العقاري NCB Developments من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة التي تصل على 50عام في سوق العقارات والتي ترجع إلى هذه الشركات التي تتكون منها الشركة أي تنشأ من تحالفها معًا، والشركة تتميز بانها تقوم بتنفيذ المشروعات التي تضاهي وتنافس بها المشروعات العالمية.

ونشأت الشركة من اتحاج كلًا من شركات كويتية وشراكة مصرية، ولذلك تتميز الشركة بحجم رأس المال الاستثماري والخبرة الكبيرة نتيجة إلى أن هذه الشركة تتمتع بالخبرة الكبيرة التي تصل إلى سنوات في مجال الاستثمار، بالإضافة إلى قدرة الشركة على أن تقوم بتوفير وحدات ومشروعات في مختلف المتطلبات السكنية والتجارية.

والشركة لها سابقة أعمال قوية ليس فقط على مستوى مصر بل على مستوى الوطن العربي، فتختار الشركة أبرز المواقع الحيوية وتقوم بتنفيذ هذه المشروعات بها، وبناء على ذلك الأمر حصلت الشركة على شهرة كبيرة في سوق العقارات كونها تقوم باختيار هذه العناصر التي يحتاج غليها العملاء طبق دراسة كبيرة كي تتمكن من تنفيذ هذه المشروعات.

وتميزت الشركة بقدرتها بصورة مثالية على أن توفر هذه المواصفات وفي الوقت ذاته تقوم بتوفير الأسعار التنافسية التي يتم تنفيذ المشروع بناء عليها، كما أن الشركة تتميز بصورة مثالية بوضع مجموعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها.

مشروعات شركة NCB للتطوير العقاري NCB Developments

قامت NCB Developments بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات المثالية والمميزة والتي تستطيع من قبلها ان تحظى بالمواصفات القياسية، فدومًا تقوم الشركة بالتفكير خارج الصندوق وتوفير المشروعات المثالية والمميزة، وبناء على ذلك الأمر من قبل NCB Developments تم توفير مجموعة من المشروعات ومن أبرزها ما يلي:

كمبوند فالنسيا فالي التجمع الخامس Valencia Valley New Cairo

كمبوند فالنسيا فالي التجمع الخامس من المشروعات التي قامت NCB Developments بتنفيذها،  حيث أنه يتواجد في موقع مميز في قلب التجمع الخامس، وهو عبارة عن مجموعة من الشقق والفلل، والتي تتنوع مساحتها ، وهذا المشروع تم تنفيذه على مساحة 12 فدان، وبناء على ذلك الأمر تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير هذه المساحة التي تتناسب معك، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 98 متر مربع، وأسعار الوحدات تبدأ من 2,300,000 جنيه، ويمكنك تقسيط ثمن هذه الوحدات بناء على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 0% مقدم وتسديد المتبقي على 10 سنوات.

مول ان فيو العاصمة الإدارية الجديدة Mall Inno View New Capital

مول ان فيو العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التي قامت شركة NCB للتطوير العقاري بتنفيذها، والتي تتمتع بصورة مثالية بكونها تتمتع بإطلالة مميزة على البرج الأيقوني، أي أن هذا المشروع يتمتع بالوحدات التي تتمتع بأفضل إطلالة وبموقع حيوي العاصمة الإدارية الجديدة.

وهذه الوحدات التي وفرتها شركة NCB للتطوير العقاري في هذا المشروع متنوعة. حيث أن هذه الوحدات التي تم توفيرها بالفعل متنوعة. حيث أنها عبارة عن إداري وتجاري، وتبدأ من 21 متر مربع. وسعر هذه الوحدات يبدأ من 120,000 جنيه للمتر. ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 5% مقدم وتسديد ثمن هذه الوحدات على 7 سنوات.

مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Verity Business Tower New Capital

مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات المميزة. التي قامت NCB Developments بتنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة. وبالتحديد في منطقة الداون تاون، وهو من المولات المميزة. التي يتكون من 12 طابق علوي بجانب الدور الأرضي. وهذه الوحدات التي تم توفيرها متنوعة، حيث أن هذه الوحدات التي تم توفيرها تبدأ من 32 متر مربع.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، وبناء على ذلك يمكنك مع NCB Developments. أن تبدأ استثمار ناجح، ومن أبرز هذه التفاصيل التي تخص أسعار الوحدات أن هذه الوحدات تم عرضها بسعر 90,000 جنيه للمتر. ويمنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي تبدأ من 0% مقدم. ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على 10 سنوات واستلام الوحدات في العام 2026.

مول فالنسيا هب التجمع الخامس Mall Valencia Hub New Cairo

يعد Mall Valencia Hub New Cairo من أفضل المشروعات التي قامت شركة NBC بتنفيذها. وهو مشروع تجاري من الطراز الأول. حيث أن المشروع يضم الوحدات التجارية والإدارية والطبية. ويتمتع بالمرافق والخدمات التي تساهم بصورة واضحة في تعزيز أفضل بيئة عمل للعملاء.

وقد قامت الشركة بتوفير المساحات المتنوعة، فالمساجات تبدأ من 28 متر مربع. وقد قامت الشركة بتوفير أسعار تنافسية وغير مسبوقة تبدأ من 120,000 جنيه للمتر. غير الباقات التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات عليها حيث أن الباقات تبدأ من 10% مقدم. وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة NCB للتطوير العقاري NCB Developments الأخرى

قامت شركة NCB للتطوير العقاري بتطوير وتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة NCB للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • بناء كمبوندات المخابرات.
  • مدرسة كاميريدج مصر.
  • المشاركة في بناء الحي اللاتيني.

شركاء شركة NCB للتطوير العقاري NCB Developments

برعت NCB Developments في إقامة الشركات المتنوعة التي مكنتها من أن تقوم بتنفيذ هذه المشروعات المثالية. ومن أبرز هذه الشركات التي قامت NCB Developments بتنفيذها مع شركات إدارة وصيانة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة NCB للتطوير العقاري NCB Developments. قم بالتواصل مع إدارة المبيعات من خلال الواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

متى انطلقت شركاء شركة NCB للتطوير؟

منذ 50 عام.

ما عنوان شركاء شركة NCB للتطوير؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

من صاحب شركاء شركة NCB للتطوير؟

شراكة كويتية مصرية.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركاء شركة NCB للتطوير؟

قم بالتواصل عبر واتسب وستواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -