مشروعات شركة NCB للتطوير العقاري NCB Developments

المحتويات

إن المشروعات التي قامت شركة NCB للتطوير العقاري NCB Developments بتقديمها مشروعات عالمية وليست محلية، وذلك لأن هذه الشركة من الشركات التي تنشأ بين شريكي كويتي ومصري، وتمكنت بصورة قياسية أن توفر العديد من المشروعات التي حفرت أسمها بأحرف من ذهب في سوق العقارات المصري.

والشركة تتمتع بصورة مثالية بهذه الوحدات الراقية والمميزة التي تقوم بتوفيرها سواء كانت هذه الوحدات إدارية أو تجارية أو وحدات سكنية، لأن الشركة تقوم بتوفيرها بأفضل التصميمات الحديثة والمميزة، بجانب توفير كل المرافق التي يمكن أن تخدم الملاك في هذا المشروع وتقوم بتوفيرها.

أما بالنسبة إلى هذه الوحدات الراقية التي يتم توفيرها من قبل هذا المشروع تتمتع بصورة قياسية بتوافر كل المرافق والخدمات المميزة التي يمكن أن تحتاج إليها والتي تستطيع بصورة قياسية من خلالها أن تضمن توفير أفضل بيئة عمل مثالية يمكن أن يتميز بها المشروع، أما بالنسبة إلى هذه المرافق في الوحدات السكني ة فهي توفر إليك البيئة المميزة التي يمكن أن تتمتع بها أنت وأبناءك.

وبرعت الشركة على الدوام أن تقوم بتوفير الأسعار المميزة الغير متأثرة على الإطلاق بأي نوع من أنواع الزيادات التي طرأت على أسعار سعر الصرف، أما بالنسبة إلى أن هذه الباقات المخصصة التي يمكنك بصورة قياسية أن تقوم من خلالها أن تتمكن من توفير وحدات راقية ومثالية.

شركاء شركة NCB للتطوير العقاري NCB Developments

قامت شركة NCB للتطوير العقاري بتكوين مجموعة متنوعة من الشركات التي استطاعت من خلالها أن تقوم بتنفيذ أفضل المشروعات الراقية والمميزة، حيث أن هذه المشروعات التي تقوم شركة NCB للتطوير العقاري تقوم بتنفيذها على أسس عالمية، ومن أبرز هذه الشراكات هي شراكات مع شركات الهندسة، ومكاتب التصميم.

مشروعات شركة NCB للتطوير العقاري NCB Developments

إن NCB Developments تتميز بكونها قامت بتنفيذ العديد من المشروعات التي ساهمت أن تسرع من انتشار اسمها في الساحة العقارية المصرية، ومن اهم هذه المشروعات التي قامت NCB Developments بتنفيذها ما يلي:

مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Verity Business Tower New Capital

شركة NCB للتطوير العقاري قامت باختيار مكان هذا المشروع في منطقة الداون تاون، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة قياسية من قبل شركة NCB للتطوير العقاري أن توفر وحدة تجارية وبناء على ذلك تستطيع بصورة قياسية من قبل هذه المشروعات التي تتميز بكونها ذات مساحات متنوعة، وهذه المساحات تبدأ من 32 متر مربع.

وقد تم توفير هذه الوحدات بأسعار تنافسية، حيث أن أسعار الوحدات تبدأ من 1,025,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 0% مقدم ويمكنك تسديد ثمنها على 10 سنوات.

كمبوند فالنسيا فالي التجمع الخامس Valencia Valley New Cairo

NCB Developments قامت بتوفير هذا المجتمع السكني الراقي في افضل موقع في قلب التجمع الخامس. وهو مشروع سكني من الطراز الأول. حيث أن هذه الوحدات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تبدأ من 98 متر مربع، والأسعار. التي تم توفيرها تبدأ منن 2,300,000 جنيه. ويوجد باقات مخصصة يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات. بناء عليها هذه الباقات تبدأ من 0% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

مول ان فيو العاصمة الإدارية الجديدة Mall Inno View New Capital

مول ان فيو العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات المميزة التي تتنوع وحداتها التجارية. وهذا المشروع يوجد بـأفضل موقع حيوي ومميز بالقرب من الطرق الرئيسية والمعالم الحيوية. التي توجد بقلب العاصمة الإدارية الجديدة.

والمشروع يتمتع بشكل مثالي بهذه الأسعار التنافسية التي تم عرض الوحدات بها. حيث أن هذه الوحدات تم عرضها بسعر  يبدأ من 1,306,000 جنيه. وبالنسبة إلى هذه الباقات التي تم عرض الوحدات لتسديد ثمن الوحدة بناء عليها مرنة.  تبدأ من 5% وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات. وفي الأساس هذه الوحدات تم عرضها بسعر تنافسي، حيث أن الأسعار تبدأ من 1,306,800 جنيه.

للحجز والاستفسار عن أي من مشروعات شركة NCB للتطوير العقاري NCB Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركاء شركة NCB للتطوير؟

منذ 50 عام.

ما أهم مشروعات شركاء شركة NCB للتطوير؟

كمبوند فالنسيا فالي التجمع الخامس

من صاحب شركاء شركة NCB للتطوير؟

شراكة كويتية مصرية.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركاء شركة NCB للتطوير؟

قم بالتواصل عبر واتسب وستواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة