مبيعات شركة ان سي بي للتطوير العقاري NCB Developments

المحتويات

بخبرة تصل إلى 50 عام في السوق انطلقت شركة ان سي بي للتطوير العقاري NCB Developments أحد الشركات العقارية التي دوما تضع العملاء في المقام الأول وتقوم بتوفير هذه المشروعات القياسية التي يستطيعون من خلالها أن يصل إلى المعنى الحقيقي للمجتمعات السكنية أو المشروعات التجارية الحديثة.

وبالنسبة إلى هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها أحد أهم المميزات الراقية التي تقوم بتوفيرها في هذه المشروعات هي الأسعار التنافسية فالشركة تقوم بتوفير أسعار تنافسية وراقية يمكنك عبرها أن تضمن قيمة مقابل هذه الأسعار، بجانب أنها تسهل على العملاء عمليات الحجز والسداد عبر هذه الباقات المثالية التي تقوم بتوفيرها من أجل الدفع والسداد.

وقد برعت هذه الشركة التي تعتبر شراكة مصرية كويتية في ضخ الاستثمارات الكبيرة في سوق العقارات المصري، وهو ما أهلها وجعلها من الشركات الراقية المثالية التي يمكن عبرها أن تضمن بالفعل القيمة العقارية الأوربية، فالمشروعات التي دومًا تقوم بتنفيذها مشروعات كبيرة ومميزة.

وقد أبدعت الشركة في الاعتماد على الشركات الهندسية ومكاتب التصميم العالمية في تنفيذ هذه المشروعات، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن بصورة مباشرة مشروع يتمتع بشكل واضح بالمقاييس العالمية من حيث البنية التحتية والفخامة التي توفر إليك بصورة فعلية أفضل تصميم حضاري مميز لمشروعك سواء كان سكني أو تجاري.

مشروعات شركة ان سي بي للتطوير العقاري NCB Developments

أبدعت NCB Developments في تنفيذها لهذه المشروعات الراقية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تتمتع بالتصميم المميز والتفاصيل العالمية التي يتوافر عليها المشروعات، ومن هنا سيكون بين يديك بالنهاية مشروع من المشروعات الراقية، ومن أبرز مشروعات NCB Developments ما يلي:

مول ان فيو العاصمة الإدارية الجديدة Mall Inno View New Capital

مول ان فيو العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التجارية الراقية، وهو مشروع مميز يتمتع بأفضل إطلالة راقية على أفضل الأيقونات الحضارية التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، كما أن هذا الموقع تمم اختياره بعناية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

والمساحات التي قامت NCB Developments بتوفيرها في هذا المشروع مساحات متنوعة. حيث أن المساحات تبدأ في مشروع NCB Developments من 21 متر مربع. وأسعار الوحدات تبدأ من 1,500,000 جنيه ويمكنك تسديد ثمن الوحدات بناء على الباقات التي تم توفيرها التي تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Verity Business Tower New Capital

يتمتع مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة أحد المشروعات التجارية. والتي تم تنفيذها من قبل شركة ان سي بي للتطوير العقاري بأنه مشروع تجاري مميز يوجد في منطقة الداون تاون وهو صرح تجاري عظيم ومميز.

والمشروع يتمتع بالأسعار التنافسية التي تبدأ من 1,200,000 جنيه. والمساحات التي تم توفير المشروع عليها مساحات متنوعة. حيث أن الأسعار التي تم توفيرها تبدأ من 32 متر مربع. والمشروع يتمتع بمقدمات تبدأ من 0% وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند فالنسيا فالي التجمع الخامس Valencia Valley New Cairo

يتمتع كمبوند فالنسيا التجمع الخامس بأنه مشروع سكني من الطراز الأول تم تنفيذه على مساحة 12 فدان. وهو مشروع يتميز بتنوع الوحدات السكنية التي تتواجد به. حيث أن المشروع يتمتع بمساحات متنوعة تبدأ من 98 متر مربع.

والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، فالأسعار في مشروع شركة ان سي بي للتطوير العقاري. تبدأ من 2,300,000 جنيه،. غير باقات التقسيط التي تسهل عليك عمليات السداد.

مشروعات شركة ان سي بي للتطوير العقاري NCB Developments الأخرى

إن NCB Developments قامت بتنفيذ المشرعات الراقية التي تجمع بين مواصفات راقية وبين مساحات متنوعة. والأهم التصميم المثالي للمشروعات. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت NCB Developments بتنفيذها ما يلي:

  • كمبوند المخابرات.
  • مشروع بناء الحي اللاتيني.
  • مشروع مدرسة كاميريدج.

شركاء شركة ان سي بي للتطوير العقاري NCB Developments

قامت شركة ان سي بي للتطوير العقاري بتنفيذ الشركات الناجحة. وهذه الشراكات التي قامت الشركة بها ما بين الشركات الهندسية والشركات مع مكاتب التصميم. وبرعت وأبدعت في تنفيذ الشركات مع شركات إدارة المشروعات كي توفر مشروعات مميزة.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل حول شركة ان سي بي للتطوير العقاري NCB Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان عنوان مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

ما اهم مشروعات شركة ان سي بي للتطوير العقاري؟

مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة؟

منذ أكثر من 50 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة