مشروع شركة نيو جينيريشن الجديد في السخنة استلام فوري

المحتويات

فرصة بإمكانك الآن حجز شاليهك الفاخر في أفضل مواقع حيوي مشروع شركة نيو جينيريشن الجديد في السخنة استلام فوري، ذلك يعني أنك وأسرتك الصيف القادم ستكون في قلب وحدتك الفاخرة تتمتع بأفضل إطلالة مباشرة على البحر، فرصة يمكنك أن تنتهزها الآن وتستفيد من العروض والخصومات في لونش الافتتاح فقط بالتواصل معنا عبر واتساب احجز وحدتك الساحلية الفاخرة على البحر مباشرة.

المشروع يتميز بأنه يخاطب الرقي، والباحثين عن حياة الرفاهية، فمجموعة من الشاليهات الفاخرة والمميزة، والوحدات الساحلية الفاخرة التي تتمتع بكل المواصفات القياسية التي يمكنك عبرها أن تنعم بوحدة مميزة يتوافر في هذا المجتمع الساحلي كل ما ترغب به لخدمتك وتوفير الرفاهية إليك.

والمشروع يتمتع بكل المرافق الخدمية والتصميمات العالمية فقد قامت الشركة باختيار وانتقاء أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم من أجل تنفيذ هذا المشروع، والذي جعل المشروع تحفة معمارية منتجع من المنتجعات الأوربية على الأرض المصرية في أفضل المواقع الحيوية في العين السخنة، والتوزيع المثالي للمساحات الداخلية للمشروع هو العنصر الذي يجعلك تتمتع بوحدة مميزة من الطراز الأول.

والمشروع يتميز بكوه يقع بجوار قرية بلو بلة العين السخنة، أي أنه في موقع حيوي تم اختياره بناء على دراسة وتحليلات مسبقة توفر إليك أفضل موقع يقع على مقربة من الطرق الرئيسية، والأماكن الخدمية.

موقع مشروع شركة نيو جينيريشن الجديد في السخنة

المشروع يتميز بقربه من القاهرة، هي الميزة التي يتميز بها مشروع New Generation Developments الجديد أي أنك بينك وبين وحدتك الساحلية مسافة 80 دقيقة فقط من القاهرة، وهي ما تجعل الساحل يفصل بينه وبين منزلك فقط ساعتين، وهو الموقع الأفضل لراغبي التمتع بنقاء وصفاء البحر الأحمر.

الأماكن القريبة من مشروع شركة نيو جينيريشن الجديد في العين السخنة

  • يقع مشروع New Generation Developments الجديد بالقرب من قرية ماونتن فيو.
  • المشروع يبعد مسافة 15 كم من العين السخنة فقط.
  • يفصل بين مشروع New Generation Developments الجديد والقاهر 80 دقيقة.
  • يقع مشروع New Generation Developments الجديد على بعد 110 كم من السويس.

تصميم مشروع شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري الجديد في السخنة

تمتع مشروع New Generation Developments الجديد بكل المواصفات الراقية التي يبحث عنها الجميع، حيث أن المشروع يقع بصورة مباشرة بالقرب من المعالم الحيوية، والمنتجعات الساحلية، ولكن ما يجعله ويربعه على عرش الأفضل بين مشروعات العين السخنة أن هذا المشروع تم الاستعانة بأفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم من أجل تنفيذه، وهو ما يجعل مشروع New Generation Developments الجديد منتجع أوربي بمواصفات عالمية على أراضي مصرية، ومن أبرز تفاصيل تصميم المشروع ما يلي:

  • المشروع يتميز بالمساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تغطي الغالبية العظمة من مساحته.
  • يضم مشروع New Generation Developments الجديد وحدات متنوعة.
  • الوحدات عبارة عن فلل وشاليهات متنوعة المساحة.
  • الوحدات تتمتع بإطلالة على البحر مباشرة أو على مسطحات مائية صناعية.

مساحة الوحدات في مشروع شركة نيو جينيريشن الجديد في العين السخنة

إن مشروع New Generation Developments الجديد يتميز بهذه المساحات المتنوعة التي تتناسب مع كل الأسر، فالمساحات التي تم توفيرها في مشروع New Generation Developments الجديد مساحات متفاوتة وتم استغلالها نتيجة إلى التصميم العالمي لهذه الوحدات، ومن أبرز هذه المساحات التي تم توفير المشروع بناء عليها ما يلي:

  • المساحات تبدأ في مشروع New Generation Developments الجديد من 60 متر.

أسعار الوحدات في مشروع شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري الجديد في العين السخنة

إن السعر تنافسي، وحدة عالمية بتصميم راقي وأوربي مباشرة على البحر الأحمر في موقع حيوي ومثالي، وفي وسط كل هذه المواصفات التي يأتي أهمها بأن استلام الوحدات استلام فوري الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية وميزة ومن أبرز تفاصيل أسعار الوحدات في مشروع New Generation Developments الجديد ما يلي:

  • يبدأ سعر المتر من 40,000 جنيه.
  • سعر المتر يصل في المشروع إلى 100,000 جنيه.

باقات تقسيط ثمن الوحدات في مشروع شركة نيو جينيريشن الجديد في السخنة

إن الباقات التي تم توفيرها في مشروع New Generation Developments الجديد باقات مرنة تم توفيرها من أجل مساعدة الجميع في تنفيذ هذه المشروعات الراقية والمميزة التي تعينك بصور مباشرة في أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات والتغاضي عن التعسر، وبناء على ذلك يعد هذا المشروع فرصة مميزة من أجل تملك الوحدات والبدء في الاستثمار العقاري المربح، ومن أبرز هذه الباقات التي تم توفيرها في المشروع ما يلي:

  • دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 6 سنوات.

المرافق والخدمات في مشروع شركة نيو جينيريشن الجديد في السخنة

قامت الشركة المطورة عبر مشروع New Generation Developments الجديد أن تسطر معنى جديدة ومميزات وتفاصيل قياسية جديدة للمشروعات الساحلية، ومن أبرز هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في مشروع New Generation Developments الجديد ما يلي:

  • تسيطر المساحات الخضراء والمسطحات المائية على مساحة المشروع.
  • يضم المشروع خدمات النظافة والصيانة الدورية.
  • يوجد في مشروع New Generation Developments الجديد كاميرات مراقبة.
  • المشروع يتمتع بخدمات الحراسة الدورية التي توفر الأمن والأمان.
  • المشروع يتمتع بالمسارات التي تم تخصيصها من أجل الجري وركوب الدراجات.
  • المشروع يتمتع بوجود منطقة تجارية توفر كافة الاحتياجات.
  • يوجد في مشروع New Generation Developments الجديد جراجات واسعة.
  • يضم مشروع New Generation Developments الجديد منطقة ترفيهية للأطفال.
  • المشروع يضم الأماكن المخصصة من أجل حفلات الشواء.
  • يوجد في المشروع المناطق الهادئة التي تم توفيرها من أجل رياضية اليوجا.

مميزات مشروع شركة نيو جينيريشن الجديد في السخنة

يتميز مشروع New Generation Developments الجديد بأنه بالفعل مشروع استلام فوري. أي يمكنك أن تكون في وحدة ومنتجعك الفاخر الصيف القادم، فقط سارع بالحجز من خلال التواصل معنا، والمشروع يتمتع بصورة قياسية بكافة التفاصيل التي تخص المرافق والخدمات التي توفر إليك أفضل بيئة مثالية يمكنك عبرها أن تنعم بصور قياسية بكل التفاصيل التي توفر إليك حياة الرفاهية الساحلية التي يبحث عنها الجميع، بجانب أن هذا الموقع الذي تم اختياره من أجل تنفيذ هذا المشروع يتمتع بكونه مشروع من المشروعات الحيوية التي يمكنك الوصول إليها بكل سهولة.

عيوب مشروع شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري الجديد في السخنة

إن عيوب مشروع New Generation Developments الجديد تتمثل في أن هذا المشروع سيتم عرض الوحدات بأسعار تنافسية في فترة الونش. ولكن مع مرور الوقت والتغيرات التي يمكن أن تطرأ على أسعار العقارات من وقت للآخر ستسبب بالفعل في أن تكون هذه الأسعار مرتفعة لذلك عليك أن تقوم بالحجز الآن كي تتمكن من الاستفادة من هذه الأسعار التنافسية التي تم توفيرها.

نبذة عن شركة New Generation Developments

إن New Generation Developments من أهم الشركات العقارية التي تم تأسيسها في العام 2020. وتمكنت الشركة أن تنطلق في السوق العقاري بالعشرات من المشروعات السكنية والتجارية والساحلية التي يمكنك عبرها أن تحصل على أفضل وحدة بمواصفات عالمية ومثالية.

مشروعات شركة New Generation Developments السابقة

للمزيد من التفاصيل والحجز في مشروع شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري الجديد في العين السخنة. قم بالتواصل معنا واحصل على أسعار لونش الافتتاح من خلال: 01030969643.

ما وحدات مشروع New Generation Developments الجديد بالسخنة؟

شاليهات، فلل.

ما عنوان مشروع New Generation Developments الجديد بالسخنة؟

على بعد 15 دقيقة من العين السخنة.

ما أسعار وحدات مشروع New Generation Developments الجديد بالسخنة؟

تبدأ من 40,000 جنيه للمتر.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات مشروع New Generation Developments الجديد بالسخنة؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها