قرية وينتر العلمين الجديدة winter New Alamein

المحتويات

مشروع وينتر العلمين الجديدة winter New Alamein من المشروعات التي قامت شركة New Generation Development بتنفيذها في قلب العلمين الجديدة، والتي أصبحت العلمين الجديدة من أهم المدن الجديدة التي تعد المدينة الساحلية الأولى فيي الساحل الشمالي، كما أن الشرقة قامت بتوفير المشروعات بمواصفات قياسية عالمية من حيث التصميم، أو التشطيب.

وتمكنت شركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري من تنفيذ المشروع بموقع حيوي في الكيلو 103 بمدينة العلمين الجديدة، والمشروع عبارة عن وحدات متنوعة من الوحدات الساحلية الراقية عبارة عن شاليهات واستوديوهات، والتي تتميز بكونها ذو تصميمات عالمية ومساحات متنوعة، ووفرت شركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري الوحدات بأسعار مثالية وبالاعتماد على باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد.

موقع قرية وينتر العلمين الجديدة winter New Alamein

يتميز winter New Alamein بموقعه المثالي، مدينة العلمين بقلبها بالتحديد تستطيع الحصول على وحدتك الراقية المصممة بطريقة عالمية.

فأمام أبرزا العلمين بشكل مباشر، في الكيلو 103 تم تنفيذ مشروع winter New Alamein والذي يوجد بالنمرة الثانية بعد لاجون العلمين الجديدة بطريقة مباشرة.

كما يقترب winter New Alamein لا من كلًا كمن الممشى السياحي، ويقع على بعد 4 كيلو متر فقط من أحد مشروعات شركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري، الجديد أيضًا بمدينة العلمين، وهو مشروع ليفر العلمين الجديدة.

بالإضافة أن ما يجعل إطلالة المشروع رائعة أن winter New Alamein يطل على ثلاثة من الشوارع الرئيسية والتي تبدأ من 45 متر مربع، والشارع الأخر يصل إلى 60 متر مربع، بالإضافة إلى أن المشروع يصل إلى 90 متر مربع.

كما أن أهم ما يميز winter New Alamein أنه يقع على بعد دقائق معدودة من مطار العلمين الجديدة، بالإضافة إلى أنه يبعد عن منطقة الداون تاون بمسافة دقائق معدودة، مما يعني أن أولى المميزات التي توجد بالمشروع اليوم هو موقعه المثالي.

قرية وينتر العلمين الجديدة winter New Alamein
winter New Alamein

لماذا تختار مدينة العلمين الجديدة؟

تعد مدينة العلمين الجديدة من أهم مدن الجيل الرابع، والتي تم تنفيذها على مساحة 49 ألف فدان، والتي سيكون لها القدرة على أن تستوعب ما يصل إلى 3 مليون شخص، والتي يصل طولها إلى 48 كيلو متر من طريق الساحل الشمالي أي الطريق بين الإسكندرية ومطروح، وذلك بداية من طريق وادي النطرون إلى طريق الضبعة، أي أنها أفضل موقع في الساحل الشمالي.

كما أن العلمين بها منطقة تسمى منطقة الأبراج الشاطئية، والتي تعد مجموعة من الأبراج الشاطئية المميزة، والتي توجد في وسط منطقة ترفيهية متكاملة، أي أن المدينة بالكامل تم تصميمها على الطراز الحديث، حيث أن هذه المنطقة التي يوجد بها الأبراج والممشى على هذه البحيرة تصل إلى 7 كيلو متر.

ويوجد في العلمين الجديدة أبراج في منطقة الداون تاون، أو تسمى أبراج الداون تاون، والتي قامت أحد الشركات الصينية بتنفيذها بأفضل التقنيات الحديثة والتي تصل إلى 40 عمارة، ويوجد بالعلمين الحي اللاتيني الذي تم تنفيذه على مساحة 206 فدان، بجانب الجامعة المصرية، والجامعات الخاصة، ومراكز طبية ومستشفيات، والجامعات تتضمن كليات متنوعة، بأي أنها منطقة حيوية بالكامل وفرصة للجميع بالسكن في هذه البيئة التي تعد من مدن المستقبل على الأراضي المصرية.

كتما يوجد المدينة التراثية العالمية، ومجموعة متنوعة من المساجد بالإضافة إلى البحيرات الصناعية، فالمشروع يجمع بين كًلا من الخدمات الأساسية والخدمات الكمالية.

مساحة قرية وينتر العلمين الجديدة winter New Alamein

يتمتع وينتر العلمين الجديدة بمساحة كبيرة والتي تبلغ 37 فدان، والأهم من هذه المساحة أنه تم استغلاله بطريقة مثالية، والتي تم اختيارها بشكل مباشر أمام أبراج العلمين، وكما ذكرنا أنها تقع بالفعل على شوارع رئيسية ثلاث بمساحات كبيرة، والإنشاءات في المشروع 12% فقط، أي أنه الترفيه والخضرة هو الذي يسيطر على المشروع.

وهذه المساحة التي تم توفير المشروع عليها نتيجة إلى أنها أحد مدن الجيل الرابع، تم تخصيص ثلاثة فدادين منها من أجل إنشاء بحيرة صناعية عملاقة.

مساحة وأنواع الوحدات في قرية وينتر العلمين الجديدة winter New Alamein

برعت شركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري بتوفير المساحات المتنوعة التي تناسب جميع أنواع الأسر ومتطلباتها، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بالنهاية أن يكون لديك القدرة على الحصول على وحدة تتناسب مع أسرتك في وينتر العلمين الجديدة ومن أهم تفاصيل مساحة الوحدات:

  • وحدات ستوديو تبدأ من 58 متر مربع.
  • وحدات تتكون من غرفة واحدة تبدأ من 76 متر مربع.
  • وحدات مكونة من غرفتين تبدأـ من 94 متر مربع.
  • وحدات تتكون من ثلاث غرف تبدأ من 130 متر مربع.

أسعار الوحدات في قرية وينتر العلمين الجديدة winter New Alamein

مقارنة بين الموقع والمساحة، والتصميمات تعد أسعار الوحدات في winter New Alamein أسعار تنافسية، وبناء على ذلك تستطيع أن تضمن أفضل موقع، وأفضل مساحات، وأفضل أسعار تنافسية، ومن أهم التفاصيل أسعار الوحدات ما يلي:

  • وحدات ستوديو تبدأ من 3,400,000 جنيه.
  • وحدات غرفة 1 تبدأ من 4,300,000 جنيه.
  • وحدات غرفتين تبدأ من 5,200,000 جنيه.
  • وحدات 3 غرف تبدأ من 6,900,000 جنيه.

باقات الدفع وأنظمة السداد في قرية وينتر العلمين الجديدة winter New Alamein

يتمتع winter New Alamein بمجموعة من التفاصيل الهامة، والتي يأتي على رأسها أن الشركة المطورة أتاحت إليك أن تقوم بالحصول على مجموعة من الباقات التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة بالاعتماد عليها بدون أي مشكلات مالية، ومن أهم هذه الباقات ما يلي:

  • دفع 5% مقدم، وتسديد المتبقي على 5 سنوات، مع 10% عند التسليم وخصم 25%.
  • دفع 10% مقدم و10% عند الاستلام، وتسديد المتبقي على 10 سنوات.
  • وديعة الصيانة تسدد على قيمة ثلاثة أقساط تبلغ 7%.
  • يمكنك استلام وحدتك بعد ثلاثة سنوات من الحجز.

أهم المرافق والخدمات في قرية وينتر العلمين الجديدة winter New Alamein

يتمتع winter New Alamein بمجموعة متنوعة من الخدمات، والتي تعبر عن معنى التواجد في مدينة الجيل الرابع، حيث الخدمات والمتنوعة والترفيهية، التي تساهم في تعزيز النشأة، ومن أهم الخدمات”

  • يوجد في winter New Alamein منطقة تجارية كبيرة لكل ما ترغب به من متطلبات.
  • يوجد في winter New Alamein مجموعة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تساهم برفاهية الحياة.
  • يوجد حمامات سباحة متنوعة الأعماق في winter New Alamein.
  • يضم منطقة ترفيهية مؤمنة تم تخصيصها من أجل الأطفال.
  • يتمتع winter New Alamein بجراجات تم تخصيصها من أجل السيارات.
  • يوجد مسارات تم تخصيصها من أجل الجري.
  • خدمات حراسة دورية، وكاميرات مراقبة تعمل بأفضل وأحدث تقنية.
  • يوجد مجموعة متنوعة من المسطحات المائية في winter New Alamein.
  • مساحات خضراء تعطي أفضل إطلالة مميزة ورائعة للوحدات.
  • خدمات الصيانة الدورية، والنظافة على مدار اليوم.
قرية وينتر العلمين الجديدة winter New Alamein
winter New Alamein

عيوب قرية وينتر العلمين الجديدة winter New Alamein

لنكن منصفين إن عيوب وينتر العلمين الجديدة أو عيبها الوحيد يمكن أن يتلخص حول هذه الأسعار التي يممن بين طارة والأخرى أن تتعرض إلى الارتفاع، لذلك عليك حجز وحدتك الآن لتجنب هذا العيب بطريقة نهائية.

مميزات قرية وينتر العلمين الجديدة winter New Alamein

مميزات وينتر العلمين الجديدة تنوعت أهمها الخدمات التي تتوافر في مشروع في واحجة من أهم مجن الدجيل الرابع التي تساهم في الشعور بالرفاهية والمثالية بوحدتك، ثم الأسعار المميز وباقات الدفع والسداد وموقع القرية الحيوي.

نبذة عن شركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري

تعد شركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري من أهم الشركات التي انطلقت على الساحة العقارية. بالاعتماد على كوادر هندسية ذات خبرة كبيرة. وهي شركة إماراتية مصرية. والشركة يترأسها المهندس عاصم فاضل، والشركة تشترك مع الهيئة النقابية للعاملين بوزارة الخارجية وقدمت الشركة بتقديم مجموعة من المشروعات على أراضي مصر، وعلى الأراضي الإماراتية.

أهم مشروعات شركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري

  • كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • ليفر العلمين الجديدة.
  • نادي رولان جاروس المستقبل سيتي.
  • كمبوند رولان جاروس

للمزيد من التفاصيل والمعلومات التي تدور حول وينتر العلمين الجديدة winter New Alamein. قم بالتواصل مع خدمة العملاء من خلال أيقونة واتساب بطريقة مباشرة.

ما هي أسعار وينتر العلمين الجديدة؟

تبدأ من 3,400,000

ما الشركة المطورة لمشروع وينتر العلمين الجديدة؟

شركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري

ما عنوان وينتر العلمين الجديدة؟

الكيلو 103 في طريق الساحل الشمالي.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات وينتر العلمين الجديدة؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein
افضل مشاريع مدينة العلمين

نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein

تفاصيل نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein إن امتلاك العقارات المُطلة على البحر المتوسط ذو المياه النقية والرمال الذهبية والبيضاء الناعمة، والاستمتاع بهذا المنظر الرائع،