شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments

تكونت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments من دمج كيانين كبيرين من كيانات التطوير العقاري في مصر وهما شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري، وشركة إمارات مصر للتنمية العمرانية، وشركة كايرو كابيتال من الشركات التي تمتلك الخبرة الكبيرة التي تصل إلى 20 عام في المجال العقاري.

كما أن الشركة قامت بعقد شراكة قوية مع بلجنة العاملين في وزارة الخارجية، وذلك الاتحاد العظيم من هذه الكيانات الاقتصادية ساهم في تنفيذ مشروعات ضخمة، وتتميز بالتصميمات المميزة.

كما أن الشركة منذ مشاريعها الأول في الساحة المصرية أثبتت بطريقة فعالة ريادتها في هذا المجال، عبر تعليقات وأراء العملاء على الوحدات التي تقدمها في مشروعاتها، من حيث الاحترافية في التصميم، وسعرها المميز، فعنصر الخبرة الكبير الذي يتمتع به الشركتين ساهم بصورة مثالية في أن تقوم بتوفير أفضل نتائج وأرقى تصميم، والشركة تم تكوينها من أجل القيام بتلبية الدولة من أجل التنمية العقارية التي تشهدها كل أرجاء مصر في الفترات الأخيرة والتي تتميز بمعاييرها العالمية.

أهم مشروعات شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments

على الرغم من أن شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري بالفعل من الكيانات التي تم إصدارها حديثًا إلى أن نصيبها من المشروعات متنوعة ومتعدد، ويتمتع المشروعات التي قامت الشركة بمجموعة من التفاصيل الرائعة والتي أهمها خدمات متكاملة، ومرافق متنوعة، ومساحات تناسب الجميع، والأهم هذه الأسعار التنافسية المميزة، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

قرية ليفير بالعلمين الجديدة

إن قريبة ليفير العلمين الجديدة من المشروعات التي قامت New Generation Developments بتوفيرها في الكيلو 107 بالعلمين الجديدة، والمشروع يوجد على مقربة من مطار العليمين الجديدة، وتوجد بالكيلو 107 بطريق الساحل، وتصميمات المشروع بالفعل عصرية.

والمشروع يوجد به مجموعة من الوحدات المتنوعة التي تتميز بتصميماتها الرائعة والمثالية، والوحدات عبارة عن التوين هاوس، والتاون هاوس، والشاليهات والاستوديوهات.

مساحة وأسعار قرية ليفير بالعلمين الجديدة

المساحات التي وفرتها شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري في هذه الوحدات مساحات متنوعة، فتبدأ المساحات من 42 متر مربع بالنسبة إلى مساحات الاستوديوهات، وتتدرج لتصل إلى 205 متر نربع.

والأسعار التي عرضت بها شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري وحداتها مثالية تبدأ من 2,200,000 جنيه، ويوجد باقات مخصصة يمكنك أن تقوم بدفع ثمن الوحدة بالاعتماد عليها تبدأ من 5% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

قرية وينتر العلمين الجديدة

إن المشروعات التي تقدمها شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري دومًا تكون بناء على متطلبات العمل، وذلك المشروع من أحدث مشروعاتها والذي يتواجد في موقع مثالي على طريق أبراج العلمين أمامه بشكل مباشر، ويوجد بالقرب من مطار العلمين الجديدة.

وما يميز المشروع أنه يطل بصورة مباشرة على ثلاثة من الشوارع الرئيسية، والتي تتنوع أطوالها ما بين 90 متر، و60 متر، و45 متر مربع، وهو ما يجعل الوصول إليها بكل الخيارات سهل ومميز.

مساحة وأسعار قرية وينتر العلمين الجديدة

قرية وينتر العلمين الجديدة مثالية والمساحات كعادة الشركة متنوعة، حيث تبدأ من 75 متر مربع. وتتراوح هذه المساحات التي عبارة عن شاليهات سكنية في عمارات يصل ارتفاعها إلى 5 طوابق إلى 130 متر مربع.

أما الأسعار مثالية فتبدأ من 2,300,000 جنيه. يوجد باقات للتقسيط يمكنك الاستفادة منها في حجز وحداتك في المشروع وتبدأ من 5% وتصل سنوات السداد إلى 9 سنوات. وتسليم الوحدات في المشروع بغضون عام 2025.

مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة Seventh Mall New Capital

مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة أحدث مشروعات شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع مثالي يتمتع بصورة مميزة بالتصميم الراقي والعالمي، والمشروع يضم الوحدات التجارية والوحدات الطبية، والتي تم توفير كل المواصفات والمرافق التي تخدم بيئة العمل.

والمشروع يتميز بأن المساحات المتنوعة التي يمكنك أن تقوم بتوفيرها كي تتمكن من توفير كل متطلبات العملاء، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 23 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها من قبل الشركة تنافسية، فالأسعار تبدأ من 1,701,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديد

المشروع السكني الراقي الذي تن تنفيذه من قبل شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري. تم اختيار الحي السابع السكني كي يكون مقر مميز له بالقرب من مجموعة من المشروعات السكنية والعلامات الشهيرة.

واكتسب الكمبوند الشهرة التي هو عليها الآن بسبب أنه يحتوي على حديثة تضم مجموعة متنوعة من الأشجار النادرة. بالإضافة إلى الساحات الكبيرة التي تم توفيرها من أجل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية. بجانب التصميم على أفضل نظام إيطالي.

مسحة وأسعار كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديد

المشروع عبارة عن عمارات مميزة تتمتع هذه العمارات بأفضل إطلالة يمكن أن يتواجد عليها مشروع سكني في العاصمة. والتي أبرزها المساحات الخضراء، والعمارة عبارة عن 7 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي. ونصيب الإنشاءات من المشروع لا يمثل سوى 19% من المشروع. الباقي من نصيب المساحات الخضراء، وعدد وحدات وشقق المشروع تصل إلى 966 شقة.

والمساحات في الكمبوند تبدأ من 70 متر مربع، وهذه المساحات تصل إلى 220 متر مربع. ما الأسعار فتبدأ من 14,000 جنيه للمتر. ويمكنك أن تدفع 10% من ثمن الوحدة وتستطيع تسديد المتبقي على 7 سنوات.

قرية أورلاندو 2 العين السخنة Orlando El Sokhna

تعد قرية أورلاندو 2 العين السخنة من أحدث المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها وهو مشروع من المشروعات الساحلية التي توجد على ساحل البحر الأحمر وتقع بمجاورة قرية بلو بلو العين السخنة، وتتمتع بتصميم عالمي وراقي.

والشركة قامت بتوفير المساحات المتنوعة التي يمكنك أن تقوم من خلالها بالحصول على وحدة راقية ومثالية. ويمكنك عبرها أن تحصل على ما يناسبك. وهذه المساحات التي تم توفيرها تبدأ من 85 متر مربع. وبالنسبة إلى أسعار فهي تنافسية حيث أن الأسعار تبدأ من 60,000 جنيه للمتر. ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على 5 سنوات بمقدمات تبدأ من 5%.

أهم شركاء شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري

قامت الشركة بتكون مجموعة متنوعة الشركات، والتي أبرزها أنها تنبع من اندماج كيان عقاري مصري. وكيان إماراتي، والشركة تم تأسيسها منذ عام 2020. أي أنها على مدار ثلاثة من السنوات مكنتها شراكتها من قبل شركة كايرو كابيتال. وشركة إمارات مصر للتنمية بصناعة المشروعات التي اعتادت من خلالها على أن تقوم بتكوين شركات مع أفضل الجهات. الهندسية ومكاتب التصميم.

أهم أعمال شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري السابقة

  • كمبوند لافانتانا أكتوبر.
  • كمبوند ليك ويست الشيخ زايد.
  • كمبوند ليك ويست أكتوبر.
  • كمبوند يريما فيرا حدائق أكتوبر.

للحجز في أي من مشروعات شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments. قم بالتواصل مع إدارة المبيعات من خلال واتساب.

ما هي أهم مشروعات شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري؟

ليفير العلمين الجديدة.

من صاحب شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري؟

اندماج من شركة كايرو كابيتال، وشركة إمارات مصر للتنمية.

ما عنوان شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة- التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -