عنوان شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments

المحتويات

بخيرة تصل إلى 20 عام في السوق العقاري تمكنت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments من تنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمشروعات المتنوعة ما بين ساحلي، ومشروعات سكنية ومشروعات تجارية كلها على أراضي مصرية ولكن بمواصفات عالمي تنافس بها أفضل المشروعات العالمية المميزة، وهو ما وضع الشركة في موضع ومكانة مثالية.

وقد قامت الشركة بفرض تميزها على الساحة العقارية بتحقيقها المعادلة الصعبة وهي الأسعار التنافسية وفي الوقت ذاته تقوم بتوفير أفضل قيمة عقارية من حيث المساحات الراقية، والتصميمات العالمية والمرافق المتنوعة والمميزة.

وصولها لهذه المكانة المميزة نبع بصورة مباشرة من اختيارها بصورة مباشرة أفضل الشركات الهندسية وشركات التصميم من أجل تنفيذ هذه المشروعات السكنية أو الساحلية أو التجارية، وهو ما جعل هذه المشروعات تتمتع بأفضل بنية تحتية قوية، بالإضافة إلى التفاصيل القياسية والعالمية التي تعينك بصورة مباشرة في أن تحصل على تحفة معمارية بكل المقاييس.

وقد قامت الشركة بالاهتمام بالموقع، وبناء على ذلك تجد أن هذه المشروعات تم توفير مشروعات مثالية بناء على دراسة مسبقة، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على موقع مثالي ومميز في هذه المشروعات التي تم توفيرها، بالإضافة إلى أن هذه التصميمات التي تم توفير المشروع عليها تتميز بكونها فاخرة من الطراز الأول، بجانب هذه المرافق المثالية والمتكاملة.

شركاء شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments

قامت New Generation Developments بتوفير المشروعات العالمية وحين تقوم بالتساؤل عن السبب في هذا التفاصيل القياسية التي قامت الشركة بتوفيرها في هذه المشروعات التي تم توفيرها فستكون الإجابة أن هذه المشروعات تم الاعتماد على الشركات الهندسية الأفضل في الساحة المصرية والتي لها سابقة أعمال قوية ومكاتب التصميم التي تنافس على المستوى العالمي من أجل توفير هذه المشروعات.

مشروعات شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments

قامت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية، تم مراعاة كل هذه التفاصيل القياسية المثالية التي يبحث عنها الجميع بها، سواء التصميم، سواء المساحات التي تم توفيرها من أجل مراعاة متطلبات الجميع، بجانب هذه المرافق المتنوعة التي تخدم هذه المشروعات التي يتم تنفيذها، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري ما يلي:

مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة Seventh Mall New Capital

مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة أحدث مشروعات شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري التجارية التي تستطيع من خلاله أن تقوم بالحصول على وحدة من الوحدات الراقية والمميزة، والمشروع يتمتع بصورة مثالية بأنه يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع تجاري طبي إداري يوفر المساحات المتنوعة وتم عرض أسعاره بأفضل الأسعار التنافسية.

والمشروع المساحات به تبدأ من 23 متر مربع، والأسعار التي تم عرض وحدات مشروع شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري بها أسعار مميزة وتنافسية، فالمشروع أسعاره تبدأ من 1,701,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وتستطيع تسديد المتبقي على 7 سنوات.

قرية وينتر العلمين الجديدة

الشركة قامت بتنفيذ المشروعات الراقية ما بين سكني وإداري وتجاري وساحلي، قرية وينتر العلمين الجديدة قرية ساحلية راقية تقع بالقرب من مطار العلمين يتوافر بها كل المواصفات العالمية للمنتجعات الساحلية المميزة، والمشروع يتمتع بهذه المساحات الراقية التي يمكنك أن تتمتع بمساحة راقية تتناسب معك من خلالها.

فمساحات الوحدات في مشروع New Generation Developments تبدأ من 75 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها في المشروع أسعار تنافسية حيث أن الوحدات أسعارها تبدأ من 2,300,000 جنيه ويوجد باقات تم توفيرها من قبل New Generation Developments تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديد

شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية وهذا الكمبوند هو مثال للمشروعات السكنية الراقية التي تم توفيرها من قبل شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري، والمشروع يتمتع بكونه يضم أفضل التفاصيل التي تخص المجتمعات الراقية التي يبحث عنها الجميع.

والمساحات في المشروع تبدأ من 70 متر مربع، وهذه الأسعار التي تم تنفيذها من قبل المشروع تنافسية حيث أن سعر المتر يبدأ من 23,000 جنيه ويمكنك تسديد ثمن الوحدات بالاعتماد على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

عنوان شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments

يمكنك أن تتواصل معنا عبر واتساب من أجل تفاصيل الحجز والسداد خاصة في مشروع الشركة الجديدة في العين السخنة استلام فوري، بالإضافة إلى عنوان المقر مصر الجديدة.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات والحجز في مشروعات شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما اهم مشروعات شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري؟

كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديد.

ما عنوان عنوان شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري؟

القاهرة - مصر الجديدة.

متى انطلقت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري؟

عام 2020.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة