مشروعات شركة العز للتطوير العقاري EL EZZ Developments

المحتويات

قامت شركة العز للتطوير العقاري EL EZZ Developments بتوفير العديد من المشروعات المميزة هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها تتميز بالمواصفات العالمية للمجتمعات الراقية والمشروعات التجارية العالمية وهو متا ساعدها أن يكون لها الكثير من العملاء الذين يدينون لها بالولاء، لأن الشركة تضع العملاء في المقام الأول.

وتصميم هذه الوحدات التي تقوم الشركة بتوفيرها تصميمات عالمية، حيث أن الشركة من قبل الشركات العقارية التي تتمتع بالخبرة الهندسية الكبيرة، ومن قبل المكاتب التي تتمتع بقدرتها الفائقة على الإبداع في توفير المشروعات تقوم الشركة بتوفير تصميمات عالمية وليست محلية.

وتضمن من قبل الشركة أن تتمتع بقيمة عقارية من حيث التصميم أو من حيث المساحات أو من حيث المرافق والخدمات، وهذه التفاصيل يمكنك عبرها في النهاية أن تتمتع بوحدة بسعر تنافسي، بجانب أن الشركة توفر باقات خاصة بالدفع والسداد هذه الباقات التي يتم توفيرها سيكون لها دور كبير في أن تبدأ بالفعل استثمار عقاري راقي.

وهذه الوحدات التي يتم توفيرها بمشروعاتها تتميز بميزتين مهمين يبحث عنهما الجميع في المشروعات الحديثة، بداية من هذا الموقع الذي يتم اختياره بناء على دراسة مسبقة، وبذلك تستطيع أن توفر وحدة مثالية، بالقرب من أهم المناطق الحيوية، والوحدة تكون بالقرب من الطرق الرئيسية، بجانب هذه الميزة الثانية وهي توفير أفضل المرافق التي تخدم هذه الوحدات.

شركاء شركة العز للتطوير العقاري EL EZZ Developments

قامت شركة العز للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشركات في سباقها في السوق العقاري منذ أن انطلقت في هذا الشوق، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبلها أن تحصل على وحدة عقارية من الطراز الأول، بالإضافة إلى أن شركة العز للتطوير العقاري برعت في انتقاء هؤلاء الشركاء، ما بين شركات التصميم، ومكاتب هندسية وشركات إدارة المشروعات.

مشروعات شركة العز للتطوير العقاري EL EZZ Developments

أبدعت شركة العز للتطوير العقاري في أن تقوم بتوفير العديد من المشروعات العالمية وليست المشروعات المحلية فهذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها تتميز بالمواصفات القياسية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن وحدة راقية ومميزة، ومن أفضل مشروعات شركة العز للتطوير العقاري ما يلي:

منتجع ارينا بلانكا الغردقة Arena Blanca Hurghada Resort

للشركة العديد من المشروعات، ما بين تجاري وسكني وسياحي، وهذا المشروع يقع على بعد 20 دقيقة فقط من الجونة، والمشروع يتميز بأن هذه المساحات التي تم توفيرها متنوعة، والمشروع تسيطر عليها بالفعل المساحات الخضراء وراعت EL EZZ Developments أن تتوافر المسطحات المائية المثالية،

وهذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع EL EZZ Developments الساحلي أن المساحات تبدأ من 60 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، حيث أن الأسعار تبدأ من مليون جنيه÷، ويمكنك تسديد ثمن وحدات مشروع EL EZZ Developments الساحلي نباء على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوا السداد التي تصل إلى 4 سنوات.

مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Destino Tower New Capital

إن مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة يتميز بأنه من أهم هذه المشروعات الراقية التي تم توفيرها في قلب العاصمة الإدارية الجيدة، وهو مشروع راقي من الطراز الأول تستطيع من خلاله أن تضمن الحصول على وحدة من الوحدات الراقية والمميزة، كما أنه يقع في أفضل موقع في العاصمة الإدارية، حيث أن المشروع يتواجد بالتحديد في منطقة الداون تاون.

والمشروع يحتوي على وحدات إدارية وتجارية وطبية، هذه الوحدات ذات مساحات متنوعة، والوحدات في مشروع مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة تبدأ من 25 متر مربع، والأسعار تبدأ من 20,000 جنيه للمتر، وما يساعد في تسديد ثمن هذه الوحدات أن هذه الباقات التي تم توفيرها في هذا المشروع باقات مثالية يمكنك الحصول على الوحدة بمقدمات تبدأ من 10% وتسديد ثمن الوحدات على 10 سنوات.

مشروع شركة العز الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة

هو مشروع إداري يتواجد في منطقة البنوك، ويتميز بكونه من المشروعات التي تتميز بالمساحات المتنوعة، التي يمكنك من خلالها أن تقوم بتوفير وحدة راقية ومميزة، هذا المشروع يتميز بالوحدات الإدارية المتنوعة، وهو يوجد في منطقة البنوك.

المشروع تبدأ المساحات به من 45 متر مربع، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير أفضل قائمة أسعار تنافسية، وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم بالحصول على الوحدة بأسعار يبدأ سعر المتر فيها من 76,000 جنيه للمتر وبباقات تبدأ من 10% وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

للحجز في أي من مشروعات شركة العز للتطوير العقاري EL EZZ Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة العز للتطوير العقاري؟

القاهرة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة العز للتطوير العقاري؟

مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة العز للتطوير العقاري؟

انطلقت منذ أكثر من 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة العز للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك