شركة العز للتطوير العقاري EL EZZ Developments

تعد شركة العز للتطوير العقاري EL EZZ Developments من أبرز الشركات التي توجد على الساحة العقارية المصرية، والتي تتمتع بصورة مثالية بتقديمها للمشروعات التي توفر إليك كل المتطلبات التي ترغب بها بالفعل في السوق العقاري المصري، من حيث التصميم الجيد، ومن حيث التفاصيل القياسية التي يمكن أن يوفرها إليك مشروع عقاري جديد من حيث الموقع المثالي وغيرها من التفاصيل الهامة.

كما أن الشركة تتمتع بالسوق العقاري بخرة تصل إلى 30 عام، والتي قامت بتحقيق خلالها الكثير من النجاحات في العديد من القطاعات، ومن أبرز هذه القطاعات التي أثبتت بالفعل الشركة ذاتها وتميزها هو القطاع العقاري.

كما أن الشركة لها العديد من الأنشطة خارج مصر، وهو ما يعني أنها شركة ليست فقط محلية بل أنها شركة عالمية في الوقت ذاته، بالإضافة إلى أنها تمتلك أكثر من 6 مقرات في أوربا.

والشركة هي شركة مساهمة مصرية، والتي يترأسها مجموعة من الخبراء في مجال العقارات الذين بالفعل لديهم الخبرة الكبيرة في المجال العقاري الهندسي، ومن أبرز هذه الأسماء التي تمتمي لهذه الشركة هو المهندس معتز محمود، وغيره من الأسماء الهندسية الكبيرة التي ساهمت في أن تحقق هذه الشركة النجاحات الأكثر من رائعة.

أهم مشروعات شركة العز للتطوير العقاري EL EZZ Developments

قامت EL EZZ Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية، والتي تتمتع بالمواصفات القياسية التي يمكن أن يرغب الجميع في الحصول عليها في هذا المشروع الذي تريد تنفيذه على أرض الواقع، وبناء على ذلك يمكنك أن تضع ثقتك الكاملة في EL EZZ Developments، كونها تقوم بالاهتمام بكل تفصيلية من تفاصيل هذه المشروعات التي تقوم بطرحها ومن أهمها ما يلي:

منتجع ارينا بلانكا الغردقة Arena Blanca Hurghada Resort

يعد هذا المنتجع من أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها حيث أنه يتمتع بكل المواصفات القياسية التي يمكن أن يتمتع بها مشروع ساحلي على شاطئ البحر الأحمر الساحر، بداية من الموقع حيث أنه يوحد على بعد دقائق من مطار الغردقة، بالإضافة إلى أنه يوجد بالقرب من مجموعة من الأماكن الحيوية أهمها الجونة التي تبعد عنه أقل من 20 دقيقة، كما أن هناك العديد من التفاصيل الراقية التي تسيطر على المشروع والتي أهمها بالفعل المناظر الطبيعية.

وكما تحرص شركة العز للتطوير العقاري أن توفر بالفعل كل متطلبات الجميع، فإنها قامت بتوفير المساحات المتنوعة، حيث أن هذه الشاليهات التي تتوافر بالمشروع تبدأ من 60 متر مربع، والأهم والذي تقدمه إليك على طبق من ذهب شركة العز للتطوير العقاري هي أن هذه الأسعار في هذا المشروع تبدأ من 708,750 جنيه، ويمكنك أن تقوم ببدء الحجز الخاص بك بالفعل بداية من دفع 10% من قيمة المشروع ونوات السداد تصل إلى 4 سنوات، ويمكنك أن تقوم بالاستلام الفوري لوحدات هذا المشروع.

مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Destino Tower New Capital

في قلب العاصمة الإدارية الجديدة يمكنك أن تتمتع بوحدتك التجارية في هذا المشروع والذي يتميز بالموقع الحيوي الذي يتواجد في قلب منطقة الداون تاون، والمشروع يتمتع بأفضل إطلالة مميزة على النهر الأخضر، والمشروع يتميز بالفعل بكونه يتمتع بالوحدات الطبية والإدارية، والتجارية، والموقع الخاص بالمشروع يتميز بالفعل بأنه يتمتع بالقرب من العديد من المواقع والمعالم الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة.

كما أن هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل EL EZZ Developments. يتم بالفعل تنوعها كي يتمكن بالفعل كلًا يقوم بالحصول على الوحدة التي تتناسب معك. حيث أن هذه المساحات تبدأ من 25 متر. وتسيطر المساحات الخضراء على أغلب المساحات التي تم توفير المشروع بها. والأسعار تبدأ من 20,000 جنيه للمتر، كما أن هذه الوحدات يمكنك أن تقوم بحجز وحداته بدفع 10%. من قيمة الوحدة وتسديد المتبقي على 10 سنوات.

مول اوكان العاصمة الإدارية الجديدة Mall Okan New Capital

إن مول اوكان العاصمة الإدارية الجديدة Mall Okan New Capital يعد أحدث مشروعات شركة العز وهو مول تجاري بالكامل يقع في أفضل موقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة البنوك وهو عبارة عن مول إداري بالكامل يتوافر به كافة المرافق والخدمات التي يمكن أن تخدم الوحدات التجارية وهو مول تجاري بالكامل يقع في أفضل موقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. بمنطقة البنوك وهو عبارة عن مول إداري بالكامل يتوافر به كافة المرافق والخدمات التي يمكن أن تخدم الوحدات التجارية.

والمشروع يضم المساحات المتنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 43 متر مربع. والأسعار التي تم توفيرها بالمشروع أسعار تنافسية. حيث أن سعر المتر يبدأ من 75,000 جنيه. وباقات التقسيط تبدأ من 10% وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات مع وجود خصومات تصل إلى 25%.

أهم مشروعات شركة العز للتطوير العقاري EL EZZ Developments الأخرى

قامت شركة العز للتطوير العقاري بتقديم العديد من المشروعات الأخرى والمميزة. والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بالإدراك على كم الخبرة التي تتمتع بها الشركة. ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • مشروعات سكنية في الصين.
  • مشروعات سكنية في دول أفريقيا.
  • مشروعات سياحية بقطر وعمان.
  • الوحدات السكنية في مصر والإمارات.

شركاء شركة العز للتطوير العقاري EL EZZ Developments

إن EL EZZ Developments قامت بتكوين العديد من الشركات مع الكثير من الشركات. من أجل تقديم المشروعات المميزة، ومن أبزر هذه الجهات. التي قامت بتكوين الشركات معها هي شركات الهندسة ومكاتب التصميم. وشركات إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة العز للتطوير العقاري EL EZZ Developments. قم بالتواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما أهم مشروعات شركة العز للتطوير العقاري؟

منتجع ارينا بلانكا الغردقة.

ما عنوان شركة العز للتطوير العقاري؟

التجمع الخامس - شارع التسعين.

متى انطلقت شركة العز للتطوير العقاري؟

منذ 30 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة العز للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -