مبيعات شركة العز للتطوير العقاري EL EZZ Developments

المحتويات

إن شركة العز للتطوير العقاري EL EZZ Developments أحد الشركات الرائدة في السوق العقاري، والتي تتميز بكون لها العشرات من المشروعات المثالية والمميزة التي قامت الشركة بتنفيذها في قلب الساحة العقارية وفي أفضل الأماكن الحيوية التي يمكنك عبرها أن تضمن وحدة عقارية من الطراز الأول.

وذلك نتيجة إلى أن الشركة تقوم بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم من أجل تنفيذ هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركة أن تضمن وحدة عقارية من الطراز الأول، وتضمن وحدة تتوافر بها كل المرافق والخدمات التي تحلم بها لتخدم مشروعك، أو تخدم أسرتك في هذا المجتمع السكني الذي تتواجد به.

والشركة تتميز بأنها تقوم بدراسة هذا الموقع الذي تقوم باختياره من أجل تنفيذ هذه المشرعات التي تقوم بتنفيذها بناء على دراسة مسبقة وذلك من أجل أن يكون لها القدرة على توفير مشروع من المشروعات المثالية، وفي الوقت ذاته أن توفر مشروع يقترب من أهم الأماكن الخدمية والطرق الرئيسية.

وبرعت الشركة في توفير العديد من المميزات في مشروعاتها، وأهم هذه المميزات التي تقوم بتوفيرها هي الوحدات ذات الأسعار التنافسية، ومن قبل هذه المشروعات تستطيع أن تحصل على وحدة أفضل طراز وفي الوقت ذاته تكون هذه الوحدات بسعر مميز ويمكنك تسديد ثمن الوحدات بناء على الباقات التي يتم توفيرها من قبل الشركة.

مشروعات شركة العز للتطوير العقاري EL EZZ Developments.

قامت EL EZZ Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية، وهذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها ما بين مشروعات تجارية وسكنية وساحلية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركة أن تضمن وحدة مميزة وراقية، ومن أهم مشروعات EL EZZ Developments ما يلي:

مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Destino Tower New Capital

مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات التجارية التي قامت الشركة بتنفيذها تعد بالفعل مشروع في منطقة الداون تاون، أفضل مناطق العاصمة الإدارية الحيوية، والمشروع يتمتع بأنه غير أنه يوجد بمنطقة الداون تاون إلا أنه يوجد بالقرب من أهم المعالم التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنه يقع بالقرب من النهر الأخضر والعديد من المعالم الأخرى.

ويتميز المشروع بكونه يتميز بالمساحات المتنوعة، وبناء على ذلك تستطيع أن توفر وحدة مثالية، بالإضافة إلى أن هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل المشروع مساحات تبدأ من 25 متر مربع، بالإضافة إلى أن أسعار شركة العز للتطوير العقاري مميزة فالسعر يبدأ من 20,000 جنيه للمتر، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات بناء على هذه الباقات التي تم توفيرها والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

منتجع ارينا بلانكا الغردقة Arena Blanca Hurghada Resort

من المشروعات الساحلية التي قامت شركة العز للتطوير العقاري بتوفيرها في قلب الغردقة، فالمشروع يتواجد بالفعل على مسافة 20 دقيقة من الجونة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروع شركة العز للتطوير العقاري أن توفر وحدة ساحلية مميزة.

والمشروع يحتوي على الوحدات السكنية الراقية والمميزة، حيث أن مساحة الشاليهات في المشروع تبدأ من 60 متر مربع، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير الوحدة بأسعار تنافسية، فالأسعار تبدأ من مليون جنيه ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على 4 سنوات بمقدمات تبدأ من 10%.

مشروع شركة العز الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة

قامت شركة العز للتطوير العقاري بالإعلان عن أحدث مشروعاتها وهو لونش جديد في قلب العاصمة الإدارية الجديد بالتحديد في منطقة البنوك، وهو عبارة عن مشروع عقاري مميز، يتوافر به المكاتب الإدارية التي توجد كافة المرافق والخدمات التي توفر عبرها أفضل بيئة عمل مثالية.

والمساحات في هذا المشروع مميزة حيث أن المساحات تبدأ من 45 متر مربع، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات والأسعار تبدأ من 76,000 جنيه للمتر.

شركاء شركة العز للتطوير العقاري EL EZZ Developments

قامت EL EZZ Developments بتكوين العديد من الشراكات التي يمكن من خلالها أن تقوم بتوفير وحدة راقية ومثالية، حيث أن الشركة قامت بعمل الشراكات مع شركات التصميم، والمكاتب الهندسية المتنوعة لتوفر وحدات مثالية.

للحجز في مشروع شركة العز للتطوير العقاري EL EZZ Developments الجديد في العاصمة الإدارية أو أي من مشروعات الشركة الأخرى قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.






ما أهم شركة العز للتطوير العقاري؟

مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة العز للتطوير العقاري؟

القاهرة - التجمع.

متى انطلقت شركة العز للتطوير العقاري؟

انطلقت منذ أكثر من 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة العز للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك