مشروعات شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري Arabco Developments

المحتويات

تتمتع شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري Arabco Developments بالعديد من المشروعات التي تميز هذه الشركة عن غيرها من الشركات، فهذه الشركة تتمتع بتنفيذ المشروعات العقارية التي تتميز بتناسبها مع المواصفات العالمية الرائعة، ولذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن يكون بين يديك وحدة عقارية من الطراز الأول.

وكي تتمكن الشكرة من تنفيذ وتوفير هذه المواصفات القياسية في هذا المشروع تقوم بالاعتماد على الشركات الهندسية التي تتمتع بالخبرة الكبيرة، كما أنها تعتمد على مكاتب التصميم التي تتمتع بالخبرة الكبيرة، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على وحدة راقية مميزة من خلالها.

أما بالنسبة إلى هذا الموقع الذي يكون به المشروع فالشركة تهتم بصورة قياسية بدراسة وتحليل الموقع الذي يكون به المشروع قبل أن تقوم بتنفيذ المشروع، وذلك كي تتمكن من تنفيذ مشروع في أي من المواقع الحيوية التي يمكن أن يتم الوصول إليها بكل سهولة، وبناء على ذلك تستطيع أن توجد بالقرب من أهم الطرق الرئيسية والمواقع الحيوية.

وبكل هذه المواصفات الأساسية التي تقوم الشركة بتوفيرها إلا أنها تقوم بتوفير المساحات المتنوعة سواء كانت المشروعات الإدارية أو التجارية التي تنفيذها، بجانب أفضل الأسعار التنافسية التي تقوم بتوفير المشروعات عليها، وغيرها من باقات الدفع والسداد المرنة التي تستطيع بناء عليها تسديد ثمن الوحدات بناء على هذه الباقات.

مشروعات شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري Arabco Developments

تتميز Arabco Developments بالمشروعات المميزة التي قامت بتنفيذها ما بين مشروعات تجارية، ومشروعات إدارية ومشروعات سكنية، وهذه المشروعات المميزة، وهي مشروعات Arabco Developments تم تنفيذها جميعها على أسس صحيحة ومتطورة، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل الشركة ما يلي:

 كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo

إن كتاليا القاهرة الجديدة من المشروعات السكنية المميزة، والتي تم تنفيذها في قلب القاهرة الجديدة، والمشروع يتمتع بالمرافق والخدمات الأكثر من رائعة، والتي تساهم في توفير الوحدات الراقية التي تتمتع بحياة الرفاهية والتميز.

كما أن هذه المساحات التي يتم توفيرها من قبل هذا المشروع يمكنك بشكل قياسية من قبل هذا المشروع أن تتمتع بتوفير المساحات المتنوعة التي تتناسب مع أسرتك، وهذه المساحات التي تم توفيرها من قبل Arabco Developments تبدأ من 80 متر مربع، والمشروع يتميز هذه بالأسعار التنافسية، وبناء على ذلك تستطيع بصورة قياسية من قبل هذا المشروع أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية بسعر تنافسي، حيث أن هذه الأسعار التي تم توفيرها في Arabco Developments أسعار مميزة تبدأ من 3,600,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي تم  توفيرها من قبل الشركة التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

ليفالي القاهرة الجديدة Livelli New Cairo

يتمتع ليفالي القاهرة الجديدة بأنه من المشروعات التجارية التي تستطيع من خلالها تستطيع أن تحصل على الوحدة الراقية والمميزة التي تكون مقر إلى مشروع، وتم توفير كل المواصفات التي تستطيع من خلالها توفير أفضل وحدة راقية توفر من خلالها أفضل بيئة عمل مثالية للمشروع.

والمساحات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع متنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل المشروع أن تحصل على مساحة مناسبة لمشروعك التجاري، وبناء على ذلك تستطيع بصورة قياسية من قبل هذا المشروع أن توفر وحدة مناسبة وهذه المساحات تم توفيرها تبدأ من 30 متر مربع، وبناء على ذلك يمكنك الحصول على هذه الوحدات بأسعار تنافسية، حيث أن الأسعار التي تم تنفيذها من قبل المشروع تبدأ من 40,000 جنيه للمتر، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات بناء على هذه الباقات التي تم توفيرها تبدأ من 10% مقدم وتسديد ثمن هذه الوحدات على 8 سنوات.

مشروعات شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري الأخرى

إن Arabco Developments قامت بتوفير العديد من المشروعات المميزة، ولذلك تستطيع أن تحصل من خلال مشروعاتها على وحدات عقارية مميزة من الطراز الأول، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Arabco Developments ما يلي:

  • مشروعات في حي الزهور.
  • وحدات سكنية في حي النرجس 2.
  • فلل راقية في حي الزهور.

شركاء شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري Arabco Developments

إن شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري من الشركات التي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الرائعة والمميزة، والتي تمكنت من أن توفيرها بأفضل المواصفات القياسية وكان ذلك من خلال قيام الشركة بالعديد من الشراكات، والتي أبرزها شراكات مع شركات العقارات، وشركات التصميم وإدارة المشروعات.

سارع بالحجز في أي من مشروعات شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري Arabco Developments واحصل على العروض والخصومات من خلال التواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

ما عنوان شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري؟

كالتاليا القاهرة الجديدة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة البيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها