شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري Arabco Developments

تعد شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري Arabco Developments من أهم الشركات العقارية بالساحة المصرية، والتي تمكنت من خلال مشروعاتها المتنوعة والمميزة أن تحفر اسمها بين كبار الشركات العقارية في الساحة العربية وليست على مستوى الساحة المصرية فقط، حيث أن هذه الشكرة من الشركات الإماراتية والتي تم تأسيسها عام 1993، أي أنها تتمتع بخبرة تصل إلى 30 عام، عبر هذه الخبرة التي اكتسبتها الشركة على مدار عملها في السوق العقاري تمكنت من تنفيذ الكثير من المشروعات الضخمة التي دومًا تحرص على أن تكون منفذة على أفضل الأسس العالمية.

والشركة نفذت المشروعات على الأراضي الإماراتية، وفي الوقت ذاته قامت بتنفيذ المشروعات على الأراضي المصرية، وبلغ عدد المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها على أفضل المعايير العالمية بما يقرب من 50 مشروع، والشركة تمكنت من أن تولي وجهها نحو القاهرة من أجل تنفيذ مشروعاتها الجديدة.

أهم مميزات وأهداف شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري Arabco Developments

برعت شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري في امتلاك مجموعة من المميزات، وتمتلك رؤية مختلفة مكنتها من أن تحظى بثقة العملاء منذ انطلاق أولى مشروعاتها، ومن أهم هذه المميزات التي تتمتع بها الشركة، والأهداف التي تسعى بصورة مباشرة إلى تحقيقها ما يلي:

  • تهتم بتوفير المشروعات التي تخلق البيئة المثالية للمستثمرين من أجل تحقيق أرباح مميزة من خلال الاستثمار العقاري.
  • قبيل تنفيذ أي من مشروعاتها تقوم شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري بدراسة السوق.
  • تهتم بعملية تسليم الوحدات التي يتم تنفيذها من قبل المشروع في الموعد المناسب.
  • تقوم بالاهتمام بتوفير كل الأنشطة سواء الأساسية أو الترفيهية في المشروعات التي تقوم بتنفيذها.
  • الشركة تعمل على تنفيذ المشروعات التجارية والإدارية المميزة.

أهم مشروعات شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري Arabco Developments

Arabco Developments قامت بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات على الأراضي المصرية، وهذه المشروعات كان لها دور كبير في أن تحصل الشركة على رضا العملاء، حيث أنها تهتم بتوفير أفضل الأسعار، وتقوم بتوفير مشروعات ذو تصميمات عالمية بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية، ومكاتب التصميم، ومن أبزر هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها ما يلي:

ليفالي القاهرة الجديدة Livelli New Cairo

ليفالي القاهرة الجديدة Livelli New Cairo من أهم المشروعات الحديثة التي قامت الشركة بتنفيذها، وهو عبارة عن مشروع تجاري مميز تم تصميمه بطريقة مثالية، حيث أنه مشروع مثالي يقع في أفضل المواقع الحيوية بالقاهرة الجديدة، وما يساهم في تعزيز مميزات المشروع هو وقوعه بالقرب من الطرق الرئيسية، بالإضافة إلى وقوعه على مقربة من المحاور الأساسية.

إن المشروع يتمتع بالمساحات المتنوعة وذلك من أهم الأسس التي قامت شركة أربكوا للتطوير العقاري بوضعها في كل المشروعات، والتي تتطلب منك بصورة مثالية أن تقوم بحجز وحدتك لأن الأقبال على مشروعات الشركة بشكل عام يكون كبير، والشركة تتكون من الوحدات الإدارية والوحدات التجارية التي تبدأ مساحتها من 45 متر مربع. والأسعار مميزة في ليفالي القاهرة الجديدة حيث أنها أسعار تنافسية، فتبدأ الأسعار من 200,000 جنيه للمتر، يوجد مجموعة من الباقات التي تستطيع أن تقوم بحجز زمني الوحدة بالاعتماد عليها، وهذه الوحدات تبدأ من 10% مقدم، كما أن السنوات التي يمكن أن تقوم بعملية تسديد ثمن الوحدة بها تصل إلى 7 سنوات.

كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo

يعد كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة من أفضل المشروعات التي قامت شركة ارابكو بتنفيذها على أرض الواقع وهو من المشروعات السكنية الراقية التي تستطيع أن تحصل من خلالها على مقر سكني من الطراز الأول، والمشروع يتواجد بالتحديد في قلب القاهرة الجديد بالقرب من شارع التسعين، ويتوافر به مجموعة من الشقق الراقية والمثالية التي تستطيع أن تحصل منها على المساحة التي تتناسب أسرتك وتتمتع بكل المرافق والخدمات التي توفر إليك حياة الرفاهية.

وهذه المساحات التي تم توفيرها من قبل المشروع مساحات متنوعة، وذلك رغبة من ارابكو أن توفر المساحات التي تتناسب مع كل متطلبات العملاء، وهو دومًا من أهم المميزات التي تضمنها الشركة في مشروعاتها، بالإضافة إلى هذه الأسعار التنافسية التي تم توفير الوحدات عليها، حيث أن هذه المساحات التي وفرت عليها الوحدات تبدأ من 80 متر نربع، والأسعار تبدأ من 55,000 جنيه للمتر، ويوجد باقات مخصصة يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بناء عليها تبدأ من 10% مقدم وتسديد الوحدات على 8 سنوات.

مشروعات شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري Arabco Developments الأخرى

قامت الشركة بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى التي تحظى بمجموعة متنوعة من المواصفات القياسية، والتي أبرزها أسعار مثالية، ومساحات متنوعة، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • وحدات الشركة السكنية في النرجس 2.
  • مشروعات سكنية في الأندلس.
  • فلل راقية في حي الزهور.

شركاء شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري Arabco Developments

قامت شركة أربكوا للتطوير العقاري بتكوين مجموعة من الشراكات على مدار السنوات التي قامت عبرها بالعمل في سوق العقارات. وذلك من أجل تعزيز قدرتها على المنافسة وتنفيذ المشروعات الكبيرة التي تلعب بصورة مثالية. على أن تعزز النتائج التي تسعى الشركة إلى تحقيقها سواء من حيث الفخامة. في التصميم أو السرعة في التنفيذ، فقامت الشركة ببناء الشراكات مع شركات الهندسة العقارية. بالإضافة إلى مكاتب الصميم، وفي النهاية شركات إدارة المشروعات من أهم الشركات التي قامت ببناء الشراكة معها من أجل إدارة مشروعاتها.

للحجز في أي من مشروعات شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري Arabco Developments. قم بالتواصل معنا من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري؟

ليفالي القاهرة الجديدة.

متى انطلقت شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري؟

عام 1993.

ما هي جنسية شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري؟

شركة إماراتية.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق قليلة.

- أحدث المشروعات -