مبيعات شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري Arabco Developments

المحتويات

واحدة من الشركات العقارية التي تأسست في العام 1993 هي شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري Arabco Developments، أي أنها من الشركات العقارية التي تمتلك الخبرة الكبيرة في السوق العقاري المصري، وهو ما يميزها عن غيرها ويساعدها على تنفيذ أفضل المشروعات العقارية المميزة.

والشركة بفضل خبرتها الكبيرة في سوق العقارات تقوم بدراسة الموقع المميز الذي يكون به المشروع، وبناء على ذلك تستطيع أن تستشف من أي من المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها بأنها يتواجد بأفضل موقع في هذه المدن الجديدة التي يتم توفير المشروع بها.

وتراعي الشركة تنفيذ هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها بناء على الأسس المعمارية الحديثة، أي أن مشروعاتها تشكل بصورة واضحة المجتمعات السمنية الراقية المميزة، من حيث المرافق والخدمات الأكثر من رائعة التي يتم توفير المشروع عليها، أما بالنسبة إلى هذه المشروعات التجارية فتقوم بتوفير أفضل بيئة عمل مثالية لهذه المشروعات من أجل تعزيز قدرة المشروع على النجاح.

وتتميز الشركة بتوفير الأسعار المميزة التي يتم طرح المشروعات عليها، أي أنك تضمن أفضل وحدة عقارية بمواصفات عالمية وبالوقت ذاته يمكنك أن تحصل على أفضل الأسعار، كما أنها تقوم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية إلا أنها تتوج ذلك الأمر بأفضل باقات مميزة يمكنك أن تسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها بدون أي نوع من أنواع المشكلات المالية.

شركاء شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري Arabco Developments

برعت Arabco Developments في تكوين الشراكات في السوق العقاري، وذلك عبر هذه المشروعات المثالية التي ساهمت في أن تتمتع هذه الوحدات بأفضل إطلالة راقية، وذلك باعتماد الشركة على أفضل الشركاء من مكاتب التصميم العالمية وشركات إدارة المشروعات وغيرها من الشركات.

مشروعات شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري Arabco Developments

قامت شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري بتكوين العديد من المشروعات المميزة التي تجمعها العديد من الصفات الأكثر من رائعة، والتي أبرزها الموقع الحيوي، وأهمها التصميمات المثالية، ووفرت المرافق والخدمات المتنوعة في هذه المشروعات، ومن أهم مشروعات شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري ما يلي:

ليفالي القاهرة الجديدة Livelli New Cairo

يتمتع ليفالي القاهرة الجديدة بالموقع الحيوي والمميز، والمشروع من المشروعات التجارية التي تم توفيرها في Arabco Developments وبناء على ذلك تستطيع من قبل المشروع أن تحصل على وحدة تجارية أو إدارية تم تصميمها بأيدي مهرة، والمشروع يتميز بكل المرافق التي تخدم هذه الوحدات.

ومن حيث هذه المساحات التي تم توفير المشروع عليها فهي مساحات متنوعة، أي يمكنك من خلالها الحصول على وحدة تتناسب مع مشروعك، فالمساحات في مشروع Arabco Developments تبدأ من 45 متر مربع، أما بالنسبة إلى الأسعار فتبدأ من 75,000 جنيه للمتر، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على 7 سنوات.

كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo

كمبوند كتاليا القاهرة الجديد من مشروعات شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري السكنية الراقية، والمشروع يوجد بالقرب من شارع التسعين أي أنه يتواجد في أفضل موقع من مواقع التجمع الخامس، ولذلك يمكنك أن تضمن التواجد وسط مجموعة من المشروعات السكنية والمرافق الخدمية التي يمكن أن تحتاج إليها.

وكمبوند شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري يتميز بأن هذه الوحدات متنوعة المساحة. لتناسب كافة الراغبين في وحدة سكنية راقية في قلب القاهرة الجديدة. وهذه المساحات التي تم توفيرها من قبل شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري تبدأ من 80 متر مربع. والأسعار تبدأ من 3,600,000 جنيه. غير باقات الدفع والسداد التي قامت شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري بتوفيرها من أدل تسديد ثمن هذه الوحدات. والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري Arabco Developments الأخرى

قامت شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى. والتي تتميز بصورة قياسية بكافة المواصفات التي يبحث عنها الجميع في المشروعات الحديثة. سواء كانت التجارية أو السكنية. ومن أهم هذه المشروعات التي تك توفيرها من قبل شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري ما يلي:

  • كمشروعات في حي الأندلس.
  • مشروعات في حي النرجس 2.
  • فلل مميزة في حي الزهور.

للحجز في أي من مشروعات شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري Arabco Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري؟

ليفالي القاهرة الجديدة Livelli New Cairo

ما عنوان شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

متى انطلقت شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ارابكو للتطوير والاستثمار العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة