مشروعات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group Development

المحتويات

واحدة من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في السوق العقاري هي شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group Development والتي لها سنوات كبيرة في سوق العقارات، استطاعت أن تقوم بتسليم أكثر من 10,000 وحدة ما بين سكني وإداري وتجاري في مسيرتها، وهو ما يضعها على قائمة اختياراتك إذا كنت تريد الحصول على وحدة في الموعد المحدد.

وتهتم الشركة جيدًا بهذه التفاصيل القياسة التي يجب أن يتم توفيرها في المشروعات التي تقوم بتنفيذها، بداية من البنية التحتية القوية التي تساهم في أن لا يتأثر هذه البنايات التي تقوم بتوفيرها بأي من المؤثرات الخارجية، وبالوقت ذاته أفضل تصميم خارجي للمشروع.

والمشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها تقوم باختيار أفضل موقع مثالي من أجل تنفيذها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تتمتع بوحدة من الوحدات الراقية، في أفضل موقع يتم اختياره بالقرب من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية.

وهذه الأسعار التي تقوم الشركو بتوفير أسعارها تتميز بأنها أسعار تنافسية، ومن هنا تستطيع أن تقوم بالحصول على وحدة قياسية بسعر تنافسية وبناء على ذلك أصبحت من الشركات التي لها الكثير من الموالين في مصر، أما بالنسبة إلى أسعار السداد فتقوم الشركة بتوفير باقات مرنة تساعدك في تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي مشكلات.

مشروعات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group Development

قامت El Masria Group Development بتوفير العديد من المشروعات، ومن الميمز في هذه المشروعات أن كل هذه التفاصيل القياسية التي ترغب بها من حيث التصميم، ومن حيث المساحات الخضراء التي تعطي هذه الوحدات أفضل إطلالة مميزة، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر Compound Isola October Gardens

كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر Compound Isola October Gardens من المشروعات الراقية التي تم تنفيذها من قبل شركة المصرية جروب، وهو من المشروعات المميزة التي تستطيع أن تحصل على وحدة راقية مميزة من خلالها، والتي تتميز بالمرافق المتنوع التي توفر إليك حياةو الرفاهية التي تبحث عنها في مشروعك الراقي.

وقد استطاعت El Masria Group Development أن توفر هذه المساحات المتنوعة عبر هذا المشروع. التي تلبي من خلالها كل هذه المتطلبات التي يمكن أن يرغب بها العملءا في المشروع. حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تتراوح بين 190 متار مربع. وتصل هذه المساحات التي تم توفيرها إلى 490 متر مربع، أما بالنسبة إلى الأسعار فتبدأ من 5 مليون، وتوفر El Masria Group Development باقات يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها، وهذه الباقات تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد في El Masria Group Development تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند إيزولا فيلا اكتوبر Isola Villas October

كمبوند إيزولا فيلا اكتوبر من المشروعات التي قامت El Masria Group Development بتوفيرها في قلب اكتوبر. وهي عبارة عن مجموعة متنوعة من الفلل الراقية والمميزة. التي تسطيع أن تحصل على فلة راقية تتمتع بأفضل إطلالة على المساحات الخضراء من خلالها.

أما بالنسبة  إلى مساحات الفلل فإنها متنوعة. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير وحدة راقية ةوفى مميزة بمساحات تبدأ من 258 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع فهي أٍعار مميزة تبدأ من 5 مليون. ويمكنك تسديد ثمن الوحدات بناء على هذه الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وتسديد ثمن هذه الوحدات على 8 سنوات.

مشروعات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group Development

إن شركة المصرية جروب للتطوير العقاري قامت بتنفيذ هذا المشروع على أسس حديثة. وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على وحدات راقية ومثالية. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري بتنفيذ المشروعات والتي من أهمها ما يلي:

  • عمارات المصرية هايتس.
  • عمارات المصرية بلازا.
  • عمارات رويال.

شركاء شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group

قامت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشراكات في الساحة العقارية المصرية. وذلك كي تتمكن من تنفيذ المشروعات المميزة. ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت بتنفيذها هي شراكات مع شركات الهندسة ومكاتب التصميم ومكاتب إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group Development. قم بالتواصل مع إدارة المبيعات عبر واتساب.

ما أهم مشروعات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري؟

كمبوند إيزولا فيلا اكتوبر

ما عنوان شركة المصرية جروب للتطوير العقاري؟

اكتوبر - الشيخ زايد.

متى انطلقت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة