مواصفات كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة Riyadh Misr New Cairo

المحتويات

يعد كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة Riyadh Misr New Cairo من المجتمعات السكنية الراقية التي يمكنك أن تحجز لأسرتك وعائلك من خلالها موقع مميز يمكنك أن تتمتع برفاهية الخدمات التي تتواجد به، ومن ناحية أخرى روعة التصميمات الأوربية التي تم تصميم الوحدات عليها.

فهذه الانطلاقة التي توجد في أفضل موقع في القاهرة الجديدة هي مشروعك المميز الذي يمكن أن تحصل من خلاله على وحدة مميزة تتمتع بأفضل إطلالة على المساحات الخضراء الراقية، كما أن هذا المشروع يتمتع بصورة واضحة بتنوع هذه المساحات التي تم توفيرها به، والتي يمكنك ان تحصل على وحدة مميزة وراقية يمكن أن تضع بها مشروعك.

وشركة الرياض مصر من الشركات التي تعمل وفق استراتيجية واضحة منذ أن انطلقت في السوق العقاري، وهي أنها تضع العميل في المقام الأول وتقوم بتوفير كافة المميزات التي يرغب بها في المشروع، ولذلك كل ما تحلم أن يتواجد في مقرك السكني الجديد يمكنك أن تحصل عليه من قبل هذا المشروع.

والاسعار التي تم عرض الوحدات بناء عليها وحات مميزة وتم عرضها بأسعار تنافسية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تحصل على وحدة فخمة وبسعر مميز وتنافسي في الوقت ذاته، غير مجموعة متنوعة من الباقات المرنة التي توفرها لك الشركة بوضعها ستساعدك في تسديد ثمن هذه الوحدات.

موقع كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة Riyadh Misr New Cairo

إن شركة الرياض مصر للتطوير العقاري تبحث دومًا عن ما يجعلها تظل متفردة في هذه المكانة التي حصلت عليها في السوق العقاري، وبناء على ذلك تقوم بالاعتناء بكافة هذه العناصر التي يتم اختيار كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة بناء عليها، ومن أبرز هذه العناصر هي الموقع المميز، حيث أن الشركة قامت باختيار موقع المشروع في أفضل المواقع الحيوي في القاهرة الجديدة.

Riyadh Misr New Cairo

الأماكن القريبة من كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة Riyadh Misr New Cairo

  • يقع Riyadh Misr New Cairo بالقرب من الطرق الرئيسية.
  • يوجد الكمبوند بالقرب من أفضل المواقع الحيوية.
  • المدارس والمستشفيات في القاهرة الجديدة تقع بالقرب من Riyadh Misr New Cairo.

تصميم كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة Riyadh Misr New Cairo

حين تريد أن تحصل على موقع مميز في قلب القاهرة الجديدة فإن كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة هو وجهتك الأفضل التي يمكن أن تنطلق تجاها، وهو ما يساعدك في النهاية أن يكون بين يديك مشروع من المشروعات المثالية أو الوحدات ذات التصميم الراقي وبالمساحات التي تتناسب مع أفراد أسرتك ومن أبرز هذه التصميمات التي تم توفيرها في كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة عليها ما يلي:

  • يوجد في كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة مجموعة وحدات سكنية متنوعة.
  • يضم كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة الوحدات التجارية الاستثمارية.
  • وحدات كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة تجمع بين الشقق والفلل.

مساحة الوحدات في كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة Riyadh Misr New Cairo

يتمتع كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة بمجموعة متنوعة من الوحدات التي تتنوع مساحاتها كي تتناسب مع كافة المتطلبات، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة قياسية من قبل كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة أن تحصل على وحدتك المناسبة، ومن أبرز هذه الوحدات التي تم توفير كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة بناء عليها ما يلي:

  • شقق تبدأ من مساحة 69 متر مربع.

أسعار الوحدات في كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة Riyadh Misr New Cairo

هل تريد وحدات فخمة وأسعار تنافسية، إن كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة يجمع إليك كلا هذين الامرين، حيث التصميمات الفخمة والمميزة التي تم توفيرها بصورة قياسية وبشكل مثالي بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم، وفي الوقت ذاته تتمتع هذه الوحدات التي تم توفيرها في هذا المشروع بالأسعار التنافسية، ومن أبرز هذه الأسعار التي تم توفير كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة بناء عليها ما يلي:

  • سعر المتر في كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة يبدأ من 23,000 جنيه.
نظرًا لتغيرات الأسعار وتحديثاتها المستمرة لمعرفة السعر تواصل معنا عبر الواتساب 

باقات الدفع والسداد لحجز وحدات كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة Riyadh Misr New Cairo

يمكنك عبر كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة أن تقوم بضمان وحدة بسعر تنافسي ليس ذلك فقط بل يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدة بناء على تلك الباقات المميزة التي تم توفيرها من قبل الشركة المطورة من أجل تسهيل عملية التملك والتسديد على العملاء، ومن أبرز هذه الباقات التي تم توفير وحدات كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة بناء عليها ما يلي:

  • دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

المرافق والخدمات في كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة Riyadh Misr New Cairo

إن Riyadh Misr New Cairo يتميز بأن هناك مجموعة متنوعة ومثالية من المرافق والخدمات الأكثر من راقية التي يمكنك أن تشعر من خلالها بأفضل حياة رفاهية، وسط مجتمع سكني راقي يتوافر به كل ما يمكن أن تحلم به، ومن أبرز هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في Riyadh Misr New Cairo ما يلي:

  • يتميز Riyadh Misr New Cairo بسيطرة هذه المساحات الخضراء الواسعة.
  • يوجد في Riyadh Misr New Cairo مسارات مخصصة للجري.
  • المشروع يتواجد به حمامات سباحة متنوعة.
  • يضم Riyadh Misr New Cairo العديد من الخدمات الأساسية مثل الصيانة والنظافة.
  • يوجد في Riyadh Misr New Cairoكاميرات مراقبة ذات تقنية عالية.
  • يضم Riyadh Misr New Cairo مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال.
  • المشروع به جراجات مخصصة من أجل الانتظار.
  • يضم Riyadh Misr New Cairo مجموعة من حمامات السباحة المتنوعة.
  • يضم الكمبوند مجموعة من الملاعب الرياضية الأكثر من رائعة.
  • يوجد في Riyadh Misr New Cairo خدمات أمن وحراسة تعمل على مدار اليوم.

عيوب كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة Riyadh Misr

إن عيوب كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة متمثلة في عنصر واحد أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار مميزة وغير مسبوقة ولكن بعد انتهاء فترة الونش وبسبب هذه التغيرات التي تطرأ على أسعار العقارات يمكن أن ترتفع هذه الأسعار لذلك يجب أن تقوم بالحجز الآن كي تتغاضى عن هذا العيب بصورة نهائية.

Riyadh Misr New Cairo

مميزات كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة Riyadh Misr

يوجد في كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة مجموعة من المميزات التي يمكن أن يبحث عنها المالك في هذا المجتمع السكني الذي يمكن أن يبحث عنه، وبناء عل ذلك الأمر من أبرز هذه المميزات التي يمكن أن تجدها في هذا المشروع هي الموقع الحيوي، ومجموعة متنوعة من الوحدات الفخمة ذات التصميم العالمي المميز، غير الأسعار التنافسية التي تم عرض هذه الوحدات.

نبذة عن شركة الرياض مصر للتطوير العقاري

تعد شركة الرياض مصر من الشركات العقارية التي لمع اسمها على مدر السنوات الماضية، وذلك لأنها تعرف بهذه المشروعات المميزة  التي تقوم بتوفيرها والتي يتوافر بها كل هذه العناصر المثالية التي يمكن أن ترغب بها في المشروعات السكنية الفاخرة.

مشروعات شركة الرياض للتطوير العقاري السابقة

  • مشروع 71 حي النادي الشروق.
  • مشروع 65 الحي الرابع الشروق.
  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في حي النرجس.

للحجز في كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة Riyadh Misr New Cairo. والاستفادة من الأسعار التنافسية التي تم عرضها في فترة الونش قم بالتواصل معنا عبر واتساب. وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة؟

القاهرة الجديدة.

ما وحدات كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة؟

شقق، فلل.

ما الشركة المطورة لمشروع كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة؟

شركة مصر الرياض للتطوير العقاري.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند الرياض مصر القاهرة الجديدة؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

بالم سكوير مول الشروق Palm Square Mall El Sherouk
افضل مشاريع التجمع الخامس

بالم سكوير مول الشروق Palm Square Mall El Sherouk

سيخدم بالم سكوير مول الشروق Palm Square Mall El Sherouk   مجتمع سكني كامل وهو كمبوند بالم ايلاند، وهو فرصة للراغبين في أن يقومون بالحصول على