مبيعات شركة NCB للتطوير العقاري NCB Developments

المحتويات

من الشركات التي لها قيمة استثمارية كبيرة هي NCB للتطوير العقاري NCB Developments، وهي عبارة عن شراكة كويتية مصرية، والشركة نابعة من اتحاد شركات مقاولات وشركات لها سابقة أعمال كبيرة في السوق العقاري، وهو ما ساهم في أن تكون لها القدرة على اختيار هذه المشروعات المثالية التي تقوم بتنفيذها.

كما أن الشركة تميزت بصورة واضحة بقدرتها على تنفيذ المشروعات التي تقوم عبرها بالاعتماد على أفضل شركات الهندسة المعمارية، وكذلك شركات التصميم، وبناء على ذلك أصبحت مشروعات الشركة بمثابة التحف المعمارية المميزة التي يمكنك أن تتمتع بها.

أما بالنسبة إلى هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها الشركة فإنها تراعي فيها متطلبات العميل بداية من هذه الإطلالة تتميز بصورة مثالية بالإطلالة الفريدة من نوعها، ويتواجد بها كافة هذه المرافق والخدمات المميزة التي يمكن أن تعينك بصورة قياسية أن تقوم بالحصول على أفضل وحدة مثالية وبناء على ذلك الأمر يمكنك أن تقوم بالنهاية بالوصول إلى وحدة مثالية من كل الجهات.

وتقوم الشركة بعرض هذه الوحدات بأسعار تنافسية، كما أن هناك باقات متنوعة ومميزة يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها، ومن هنا تستطيع بصورة قياسية أن يكون لك بشكل أساسي قدرة على أن تحقق من قبل هذا المشروعات توافر أفضل بيئة عمل بالنسبة إلى المشروعات التجارية، وأفضل مجتمع راقي بالنسبة إلى المشروعات السكنية.

مشروعات شركة NCB للتطوير العقاري NCB Developments

قامت شركة NCB للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية والمميزة، وبناء على ذلك الامر تستطيع بصورة قياسية من قبل هذه المشروعات أن تضمن وحدات راقية متكاملة، ومن هنا سيكون بين يديك من قبل NCB للتطوير العقاري أي من وحدات هذه المشروعات التي يمكنك أنتحصل عليها بأسعار تنافسية، ومن أبرزها ما يلي:

مول ان فيو العاصمة الإدارية الجديدة Mall Inno View New Capital

إن مول ان فيو العاصمة الإدارية الجديدة من المولات المميزة والتي تستطيع بصورة قياسية من خلالها أن تحصل على أفضل الوحدات التجارية المميزة، وبناء على ذلك تستطع من قبل هذه الشركة أن تضمن وحدات ذات تصميم راقي من ناحية ومن ناحية أخرى تتمتع هذه الوحدات بالمساحات المتنوعة.

فتبدأ الوحدات التي قامت NCB Developments بتوفيرها في المول من 21 متر مربع، كما أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، وبناء على ذلك يمكنك بشكل أساسي أن تبدأ بعملية الاستثمار من قبل هذه الوحدات، حيث أن الأسعار تبدأ من 1,306,800 جنيه، ويوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد هذه الباقات تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

 مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Verity Business Tower New Capital

مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التي أطلقتها NCB للتطوير العقاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والمشروع يتكون من 12 طابق علوي بجانب الدور الأرضي، وتبدأ المساحات من 32 متر مربع.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها فهي أسعار تنافسية، حيث أن الأسعار تبدأ من 1,025,000 جنيه، ويوجد باقات مخصصة من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات هذه الباقات تبدأ من 0% مقدم ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على 10 سنوات، واستلام هذه الوحدات سيكون في العام 2026.

كمبوند فالنسيا فالي التجمع الخامس Valencia Valley New Cairo

من المشروعات السكنية التي تمكنت NCB Developments فغي تنفيذها في أفضل موقع حيوي مميز، وبناء على ذلك تستطيع أن تتمتع بوحدة سكنية تتواجد بالقرب من أهم المواقع الحيوية التي توجد بقلب التجمع الخامس، وهذه الوحدات السكنية التي تعم توفيرها من قبل الشركة تبدأ من 98 متر أما بالنسبة إلى هذه الأسعار فتبدأ من 2,300,000 جنيه ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي تبدأ مكن 0% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

شركاء شركة NCB للتطوير العقاري NCB Developments

برعت NCB Developments في أن تقوم بتوفير مجموعة من الوحدات الراقية ذات التصميمات العالمية، تمكنت الشركة من أن تقوم بتوفير هذه المشروعات بناء على هذه الشراكات التي قامت بها والتي تبدأ من 0% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

للحجز في أي من مشروعات شركة NCB للتطوير العقاري NCB Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركاء شركة NCB للتطوير؟

كمبوند فالنسيا فالي التجمع الخامس

متى انطلقت شركاء شركة NCB للتطوير؟

منذ 50 عام.

من صاحب شركاء شركة NCB للتطوير؟

شراكة كويتية مصرية.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركاء شركة NCB للتطوير؟

قم بالتواصل عبر واتسب وستواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك