مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Development 

المحتويات

على يد رجل الأعمال طارق سليمان انطلقت شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Development لتسطر تاريخ جديد للعقارات في الحياة العقارية المصرية، بناء على مجموعة من المشروعات المميزة التي تستند إلى كل العناصر المثالية في تنفيذها، وبناء على ذلك تستطيع أنتضمن من خلالها الحصول على أفضل وحدة عقارية مثالية.

فالاعتماد على التقنيات الحديثة في بناء الوحدات سواء كانت السكنية أو الساحلية أو التجارية أتاح للشركة أن توفر وحدات عقارية تتميز بالبنية التحتية القوية من ناحية، ومن ناحية أخرى يتميز هذا المشروع بالتصميمات الرائعة الأكثر من حيوية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة قياسية أن تتمتع بتوافر وحدة مثالية من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها.

أما بالنسبة إلى الأسعار فاعتادت الشركة أن تقوم بتوفير مجموعة مثالية من المشروعات والتي تتمتع بالقدرة الكبيرة على أنتقوم بتوفير لها سعر تنافسي، والكثير من العروض والخصومات المثالية التي يمكنك عبرها أنتبدع بصورة قياسية في توفير وحدات من الطراز الأول.

كما أن باقات الدفع والسداد التي تقوم الشركة بتوفيرها من أجل مساعدة العمل من تسديد ثمن هذه الوحدات العقارية باقات مرنة ومثالية، وبناء على ذلك الامر هناك فرصة أن تمتلك في أي من مشروعات الشركة او تبدأ عملية الاستثمار العقاري المرنة التي تستطيع أن تبدأ من خلالها الحصول على أفضل قيمة وعائد مالي.

مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Development 

قامت Serac Development   بتنفيذ العديد من المشروعات، وهذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تتمتع جميعها بكونها وحدات ذات تصميم مميز، وتتمتع هذه الوحدات بأسعارها التنافسية، كما أنها تتميز بكونها ذات تصميم مثالي، ومساحات متنوعة تلبي كل الاحتمالات وتلبي احتياجات العملاء، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

مول سيتي هول التجمع الخامس

مول سيتي هول التجمع الخامس من شركة سيراك للتطوير العقاري سطرت اسم الشركة بأحرف من ذهب من خلال هذا المشروع، وذلك لأنه من المشروعات المميزة والتي تستطيع بصورة أساسية من خلاله أن تحظى بشكل مباشر بمجموعة من الوحدات العقارية التجارية الأكثر من رائعة، كونه مشروع تجاري يتكون من أكثر من مبنى ويتوافر به مجموعة وحدات تجارية وإدارية وفرتها شركة سيراك للتطوير العقاري بأفضل تصميم معماري حديث.

وهذه الوحدات التي تتوافر بها المشروع الذي تشكل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجزء الأكبر من مساحته التي تبلغ 16,000 متر مربع ويتضمن المشروع مجموعة من المساحات المتنوعة التي تستطيع من خلالها أن تحصل على وحدة تجارية مميزة، وهذه المساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 50 متر مربع، وبالنسبة إلى سعر المتر الذي تم عرض هذا المشروع به، وهذه الأسعار تبدأ من 65,000 جنيه للمتر ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذا الباقات التي تم عرضها من قبل هذه الشركة التي تصل إلى 10 سنوات سداد.

سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة

إن Serac Development من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة. والتي تقوم باختيار تفاصيل مشروعها بعناية شديدة، ويتميز سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة حيث أنه يتواجد في أحد المواقع المميزة والمثالية. التي يمكنك من خلالها أنه تقوم بتنفيذ مشروع من المشروعات الناجحة. حيث أن هذا المشروع يحتوي على مجموعة من الوحدات التجارية الراقية التي تبدأ من 31 متر مربع، وهذه الوحدات تم عرضها بأفضل الأسعار التنافسية، فسعر هذه الوحدات تبدأ من 60,000 جنيه للمتر.

الورا سيدي عبدالرحمن Alura Sidi Adelrahman

Alura Sidi Adelrahman من المشروعات المميزة التي تم تنفيذها من قبل هذا المشروع. والتي يمكنك من خلالها بصورة قياسية أن تحصل على وحدة عقارية من الطراز الأول. وهذه الوحدات التي تم توفيرها من قبل المشروع وهي عبارة عن وحدات استوديوهات وشاليهات قامت Serac Development بتوفيرها مساحات متنوعة. حيث أن هذه المساحات تبدأ من 50 متر مربع.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي قامت Serac Development بوضعها هي أسعار تنافسية. حي أن هذه الأسعار تبدأ من 29,000 جنيه للمتر. ويمكنك أنتقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي تم وضعها من قبل الشركة التي تبدأ من 10% مقدم. ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على 6 سنوات.

مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Development الأخرى

قامت شركة سيراك للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة من المشروعات المميزة. التي تستطيع من خلالها أن تضمن الحصول على وحدة مثالية بكافة التفاصيل القياسية. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة سيراك للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في العاصمة تجاريو وإدارية.
  • مشروعات في حي النرجس.

للحجز في أي من مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Development. تواصل مباشرة مع إدارة المبيعات من قبل واتساب وسيتواصل معك فريق المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة سيراك للتطوير العقاري؟

القاهرة - التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري؟

الورا سيدي عبدالرحمن

متى انطلقت شركة سيراك للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سيراك للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة