مبيعات شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Development  

المحتويات

إن شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Development من أهم الشركات العقارية التي توجد بالساحة العقارية، والشركة لها العديد من المشروعات التي تشهد على تميزها وخبرتها، وبناء على ذلك أصبحت من الأسماء اللامعة في قطاع العقارات، كما أن الشركة تعمل بالاستعانة على أفضل شركات التصميم من أجل توفير المشرعات الرائعة والمميزة.

بالإضافة إلى أن الأسعار التي تقوم الشركة بتوفيرها أسعار تنافسية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة قياسية أن تضمن من قبل هذا المشروع أن تضمن وحدة عقارية رائعة من الطراز الأول، بسعر مميز، ومن هنا سيكون بين يديك بالصورة النهائية وحدة من الوحدات ذو السعر المناسب والتصميم الفخم.

وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من الوحدات العقارية الرائعة والتي تتمتع بالمساحات المتنوعة التي تتناسب مع كافة المتطلبات، بالإضافة إلى أن الشركة تراعي في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها على أرض الواقع كافة المتطلبات التي يمكن أن يرغب بها العملاء، وبناء على ذلك تستطيع بصورة قياسية أن تقوم بتوفير وحدات مثالية.

أما بالنسبة إلى العناصر الطبيعية التي تعطي إلى المشروع حياة وروح، فعليك أن تعلم أن هذه العناصر هي التي تسيطر بصورة مثالية على مساحة المشروع وبناء على ذلك الأمر فيمكنك أن تحظى بأفضل إطلالة مميزة يمكن أن يكون عليها المشروع من قبل هذه الوحدات التي توفرها الشركة.

شركاء شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Development

قامت Serac Development   بتنفيذ المشروعات المثالية وكان ذلك بناء على مجموعة من المشاركات التي قامت الشركة بها مع عدد من المشاركين الذين تمكنت عبر هذه المشاركات أن توفر وحجات راقية ومثالية، ومن أهم هذه الشراكات التي قامت بها Serac Development  هي شراكات مع شركات العقارات، ومكاتب التصميم، بجانب الشركات التي تقوم بإدارة المشروعات، وبناء عليه تمكنت الشركة من توفير أفضل وحدات راقية ومثالية.

مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Development 

قامت شركة سيراك للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة من المشروعات المميزة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بشكل أساسي من قبل هذه المشروعات أن تقوم بالحصول على وحدات راقية التصميم، متنوعة المساحة بأفضل الأسعار، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت شركة سيراك للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

الورا سيدي عبدالرحمن Alura Sidi Adelrahman

الورا سيدي عبدالرحمن من المشروعات الساحلية التي باتت علامة هامة ولامعة في الساحل الشمالي، وهو من المشروعات المميزة التي تتواجد بها الوحدات التي تطل على البحر والمناظر الطبيعية، والمساحات الخضراء، وغيرها من المميزات التي تستطيع أن تتمتع بها، فتقوم Serac Development   بوضع العميل في المقام الأول وتوفر إليه كافة ما يرغب به في المشروع.

والمشروع يضم مجموعة من الاستوديوهات والشاليهات التي تتنوع مساحاتها، حيث أن المساحات تبدأ من 50 متر مربع، والأسعار تنافسية تبدأ من 1,600,000 جنيه، ويوجد باقات دفع وسداد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مول سيتي هول التجمع الخامس

يقع مول سيتي هول التجمع الخامس في أفضل المواقع الحيوية في التجمع الخامس، ويتميز بكونه عبارة عن 6 من المباني، تجمع هذه المباني بين نوعين من الوحدات الإدارية والتجارية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على وحدات راقية ومميزة.

بالإضافة إلى أن هذا المشروع تلك المساحات التي تم توفيرها به مساحات متنوعة، وبناء على ذلك يمكنك أن تقوم بالحصول على هذه المساحة التي تتناسب معك فتبدأ هذه المساحات من 50 متر مربع، وأسعار الوحدات تبدأ من 65,000 جنيه للمتر ويوجد باقات مخصصة من أجل حجز وتسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Development   الأخرى

إن نصيب شركة سيراك للتطوير العقاري من المشروعات كبير، ولذلك قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة، حيث أن هذه المشروعات جميعها تم تنفيذها بناء على هذه المقاييس التنافسية والمميزة، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة سيراك للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • هول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروعات تجاري في العاصمة.
  • مشروعات إدارية في العاصمة الإدارية.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل حول شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Development   قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري ؟

مول سيتي هول التجمع الخامس

ما عنوان شركة شركة سيراك للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

من صاحب شركة سيراك للتطوير العقاري ؟

رجحل الأعمال طارق سليمان.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سيراك للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها