مبيعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments

المحتويات

تعد شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments أكبر الشركات العقارية التي توجد على الساحة العقارية المصرية، والتي تشهد أعمالها الضخمة على مدى تميزها وقدرتها على تنفيذ المشروعات السكنية العالمية التي تضاهي أفضل المشروعات السكنية العلمية.

وتقوم الشركة بتنفيذ المشروعات التي تختلف بقدرتها عن المشروعات الاعتيادية بل أصبحت بصورة مثالية لها القدرة الكبيرة على أن تجمع بين الوحدات السكنية الفخمة وبين الوحدات الأكثر من رائعة التي توفر إلى العملاء كل ما يحتاجون إليه من مرافق أساسية ومرافق ترفيهية توفر إلى كل افراد الأسرة متعة الرفاهية التي يبحث عنها الجميع.

فتعد الخيارات التي توفرها كابيتال هيلز هي الخيارات الأساسية للذين لديهم رغبة في أن يصبحوا من رواد الأعمال الناجحين ويبدئون الاستثمار في قطاع العقارات، فتوفر إليهم العديد من الخيارات من أجل الدفع والسداد المرن الذي لا يتسبب في أي نوع من المشكلات المالية في عمليات السداد.

وبالوقت ذاته فهي تقدم الوحدات بأسعار تنافسية، بجانب مجموعة متنوعة منة باقات الدفع والسداد التي توفر إليك أفضل باقات الدفع والسداد المرنة التي تعينك على تسديد ثمن هذه الوحدات التي ترغب، والشركة تم تأسيسيها على يد أيدي خبرة ويعمل بها فريق عمل إداري يسعى جاهدًا لتوفير كل ما يرغب به العملاء في هذه الوحدات على رسهم صاحب الشركة الأستاذ محمد صلاح الدين عبدالقادر.

مشروعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments

قامت Capital Hills Developments بتنفيذ العديد من المشروعات السكنية والتي تسيطر عليها صفة سائدة وأن كافة مشروعات الشركة منذ أن انطلقت في السوق العقاري المصري مشروعات كبيرة من جانب ومن جانب أخر توجد في أفضل البقاع الحيوية ومن أبرز مشروعات Capital Hills Developments ما يلي:

كمبوند كابيتال جرين زايد الجديدة Compound Capital Green New Zayed

كمبوند كابيتال جرين زايد الجديدة من مشروعات الشركة السكنية التي تعد تحفة معمارية سكنية ضخمة تسيطر عليها المساحات الخضراء التي تعين أصحاب هذه الوحدات أن يحظون بأفضل إطلالة مميزة للغاية، حيث أن نسبة المساحات الخضراء اللاند سكيب هي التي تسيطر على أغلب مساحة المشروع.

وفرت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري مجموعة من الفلل الراقية والتي تتنوع مساحتها، حيث أن مساحة الفلل يبدأ من 134 متر مربع ليس ذلك فقط إن الأسعار التي تم توفير الوحدات عليها متنوعة، حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 3,000,000 جنيه، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مباشرة أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 9 سنوات.

كابيتال تاور اكتوبر Capital Tower October

Capital Tower October من المشروعات المميزة التي قامت Capital Hills Developments بتنفيذها على أرض الواقع، حيث أن المشروع في أفضل المواقع الحيوية في أكتوبر بالتحديد توحد على محور جمال عبد الناصر مباشرة، والمشروع تم تنفيذه على مساحة 3,200 متر مربع، وهو عبارة عهن مجموعة من العمارات التي تتكون من 6 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي، والمساحات في هذا المشروع مساحاتها متنوعة، حيث أنها تجمع بين السكني الفندقي، وبيت الطبي والتجاري والإداري، وتبدأ هذه المساحات من 32 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار من 1,340,554 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وتسديد ثمن هذه الوحدات على 9 سنوات.

مول ايست بوينت 1 التجمع الخامس East Point 1 Mall New Cairo

مول ايست بوينت 1 التجمع الخامس من أهم المشروعات التجارية التي قامت الشركة بتنفيذها، وذلك عائد إلى ان Capital Hills Developments قامت بالاستعانة بأفضل شركات الهندسة ومكاتب التصميم من أجل تنفيذ هذا المشروع، وتم تنفيذه في موقع مميز بقلب التجمع الخامس، بالقرب نت مستشفى السلام الدولي.

وهو عبارة عن مول مكون من 3 أدوار بجانب الدور الأرضي، والمشروع يتكون من مجموعة من الوحدات الراقية. حيث أن هذه الوحدات التجارية تبدأ مساحتها من 19 متر مربع. وبالنسبة إلى سعر هذه الوحدات يعد سعر تنافسي، حيث أن السعر يبدأ م 1,292,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وتصل سنوات السداد إلى 10 سنوات.

بارك يارد مول 6 اكتوبر Park Yard Mall 6 October

شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري من الشركات التي دومًا تقوم باختيار عناصر المشروع بعناية شديدة. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة قياسية أن تحصل على مشروع متكامل العناصر. وهذا المشروع يتكون من دور أرضي وثلاثة أدور علوية وأغلب مساحة المشروع تشكله المساحات الخضراء. ومساحات الوحدات متنوعة ما بين وحدات إدارية، وطبية، وتجارية، وهذه المساحات تبدأ من 15 متر مربع.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي عرضت بها شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري أسعار الوحدات تنافسية كالعادة. وهذه الأسعار تبدأ من 30,000 جنيه. ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد على باقات الدفع والسداد. التي تبدأ من 0% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments الأخرى

إن مشروعات Capital Hills Developments كبيرة، وبناء على ذلك فقد حصلنا على شعبية كبيرة في ساحة العقارات المصرية. وذلك لأن هذه المشروعات التي يتم تقديمها جميعها مشروعات عملاقة وكبيرة. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Capital Hills Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مول بوينت 9 العاصمة الإدارية الجديدة Point 9 Mall New Capital.
  • مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة Point 11 Mall New Capital.
  • بارك بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة Park Point Mall New Capital.
  • كمبوند ليف هيلز في منطقة 6 أكتوبر..

للحجز في مشروعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب كي تحصل على الأسعار التنافسية.

ما عنوان شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري؟

كمبوند ليف هيلز في منطقة 6 أكتوبر.

متى انطلقت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري؟

منذ عام 2015.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة