عنوان شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments

المحتويات

إن شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، فمنذ أكثر من 10 سنوات قامت بتقديم العديد من المشروعات التي أبهرت بها الجميع في ساحة العقارات المصرية، حيث أن هذه المشروعات من حيث التصميم أو من حيث المواصفات يحتذى بها من قبل الجميع.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تقوم الشركة بتوفيرها فهي أسعار تنافسية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تبد من خلال مشروعات هذه الشركة الاستثمار الحقيقي والمربح في عالم الاستثمار ومن هنا يكون بين يديك قيمة وعائد مالي كبير من قبل الاستثمار في العقارات.

ويتمتع المشروعات التي تم تنفيذها من قبلنا بالعديد من المواصفات، والتي يأتي على رأسها هذا الموقع الذي يتم تنفيذ المشروع به، حيث أن الشركة تبرع بصورة مثالية في اختيار الموقع المميز الذي يتم تنفيذ المشروع به، وبناء على ذلك يمكنك من قبل مشروعات هذه الشركة أن تضمن التواجد في موقع حيوي بالقرب من الطرق الرئيسية، والمناطق الحيوية.

ويأتي بالنهاية هذه الوحدات التي تم تنفيذ المشروع عليها من حيث التصميم الارقي والمميز حيث أن هذه الوحدات يعتمد بتصميمها على أفضل شركات التصميم، ويتم تنفيذها بناء على أفضل آليات التصميم المميزة التي تعينك في النهاية أن تحظى بتحفة معمارية رائعة.

مشروعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments

قامت Capital Hills Developments بتنفيذ مجموعة كبيرة وضخمة من المشروعات، وبناء على ذلك حظيت بالكثير من الموالين إلى هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها من العملاء، فتضع Capital Hills Developments العميل في المقام الأول وتقوم بتوفير كل ما يمكن أن يحتاج إليه في المشروع، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

بارك بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة Park Point Mall New Capital

بارك بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة من مشروعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري التي توجد بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن هذا المشروع يتواجد بالتحديد في منطقة الداون تاون والتي تعد أفضل مناطق العاصمة الإدارية الجديدة حيوية.

والمول يتكون من 14 دزر علوي، بجانب الدور الأرضي، وهذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع متنوعة، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 20 متر مربع، وهذه الأسعار التي تم عرض هذه الوحدات بها أسعار تنافسية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة قياسية أن تحصل على هذه المساحة التي تتناسب مع مشروعك، أما بالنسبة إلى الأسعار التي وضعتها شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري فهي أسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 30,000 جنيه، وبناء على باقات الدفع والسداد يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات التي تبدأ من 0% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 15 عام.

كمبوند كابيتال جرين زايد الجديدة Compound Capital Green New Zayed

كمبوند كابيتال جرين زايد الجديدة من أفضل المشروعات التي قامت Capital Hills Developments بتنفيذها، حيث أن هذا المشروع عبارة عن مجتمع سكني راقي في أفضل المواقع الحيوية التي توجد في منطقة الشيخ زايد، وبرعت Capital Hills Developments في أن تقوم بتوفير المساحات الخضراء التي تعطي هذه الوحدات أفضل إطلالة مميزة.

وهذ الأسعار التي تم عرض الفلل بها أسعار متنوعة تناسب جميع الأسر، حيث أن هذه الوحدات تبدأ من 134 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض هذه الوحدات بها أسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 3,000,000 جنيه، وبالنسبة إلى باقات الدفع والسداد فيمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بالاستعانة بهذه الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وتسديد ثمن الوحدات على 9 سنوات.

مول ايست بوينت 1 التجمع الخامس East Point 1 Mall New Cairo

مول ايست بوينت 1 التجمع الخامس من أبرز وأهم مشروعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري. فيضم المول مجموعة من الوحدات بداية من التجاري والإداري والفندقي. ويتميز المشروع بموقع المميز في قلب التجمع الخامس. والمشروع على الرغم من انه تم تنفيذه على مساحة 2,600 متر مربع. إلا أن هذه الأسعار التي تم عرض هذه المساحة تم استغلالها في توفير مساحات خضراء مميزة.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفير الوحدات عليها فهي متنوعة. حيث أن المساحات تبدأ من 19 متر مربع، ويمكنك أن تحظى بهذه الوحدات بأسعار تنافسية ومميزة. حيث أن سعر الوحدة تقدمه شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري من 1,292,000 جنيه. وباقات الدفع والسداد تبدأ من 10% مقدم وتسديد ثمن هذه الوحدات على 10 سنوات.

شركاء شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments

قامت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري بتكوين مجموعة كبيرة من الشراكات. وذلك كي تتمكن من تنفيذ هذه المشروعات على أعلى قدر من الجودة. وبناء على ذلك فإن من أهم هذه الشراكات التي قامت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري بتنفيذها هي شراكات مع شركات الهندسة. ومكاتب التصميم.

مشروعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments الأخرى

قامت Capital Hills Developments بتنفيذ مجموعة واسعة وكبيرة من المشروعات. التي تمكنت من خلالها أن تقوم بتوفير العديد من الفرص العقارية. والمشروعات التي يمكنك أن تبدأ بها استثمارك وتتربح، ومن أبرز مشروعات Capital Hills Developments ما يلي:

  • بارك يارد مول 6 اكتوبر Park Yard Mall 6 October.
  • مول بوينت 9 العاصمة الإدارية الجديدة Point 9 Mall New Capital.
  • مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة Point 11 Mall New Capital.
  • بارك بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة Park Point Mall New Capital.
  • كمبوند ليف هيلز في منطقة 6 أكتوبر.

للحجز في أي من مشروعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري؟

كمبوند ليف هيلز في منطقة 6 أكتوبر.

ما عنوان شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

متى انطلقت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري؟

منذ عام 2015.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

مشروعات samco holding
المدونة

مشروعات samco holding

تعتبر samco holding أحد اهم الشركات العقارية التي توجد في الساحة العقارية المصرية والتي تمكنت من أن تبهر الجميع بهذه المشروعات الرائعة والمميزة التي يمكن