مشروعات شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Development

المحتويات

شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Development من الشركات التي لها خبرة كبيرة في مجال العقارات، والتي تعمل في هذا المجال منذ أكثر من 20 عام يمكنك أن تحصل من خلالها على أفضل وحدات عقارية سواء كانت هذه الوحدات إدارية أو تجارية أو سكنية، ولذلك عليك أن تعلم أن مشروعات الشركة جميعها تلاقي إعجاب الملاك.

لأن الشركة تضع بصورة أساسية كافة العناصر والمتطلبات الرئيسية التي يمكن أن يرغب بها العملاء في المشروع، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة قياسية أن يكون بين يديك وحدة من الوحدات العقارية التي يتوافر بها كل ما ترغب به من مرافق وخدمات وأساسيات.

والأسعار التي تقدمها الشركة أسعار تنافسية، فهذه الوحدات تقدم مجموعة من الوحدات بـأسعار أكثر من رائعة هذه الأسعار تعد فرصة من الفرص التي يجب أن يتم استغلالها من قبل الراغبين في بدأ استثمار ناجح ومميز، حيث أن هذه الأسعار التي تم توفيرها أسعار مميزة.

كما أن هذه الوحدات التي تم تنفيذ هذا المشروع بناء عليها تتميز بباقات الدفع والسداد المثالية، وبناء على ذلك تستطيع بصورة قياسية، ومن هنا تستطيع بشكل أساسي من قبل هذا المشروع أن توفر الباقات التي تسهل عليك تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من التأثيرات السلبية التي يمكن أن تعوقك عملية السداد.

شركاء شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Development

إن شركة ريو للاستثمار العقاري برعت في إتمام العديد من الشركات المميزة، هذه الشراكات التي قامت شركة ريو للاستثمار العقاري بتنفيذها تتميز بصورة مثالية بأنها شركات مكنت الشركة من أن تقوم بتوفير وحدات ومشروعات عقارية مميزة، وهذه الشراكات تتمثل في شراكات مع شركات هندسية، ومكاتب التصميم، وشركات إدارة المشروعات.

مشروعات شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Development

إن شركة ريو للاستثمار العقاري برعت في تكوين مجموعة من المشروعات العقارية المميزة على الساحة العقارية، هذه المشروعات ساهمت في أن تصنع الشركة الاسم المميز، وبناء على ذلك الأمر تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن بشكل أساسي أن تحصل على قيمة عقارية مقابل سعر مميز، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة ريو للاستثمار العقاري بتنفيذها ما يلي:

مول ريو بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

إن مول ريو بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة يعد من أفضل المشروعات التجارية التي قانت الشركة بتنفيذها، والتي تتميز بصورة مثالية بأنك تستطيع من خلالها أن تقوم بتوفير وحدة تجارية مميزة تتمتع بأفضل إطلالة راقية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تقوم بشكل أساسي من قبل مشروع شركة ريو للاستثمار العقاري أن تقوم بتنفيذ المشروع بأفخم التصميمات المثالية.

وبالنسبة إلى هذا الموقع الذي يمكن أن يكون به المشروع ويمكنك من خلال هذا المشروع أن تضمن بصور ة قياسية أن تضمن من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير وحدة  تتمتع بأفضل مرافق، وتصميمات فخمة  مثالية، بجانب التنوع الداخلي لهذه المساحات التي تجعلها متناسبة مع كافة المشروعات.

تفاصيل أسعار ومساحة مول ريو بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

مول ريو بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة يتميز بهذا الموقع المميز بشارع التسعين. وفي الوقت ذاته إن هذه المساحات التي تم توفيرها تبدأ من 30 متر مربع. وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم بالحصول على وحدة تناسب مشروعك.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي قامت شركة ريو للاستثمار العقاري بتوفير هذه الوحدات بناء عليها أسعار تنافسية.حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 1,550,000 جنيه. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة قياسية أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها. وهذه الباقات تبدأ من 0% مقدم، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على 10 سنوات.

مشروعات شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Development الأخرى

قامت شركة ريو للاستثمار العقاري بتنفيذ مجموعة من المشروعات المثالية. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة قياسية أن تحصل على وحدة عقارية مميزة بسعر تنافسية. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة ريو للاستثمار العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • مشروع سكني ميني كمبوند في حي النرجس.
  • لاسيرينا بالم بيتش..
  • كانيون مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • لاسيرينا الساحل الشمالي.
  • لاسيرينا عيوب موسى.

للحجز في مشروعات شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Development. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ريو للاستثمار العقاري؟

مول ريو بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

ما عنوان شركة ريو للاستثمار العقاري ؟

القاهرة الجديدة - التجمع

متى انطلقت شركة ريو للاستثمار العقاري؟

انطلقت منذ أكثر من 20 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ريو للاستثمار العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها