شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Development

تعد شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Development للاستثمار العقاري من أهم الشركات التي ع الساحة العقارية، أي أنها تمتلك الخبرة الكافية التي تساهم بصورة مباشرة أن تحصل من خلالها على الخدمة العقارية المتكاملة من حيث الجودة في التصميم، والروعة في عملية التنفيذ التي تضمن إليك بصورة مباشرة أن تتمتع باستثمار عقاري مربح.

كما أن الشركة ما يجعلها تتمتع بالقدرة على تنفيذ المشروعات العقارية الأكثر من رائعة أنها نابعة من اتحاد كيانين عقاريين كبيرين، وهما شركة جولد هاوس المملوكة إلى هادس شندي، وشركة ديار مصر والتي تتميز بصورة مباشرة بأنه مملوكة إلى العميد السابق للقوات المسلحة المهندس حسام ناجي.

كما أن سابقة أعمال الكيانان اللذان تكونت من خلالهما الشركة وخبرتهم في سوق العقاريات التي تمتد إلى أكثر من 20 سنة، مكنت الشركة الجديدة أن توفر المشروعات المثالية التي تجمع بين تصميم راقي ومكان حيوي مميز، بالإضافة إلى أن الشركة لها القدرة على أن تقوم بضخ الاستثمارات الكبية عبر المشروعات الضخمة، والتي تتميز وحداتها بأفضل الأسعار التنافسية.

أهم مشروعات شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Development

تميزت شركة ريو للاستثمار العقاري بأنها على قدر كبير من القيمة الاستثمارية التي تمكنها من تنفيذ المشروعات الكبيرة من ناحية، ومن ناحية تبرع بصورة مباشرة بأن تقوم باختيار أفضل مواقع حيوية بالقرب من المعالم، والأماكن الخدمية المتنوعة، ومن أبرز هذه المشروعات التي قدمتها شركة ريو للاستثمار العقاري ما يلي:

ريو كومبلكس مول القاهرة الجديدة RIO COMPLEX MALL

يتميز مول ريو بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة بأن RIO Development قامت باختيار أفضل الأماكن المميزة في منطقة القاهرة الجديدة من أجل تنفيذه، والشركة اختارت المشروع بالقرب من موقع البنفسج، بالقرب من تقاطع محورين من أهم المحاور التي توجد بالقاهرة الكبيرة، وهما محور محمد نجيب، ومحور محمد السادات.

المساحات تبدأ من 35 متر مربع والأسعار التي طرحتها RIO Development أسعار تنافسية كعادة المشروعات التي تقوم بتنفيذها. حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 130,000 جنيه للمتر. بينما أسعار السداد الخاصة بهذه الوحدات يمكن أن تختار من الباقات التي تم توفيرها من قبل الشركة المطورة والتي تبدأ من 0% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشاريع شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Development الأخرى

قامت شركة ريو للاستثمار العقاري بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى. التي أبدعت عبرها جميعًا في استخدام التصميم العصري الذي يتواجد عليه المشروعات. ومن ناحية أخرى اختيار الموقع المثالي. ومن أهم هذه المشروعات التي قامت شركة ريو للاستثمار العقاري بتنفيذها عبر الشركتين المتحدين. لهذا المشروع أي مشروعات كل شركة ما يلي ما يلي:

  • كانيون مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع سكني ميني كمبوند في حي النرجس.
  • لاسرينا بالم بيتش.
  • لاسيرينا عيوب موسى.
  • لاسيريا الساحل الشمالي.

شركاء شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Development

قامت شركة ريو للاستثمار العقاري بتكوين مجموعة من الشركات مع مجموعة متنوعة من الشركات. التي تختص بالمجال العقاري، وذلك من أجل أن تتمكن تنفيذ هذه المشروعات التي تقوم بطرحها على أرض الواقع. ومن أبرز هذه الشركات، هي تلك الشركات التي اعتمدت عليها شركة ريو للاستثمار العقاري في تنفيذ مشروعاتها المتنوعة. كما أن الشركة قامت بصورة مميزة بالاستعانة بمكاتب التصميم العالمية من أجل تنفيذ وتصميم المشروعات على أعلى قدر من الكفاءة. وفي النهاية الاستعانة بشركات تشغيل المشروعات.

للحجز في مشروعات شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Development. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

من صاحب شركة ريو للاستثمار العقاري؟

اتحاد شركتين جولد هاوس، وديار مصر.

ما عنوان شركة ريو للاستثمار العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة ريو للاستثمار العقاري؟

مول ريو بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ريو للاستثمار العقاري؟

تواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -