مشروعات شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development

المحتويات

قامت شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development بتنفيذ العديد من المشروعات الرائعة والمثالية، والتي برعت في تنفيذها، نتيجة إلى أنها انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2005، وتمكنت من ذلك الوقت من أحداث طفرة في سوق العقارات وبناء على ذلك تستطيع أن تضمن منها أفضل خدمة عقارية.

والمشروع يتميز بأن هذه الوحدات التي يتم تنفيذها من قبل المشروع يتوافر بها كل ما يمكن أن ترغب به من مرافق أو خدمات والتي يمكنك إذا كانت مجتمع سكني أن تتمتع بالمجتمع الراقي المميز الذي يمكن أن تحقق من خلاله النجاح.

أما بالنسبة الأسعار التي تقوم الشركة بتنفيذها فهي أسعار تنافسية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على خدمة عقارية مميزة، بالإضافة إلى هذه الأسعار التي اعتادت الشركة أن توفرها لأنها تضع العميل في المقام الأول، وبناء على ذلك تستطيع بصورة مثالية أن توفر وحدة بسعر مميز.

وتبرع الشركة في توفير مجموعة من باقات الدفع والسداد المثالية، هذه الباقات يمكنك بشكل أساسي عبرها أن تضمن تسديد ثمن هذه الوحدات سواء كانت التجارية أو العقارية بدون أن تتعثر أو تتعرض إلى أي نوع من المشكلات المالية، خاصة أن هذا الباقات تكون بدون أي نوع من أنواع الفوائد أو الزيادات.

شركاء شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development 

قامت I Capital Development بتكوين العديد من الشراكات في مسيرة عملها، وهذه الشربكات مكنتها من تنفيذ مجموعة من المشروعات المميزة، وهذه الشركات التي تقوم الشركة بتنفيذها هي الشركات مع شركة التصميم، ومكاتب الهندسة، وشركات إدارة المشروعات.

مشروعات شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية، وبناء على ذلك تستطيع بصور قياسية من قبل الشركة، وهذه المشروعات جميع هذه العناصر التي تدخل في تركيبها تتميز بالمتانة التي ساهمت في أن تحظى بالبنية التحتية القوية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة اي كابيتال للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

مول كلاود 8 بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة Mall Cloud 8 Business Complex New Capital

يعد مول كلاود 8 بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات المثالية التي قامت الشركة بتنفيذها، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة قياسية من قبل هذا المشروع أن تضمن أن تحصل على وحدة تجارية من الطراز الأول، حيث أن المشروع تم تنفيذه في منطقة الداون تاون، وهي تعد أفضل مناطق العاصمة الإدارية الحيوية، وبناء على ذلك يمكنك أن تحصل على وحدة تجارية في أفضل موقع.

أما بالنسبة إلى هذه المساحة التي تم توفيرها فهي مجموعة من المساحات المتنوعة التي قامت شركة اي كابيتال للتطوير العقاري بتنفيذها وتوفيرها، والتي تبدأ من 30 متر مربع، والأسعار مميزة فسعر هذه الوحدات يبدأ من 21,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على باقات مثالية تبدأ من 6% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند اورلا ريزيدنس التجمع الخامس Compound Orla Residence New Cairo

كمبوند اورلا ريزيدنس التجمع الخامس من المشروعات السكنية التي قامت I Capital Development بتنفيذها في قلب التجمع الخامس، والشركة تتميز بقدرتها الكبيرة على توفير مجموعة من المشروعات المثالية التي تتوافر بها الوحدات المثالية، والسكنية التي يوجد بها كل المساحات المميزة، ومن أبرز هذه المساحات التي يتم توفيرها في المشروع هي وحدات سكنية تبدأ من 120 متر مربع.

بالنسبة إلى المرافق والخدمات فكل ما تحلم به برعت I Capital Development أن تقوم بتوفيره إليك، وبالنسبة إلى أسعار هذه الوحدات فإنها أسعار تنافسية، حيث أن السعر يبدأ من 20,000 جنيه، كما أن باقات الدفع والسداد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة اي كابيتال للتطوير العقاري الأخرى

إن I Capital Development لها نصيب كبير من المشروعات الأخرى والتي تستطيع بصورة قياسية من قبلها أن تحظى بصورة مثالية بمشروع يتميز بالمواصفات القياسية إذا قمت بالحصول على أي من مشروعاتها، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • مول كلاود 7 بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروعات في حي النرجس.
  • مشروعات في بيت الوطن.

قم بالحصول على أفضل العروض والخصومات في أي من مشروعات شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development فقط قم بالتواصل الآن للحجز.

ما أهم مشروعات شركة اي كابيتال للتطوير العقاري؟

مول كلاود 7 بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة

متى انطلقت شركة اي كابيتال للتطوير العقاري؟

عام 2005.

ما عنوان شركة اي كابيتال للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة اي كابيتال للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها