شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development

تعد شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development من شركات الخبرة الكبيرة في سوق العقارات المصرية التي تصل إلى 20 عام في هذا المجال، والتي تستطيع أن تضمن منها بناء على هذه الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها الشركة أفضل وحدة عقارية مميزة ومتكاملة، وبناء على ذلك الأمر يمكنك أن تعلم جيدًا أن الشركة انطلقت في هذا المجال في العام 2005 تمكنت أن توجد مشروعات أكثر من رائعة.

كما أنها وقع عليها الاختيار لتكون من أهم الشركات التي ساهمت في بناء العاصمة الإدارية الجديدة، كونها من الشركات التي قامت ببناء المشاركات مع أهم الجهات التي ساهمت في النهاية أن تقوم هذه الشركة بتنفيذ الكثير من المشروعات الأكثر من راقية.

وذلك أنها رغبة وأمل منها في أن تقوم بعملية ترسيخ مفهوم البناء الحديث في الساحة العقارية المصرية قامت بصورة مباشرة في توفير الكثير من التفاصيل الراقية في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها، والتي جعلتها تنافس المشروعات العالمية الراقية.

كما أن هذا المفهوم الراقي التي تقوم هذه الشركة بتوفيره بالنسبة إلى هذه الوحدات الراقية سواء السكنية أو غيرها لم يجعل الشركة تتغاضى عن استراتيجياتها في تحديد الأسعار، حيث أن هذه الشركة تقوم بتوفير الأسعار التنافسية التي يتواجد عليها المشروع، كما أنها بالوقت ذاته توفر باقات تنافسية من أجل الدفع والسداد.

أهم مشروعات شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development

شركة اي كابيتال للتطوير العقاري قامت بطرح مجموعة من العقارات والمشروعات العقارية الأكثر من راقية على مدار أكثر من 20 سنة في سوق العقارات المصرية، ولذلك فإن شركة اي كابيتال للتطوير العقاري تستطيع أن تحصل منها على البنايات التي تتميز بكل تفاصيل الرقي التي يمكن أن تبحث عنها، ومن أهم مشروعات شركة اي كابيتال للتطوير العقاري ما يلي:

مول كلاود 7 بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة Mall Cloud 7 Business New Capital

إن المشروعات التي قامت I Capital Development بتنفيذها بالفعل مشروعات راقية ومميزة، حيث أن هذه المشروعات تتنوع ما بين المشروعات التجارية والمشروعات السكنية، وبناء على ذلك هذا الأمر يدل على تميز I Capital Development وقدرتها على تنفيذ المشروعات، والتي تراعي كل تفاصيلها، فهذا المشروع يتواجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالتحديد بمنطقة الداون تاون، وهو ما يجعله من المشروعات التي يمكنك أن تصل إليها بصورة أساسية.

كما أن المشروع تتنوع به المساحات، حيث أن المشروع يتواجد به المساحات الإدارية والتجارية والطبية والفندقية، والوحدات تبدأ من 29 متر مربع، كما أن هذه الأسعار التي تم توفير الوحدات بها أسعار تنافسية فتبدأ الأسعار من 20,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بدفع 10% مقدم وتقسيط المتبقي على 9 سنوات.

كمبوند اورلا ريزيدنس التجمع الخامس Compound Orla Residence New Cairo

كمبوند اورلا ريزيدنس التجمع يعد هذا المشروع من أهم المشروعات التي قامت I Capital Development بتوفيره على الساحة العقارية، حيث أنه مشروع سكني من الطراز الراقي والفريد من نوعه، وهذا المشروع يتميز بتواجده بصورة فعلية في قلب شارع التسعين، وهو ما يعني أن هذا المشروع يتميز بالموقع الحيوي الذي يتواجد به، والمساحات في هذا المشروع تبدأ من 120 متر مربع.

كما أن الأسعار التي تم توفيرها من قبل I Capital Development أسعار تنافسية كالعادة، ويمكنك أن تقوم بصورة مثالية أن تسدد ثمن هذه الوحدات بدفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات، والأسعار في الكمبوند تبدأ من 20,000 جنيه للمتر.

مول كلاود 8 بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة Mall Cloud 8 Business Complex New Capital

برعت شركة اي كابيتال للتطوير العقاري في أن تنوع بين المشروعات التي تقوم بتنفيذها، وذلك من أجل أن تقوم بتلبية كافة الاحتياجات التي يمكن أن يرغب بها العملاء وبناء على ذلك الأمر تمكنت الشركة من أن تقوم بتوفير هذه التحفة المعمارية التجارية الجديدة بتاء على تصميم فرد ومميز تجمع بين الوحدات الإدارية والتجارية، والتي توجد في منطقة الداون تاون.

كما أن مساحات الوحدات متنوعة حيث أن هذه المساحات تبدأ من 30 متر مر بع، والأسعار تبد من 21,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تعلم أنك تستطيع حجز الوحدات بدفع 6% مقدم وتسديد المتبقي على 10 سنوات.

كمبوند سوليس اورلا ريزيدنس القاهرة الجديدة Solis Orla New Cairo

كمبوند سوليس اورلا ريزيدنس القاهرة الجديدة عد أحدث مراحل كمبوند أورلا، والتي تم تنفيذه على مساحة  12 فدان أغلب هذه المساحة التي تم توفير المشورع عليها مساحة تسيطر عليها المساحات الخضراء، وهو المرحلة الثانية من مشروع أورلا ريزيدنس التجمع الخامس.

ويتمتع بتوفير مجموعة من الشقق المثالية، والتي تتنوع مساحتها، وتتنوع تصميماتها كي تتناسب مع الجميع، ومساحة هذه الشقق التي تم توفيرها من قبل هذه الشركة تبدأ من 72 متر مربع، أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي وفرت بها الوحدات فهي أسعار تناسية في ظل هذه التغيرات التي تطرأ عى أسعار الصرف حيث أن الأسعار تبدأ من 3,190,000 جنيه ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على باقات تبدأ من 10% مقدم ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على 8 سنوات.

مول ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية Mall Midly Business Complex New Capital

يعد مول ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية أحدث مشروعات شركة أي كابيتال في العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد يقع بالقرب من فندق الماسة والمشروع يضم هذه الوحدات التجارية والإدارية المتنوعة التي تستطيع الحصول من قبلها على وحدة راقية ومثالية، ومن هنا سيكون لك القدرة من قبل هذا المشروع الحصول على أفضل تصميم راقي.

ويضم المشروع العديد من المساحات المتنوعة، حيث أن هذه المساحات التي يحتوي عليها مول ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية تبدأ من 42 متر مربع، والأسعار تبدأ من 37,000 جنيه للمتر ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي يتم تسديد ثمن هذا المشروع بناء عليها والتي تبدأ من 10% مقدم وتسديد المتبقي على 10 سنوات.

مشروعات شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development الأخرى

قامت شركة اي كابيتال للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأكثر من رائعة والمميزة، والتي تستطيع أن تحصل من خلالها على جودة عالية وتصميم مثالي ومن أبزر هذه المشروعات ما يلي:

  • مشروعات بالأندلس.
  • مشروعات النرجس الجديدة.
  • مشروعات بين الوطن.
  • مشروع H24 في أكتوبر.

شركاء شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development

قامت شركة اي كابيتال للتطوير العقاري بتكوين مجموعة من الشركات، وذلك من أجل تنفذ المشروعات الراقية والمميزة، ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت الشركة بتوفيرها هي الشركات مع مكاتب التصميم، والمكاتب الهندسية.

للحجز في أي من مشروعات شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعا شركة اي كابيتال للتطوير العقاري؟

مول كلاود 8 بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة

متى انطلقت شركة اي كابيتال للتطوير العقاري؟

عام 2005.

ما عنوان شركة اي كابيتال للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة اي كابيتال للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -