مبيعات شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Development

المحتويات

إن شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Development من الشركات التي لها وضعها في سوق العقارات المصري، وذلك كونها من الشركات التي تسبق هذه الساحة بسنوات، لأنها تنعم بتنفيذ المشروعات التي تنافس بها المشروعات العالمية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة قياسية أن تقوم بتوفير مشروع من المشروعات المميزة.

والشركة لها سابقة أعمال من المشروعات هي خير شاهد على تميزها، ويمكنك بصورة قياسية من قبل هذه المشروعات أن تضمن الحصول على وحدة عقارية مميزة إذا كانت هذه الوحدة التي تم تنفيذها من قبل المشروع وحدة تجارية يتوافر إليك بها أفضل بيئة عمل مثالية.

أما إذا كانت هذه الوحدات التي تقوم الشركة بتوفيرها نتيجة إلى الخبرة التي تمتد إلى أكثر من 20 عام في سوق العقارات من الوحدات السكنية فيمكنك أن تحظى بصورة قياسية بأفضل الوحدات الراقية والمثالية، بناء على أسس حديثة ومثالية، كما أن هذه الوحدات التي تقوم الشركة بتوفيرها بالنسبة إلى السكنية يوجد بهذا المجتمع السكني الراقي كل هذه الوحدات السكنية المتنوعة المساحة التي تحظى بكل المرافق التي توفر إليك كل حياة الرفاهية.

والشركة تعرف بأسعارها التنافسية، حيث أن الشركة تضع العميل في المقام الأول ولذلك تقوم بتوفير مجموعة من باقات الدفع والسداد المرنة التي يمكنك من خلالها أن تضمن أن تقوم بالحصول على مشروع مميز بسعر تنافسي وباقات سداد مرنة.

مشروعات شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Development

إن RIO Development تتميز بكونها من الشركات التي يمكنك عبر بصورة مثالية أن يكون بين يديك بشكل أساسي مشروع عقاري مميز، وبناء على ذلك تستطيع بشكل مثالي من قبل هذه المشروعات أن تحصل على وحدة عقارية مميزة من ناحية، ومن ناحية أخرى تستطيع أن تحصل على وحدة بسعر مميز، ومن أبرز مشروعات RIO Development ما يلي:

مول ريو بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

مول ريو بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة من المشروعات التجارية التي أصبحت بصمة من البصمات المعمارية التي توجد في قلب القاهرة الجديدة، وبالتحديد بالقرب من أهم محاور القاهرة وهو محمور محمد نجيب، كما أن المشروع يتميز أنه يخدم على منطقة البنفسج، ولذلك يعد من حيث الموقع مشروع RIO Development من المواقع المختارة بعناية.

كما أن الشركة لها دور كبير في أن يكون بين يديك بصورة قياسية القدرة على أن  تقوم بتنفيذ مشروع من المشروعات التي يتوافر بها المرافق والخدمات التي توفر أفضل بيئة عمل مثالية، بالإضافة إلى توافر العشرات من المرافق التي سيكون لها دور كبير في أن تجذب المئات من الزوار من أجل أن يتمتعوا بهذه المرافق وهذه الخدمات التي يتم تقديمها من قبل هذا المول، ولذلك يعد هذا المشروع فرصة مثالية من أجل تملك تجاري مميز.

تفاصيل مول ريو بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

إن مول ريو بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة يتميز بأن هذه المساحات التي يتم توفيرها من قبل هذا المشروع مساحات متنوعة، أي مهما كان حجم مشروعك يمكنك أن تقوم بصورة مثالية أن توفر هذه المساحة التي تتناسب معه، ومساحة هذا المول تبدأ من 31 متر مربع.

وبناء على ذلك يمكنك بصورة قياسية أن يكون بين يديك وحدة تجارية مميزة بأسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 1,550,000 جنيه، ويوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد هذه الباقات تبدأ من 0% مقدم ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على 10 سنوات، ولذلك يعد مشروع شركة ريو للاستثمار العقاري فرصة مثالية من أجل بدأ الاستثمار المربح.

مشروعات شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Development الأخرى

إن RIO Development تتميز بكونها قامت بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة قياسية من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير وحدة راقية ومثالية، بالإضافة إلى أن هذه المشروعات تم تنفيذها على أسس حديثة، ومن أهم مشروعات الشركة الأخرى ما يلي:

  • لاسيرينا عيوب موسى.
  • لاسيرينا الساحل الشمالي..
  • كانيون مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • لاسيرينا بالم بيتش.

شركاء شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Development

قامت شركة ريو للاستثمار العقاري بتكوين العديد من الشركات التي يمكن أبدعت من خلالها بتوفير مجموعة من المشروعات الراقية، ومن أبرز هذه الشركات التي قامت شركة ريو للاستثمار العقاري هي شركات مع كبرى شركات الهندسة المعمارية ومكاتب التصميم ومكاتب إدارة المشروعات.

قم بالحصول على العروض والخصومات من خلال التواصل عبر واتساب للحجز في أي من مشروعات شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Development.

ما عنوان شركة ريو للاستثمار العقاري ؟

القاهرة الجديدة - التجمع

ما أهم مشروعات شركة ريو للاستثمار العقاري؟

مول ريو بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

متى انطلقت شركة ريو للاستثمار العقاري؟

انطلقت منذ أكثر من 20 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ريو للاستثمار العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة